12

69 6 0
                                    

بوف ليزا










في المرة التالية التي استيقظت فيها، كنت وحدي في الغرفة وكان جسدي يتألم أكثر من أي وقت مضى، ولا أزال أشعر بالألم بين فخذي كان ذهني يدور في ألف اتجاه، لكن كل الطرق أدت إلى حقيقة بسيطة وهي أنني مارست الجنس مع جيني أكثر من مرة أكثر من مرتين والمزيد من.... حسنا، لم يكن هناك أي فائدة من العد في هذه المرحلة، لقد مارس الجنس معي على كل سطح في هذه الغرفة، مما جعلني أصل إلى النشوة الجنسية في كل مرة من ناحية كان هذا هو كل ما أردته أن يكون عندما اعتقدت أنه روبي ومن ناحية أخرى، كنت أتساءل إلى أين يمكن أن نذهب من هنا بحق الجحيم.

وبصرف النظر عن الجنس المذهل، كانت هناك مشاعر متشابكة وفوضوية كانت تتراكم مع كل فكرة كان هناك أيضًا شعور مريض في معدتي وصوت في رأسي كان أعلى قليلاً من كل الأصوات الأخرى

هذا لن ينجح أبداً يا لاليزا، إنها ليست فقط أفضل صديقة لوالدك، ولكنك صغيرة جدا ومجرد وسيلة مؤقتة لممارسة الجنس بالنسبة لها...

عندما انقلبت على السرير، لاحظت وجود طبق من الفراولة الملفوفة مع الكعك وملاحظة

تلقيت مكالمة طارئة من الشركة هذا الصباح سأعود حوالي الساعة الرابعة لاصطحابك..

جيني ملاحظة : هل مارست الجنس معك بشكل
أفضل من المشهد الموجود في كتابك ؟

والدك سينظم حفلة الليلة هل ترغبين في الذهاب؟


تظاهرت بأنني لم أر هذا السطر الأخير والتقطت هاتفي

رسالة من روزي : هل وصلت إلى سبوكان بأمان؟ هل كانت السيدة الرسائل كانت كما اعتقدت أنها ستكون عليه؟

رسالة نصية من روزي : هل كان الأمر مثيرا؟ هل مارست الجنس معها؟

رسالة من روزي : أهلا هل يمكنك على الأقل أن تخبرني بشيء عما يحدث؟ ( أفترض أنك نمت معها، لأنك لم تتصلي بها وتقولين إنها كانت فظيعة، أليس
كذلك ؟ ) اللعنة اجيبي.

أومأت برأسي كما لو أنها تستطيع رؤيتي وأردت أن أكتب الحقيقة، لكنني كنت أعرف أنها ستتصل بي وتطلب تقريراً مفصلاً، ولم أكن مستعدة للحديث عن ذلك نظرت إلى الشاشة وانتقلت إلى رقم جيني

حيث كان مدرجا حاليا باسم " جيني صديق أبي"

مررت إصبعي فوق أيقونة الاتصال، لكن اسم والدي ظهر فجأة على الشاشة هاتفي يتصل بي عبر Facetime  أسرعت إلى حقيبتي وسحبت قميصا فوق رأسي قبل أن أجيب

"مرحبا أبي "أجبرت على الابتسامة عندما ظهر

مرحبا ليزا"  لقد رد لي ابتسامتي.

" هل كنت تخططين لإخباري بوجودك في المدينة أم أنك ستأتي وتذهبي دون أن أعلم؟"

"في الواقع كنت أخطط للاتصال بك اليوم

" حسنا عظيم ! " قال "انظري عائلة ناري موجودة في المدينة ويقومون بتخزين طفلنا الجديد وكأنه طفلهم منذ أن تلقت ناري رسائل غريبة وتهديدية على فيسبوك كيف يحتكرون الطفل إذا كنت الأب؟"

"ليس هذا هو الشيء" المهم ضحك وهو يهز كتفيه 

سوف يختفون في غضون أيام قليلة على أية حال، الآن بعد أن عرفت أن ابنتي الوحيدة في المدينة، أريدك أن تأتي إلى حفلتي الليلة، أنا أحتفل بإنجاز آخر للشركة"

"أبي، هيا " زمجرت" أنا حقا أكره حفلات الشركات الخاصة بك"

"أنا أعرف " ابتسم " لهذا السبب أقول لك أن تأتي، ولا أطلب منك البقاء كثيرا سيكون في منزلي الجديد، ويبدأ في الثامنة هل لديك فستان يمكنك لارتدائه أم أحتاج إلى كبير الخدم ليختار لك واحدا ؟"

منذ متى لديك خادم ؟

"انتظر" مشيت إلى حقيبتي وفتشت الملابس التي ألقيتها بداخلها لدي فستان أسود..

"ليست هناك حاجة لإرسال فستان"

"حسنا، ماذا عن أن أقلك؟ ذكرت جيني أنها يمكن أن تحضرك عندما تحدثنا اليوم، إذا أخبرتني في أي فندق ستقيم، سأرى إن كانت... "

"سأحصل على تاكسي" قلت، قاطعته

" ليست هناك حاجة لسؤال جيني عن أي شيء سأكون هناك"

"ممتاز!" وقال "شيء أخير كما تعلمين منذ عام  تقريبا، عندما كنت تساعدين ذلك الطفل الذي قاموا بالتنمر علبه عبر الإنترنت واكتشفتي أن جميع الرسائل كانت تأتي من موقع روبوت عشوائي.

"نعم." هززت كتفي" لما؟،

"حسنا، كنت أتمنى أن أرسل لك بعض لقطات الشاشة للرسائل التي تلقاتها ناري أريدك أن تخبريني إذا كنت تعتقدين أن هذا هو نفس الشيء اذا سنحت لك الفرصة بالطبع"

"حسنا "

"ممتاز سأرسل لك عنواني الجديد وسأراك الليلة"

" أراك الليلة " أنهيت المكالمة وسقطت على السرير

كنت بحاجة إلى مزيد من الوقت للتفكير في جيني ولم أرغب في القيام بذلك عندما عادت إلى الفندق لاصطحابي أردت أن أمارس الجنس الساخن في الأيام القليلة المقبلة وحدي، حتى أتمكن من حل هذه المشكلة، جلست وقمت بحجز جديد في الفندق
المقابل للشارع، تحت اسم مختلف ثم حزمت أمتعتي وتوجهت إلى المصعد في طريقي إلى الأسفل، اهتز هاتفي مع ظهور العديد من رسائل لقطة الشاشة من أبي: 

مستخدم غير معروف : أتمنى أن تتوقفي عن نشر الكثير من الصور لعائلتك كل يوم نحن نفهم ذلك ! أنت وزوجك تمارسان الجنس مثل الأرانب وتسمحان للأطفال بالخروج وكأنكما تحاولان إنشاء جيش خاص بكم.

مستخدم غير معروف : هذا الشيء الذي تفعله بشفاه وجه البطة في صورك يجعلك أقل جاذبية مما أنت عليه بالفعل.

مستخدم غير معروف : شفاه زوجك لونها بني مخضر في هذه الصورة أتساءل عما إذا كنت تعرفين كل الأماكن التي ذهبوا إليها.



اه يا أمي










تصويت

هل يمكنني الذهاب؟  : JENLISAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن