15

51 4 1
                                    

ليزا بوف






رسالة نصية من روزي : واو، لم أسمع منك منذ أن هبطت في سبوكان! أي أخبار ؟

رسالة نصية من روزي : ماذا يحدث معك ومع فتاة الحروف والرسائل بحق الجحيم؟ هل هي جميلة؟

رسالة نصية من روزي : هل هي خاطفة ؟ هل جعلك محاصراً في قبو في مكان ما؟ بدأت أشعر بالقلق.

رسالة نصية من روزي : هل أنت على قيد الحياة؟! هل اختطفك ؟ ايحتاج الوضع ان اتصل بالشرطة ؟

رسالة نصية مني : مرحباً ، آسفة لقد جعلني مشغولة جدًا بأفضل طريقة معهبالجنس،س أستطيع الانتظار لأخبرك عندما أعود إلى المنزل! ( الليلة الماضية جئت أربع مرات !)

رسالة نصية مني : أوه، لقد انتهينا للتو من التجديف بالكاياك في بحيرته ( لديه أكثر من واحدة !) وقد ضاجعني في كرمه الخاص هذا الصباح، وأخذني للتسوق، لأننا بعيدون جدًا عن فندقي والقصص التي يجب أن أخبرك بها ... لكن، قصة طويلة باختصار: إنها مثيرة للغاية، وكل ما اعتقدت أنها ستكون عليه وأكثر أنا أحبها كثيرا روزي لا أرى نفسي أواعد أي شخص آخر أبداً"

رسالة نصية من روزي : حقا ؟ رسالتان وبعض الأشياء المثيرة، وبضع جمل من عبارة " أوه، أحبها كثيرًا "؟ هل هذا كل ما أحصل عليه بعد عدم سماع صوتك لمدة خمسة أيام؟ أي نوع من هراء أفضل صديق هذا؟

رسالة نصية من روزي : أنا أمزح يسعدني أن أعرف  على قيد الحياة وأنه يضاجعك أخيرًا احصلي على اسمها القانوني الكامل على الأقل حتى اتمكن من البحث عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

رسالة نصية مني : اسمها جيني كيم

رسالة نصية من روزي : هناك جيني كيم واحدة فقط إنها في سبوكان، واشنطن تظهر لي نفس الفتاة التي تظهر في بعض الصور على الفيسبوك.

رسالة نصية من روزي : جميع الصور الموجودة على الفيسبوك تعود إلى سنوات قليلة مضت، وجميعها تظهر والدك وزوجته لديهم أيضًا ملاحظة

"المرأة والرجل وأفضل صديق للرجل"هل أرى جيني كيم الصحيحة؟ هل كتبت اسمها خطأ؟

رسالة نصية مني : لا ، إنها هي جيني هي روبي .

رسالة نصية من روزي : اتصل بي الآن، اللعنة









بوف جيني








فتحت الباب أمام ليزا ، متوقعا أن تدخل إلى أحد المنتجعات الصحية التي أملكها لليوم الثاني على التوالي، بين ممارسة الجنس معها بلا معنى والتأكد من أنها دخلت فمي قدر الإمكان، قدت سيارتي عبر الولاية وقمت بجولة لها هذه الأيام القليلة لن تكون كافية بالنسبة لي، ولم أكن أتطلع إلى رحيلها لم أكن أريدها أن تغادر أبدًا.

" ما الذي تفكر فيه ؟ " نظرت إلي بينما كنا نسير في القاعة.

"أتساءل عما إذا كان بإمكاني إقناعك بالبقاء لفترة أطول قليلاً"

"سأعود خلال ثلاثة أسابيع لقد حجزت تلك الرحلة بالفعل، أتذكر؟"

" من الجيد أن نعرف" أمسكت بيدها وأرشدتها إلى أحد حمامات السباحة الخاصة

"هذا أجمل حتى من الأخير الذي أريتن اياه" قامت بفك أزرار سترتها وخلعت بنطالها الجينز ودخلت إلى حمام السباحة عارية تمامًا.

ابتسمت وأنا أشاهدها وهي تسبح في الماء وعندما وصلت إلى الجانب الآخر، صعدت لالتقاط الهواء وضحكت "هل ستدخل وتنضم إلي ؟"

"خلال دقيقة" قلت، وأنا أسحب قميصي وحمالة صدري فوق رأسي، أخرجت هاتفي من سروالي وأدركت أن هناك تنبيهات جديدة

كانت هناك رسالة جديدة من ماركو

رسالة نصية من ماركو : آسف ! لم أرى رسالتك هذا
الصباح، هل قلت أننا بحاجة إلى التحدث عن شيء مهم شخصيا ؟ قل لي متى وأين

رسالة نصية مني : الجمعة في منزلك وقت الإفطار

رسالة نصية من ماركو : هل يمكنني الحصول على فكرة عما يدور حوله، حتى لا أتعرض لنوبة قلبية ؟

رسالة نصية مني : امرأة أخطط لمواعدتها على المدى الطويل

رسالة نصية من ماركو : حسنًا، اللعنة، أخيرا لماذا لا يمكنك الاتصال بي الآن وتخبرني عنها ؟

رسالة نصية مني : سيكون من الأفضل ان تراها شخصيا امرأة الرسائل والحروف هنا في المدينة، لذا أريد الانتظار حتى يومها الأخير.

رسالة نصية من ماركو : بالطبع هل هي جذابة؟ هل تعتقد أنني سوف أحب ذلك؟



لقد تجاهلت هذه الرسالة في الوقت الحالي وفتحت
الرسالة الجديدة من التطبيق.

موضوع الرسالة : أريوم لاليسا

عزيزتي روبي / جيني

فقط لعلمك، إذا كسرت قلب صديقتي، سأقتلك سأتأكد أيضًا من عدم عثور أحد على جثتك

إنها معجبة بك كثيرًا، لكن إذا كانت هذه مجرد علاقة عابرة، من فضلك لا تخونها إذا كنت لا تهتم بها بقدر ما تهتم بها، من فضلك افعل الشيء الصحيح او أخبرها و اتركها وشأنها  واتركها تعود إلى منزلها في شارلوت.

قاتلك المستقبلي أو صديقك الجديد ( أنت تختار )

بإخلاص

روزي.








تصويت

هل يمكنني الذهاب؟  : JENLISAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن