14

58 4 0
                                    

بوف ليزا






عندما استيقظت من غطسي في حوض الاستحمام كانت الساعة الكبيرة المعلقة على الحائط تشير إلى مرور ساعتين، وكان الماء فاترا عند خروجي، ارتديت أحد الثياب التي اشتراها لي وتجولت في بعض الغرف الضخمة، أخذت وقتي في الإعجاب بالمنظر المذهل للغابة ودخلت إلى أرضية غرفة المعيشة الخارجية..

كانت جيني تجلس على الأريكة، وترتدي بنطالا رياضيا رماديا وحمالة صدر، وكانت عضلات بطنها معروضة بالكامل ابتسمت وربطت ثوبي بقوة أكبر وانتقلت إلى حضنه..

"مرحبا ..." انحنت شفتيه في ابتسامة

"هل تشعرين بتحسن ؟"

قلت له : " أفضل بكثير بما أنك ذكرت أنك تريد التحدث الليلة، ما الذي سنناقشه أولاً؟"

"لا يوجد سوى واحد لأنه يوجد شيء واحد فقط" ابتسامة بطيئة انتشرت على شفتيه.

" أرغب في حذف حسابTinder الخاص بي"

قلت له: "جيد أتمنى أن تتوقف عن الذهاب في مواعيد عمياء"

"أكثر من جيد" نظر إلي في عيني:

"أرغب في بقائك هنا بقية الأسبوع، وسنقوم باستلام حقائبك من الفندق قبل ساعات من رحلتك أود أيضًا أن تأتي إلى شارلوت لرؤيتي مرارا وتكرارًا، حتى نتمكن من القيام بذلك بقدر ما نريد"

"أود أن..." توقفت قلت لها:

"أنا لا أهتم بالأصدقاء الذين لديهم فوائد يا جيني مثلما أعلم أنك قمت بتكوين صداقات بمزايا حصرية من قبل، لكن لا يمكنني فعل ذلك أنت تعلم ذلك من رسائلي، وإذا كان هذا ... سيتغير منذ أن مارسنا الجنس العرضي هنا أو هناك"

"لا أتذكر ذكر ذلك كخيار" قاطعني وهو يحتضن وجهي بين يديه:

ما زلت أخطط لكتابة رسائل لك على التطبيق نظرًا لأنها أصبحت عادة وأنت تعيشين خارج الولاية لكنني أعتقد أيضًا أننا يجب أن ننتقل إلى المكالمات الهاتفية والرسائل النصية، حسنًا ؟"

لم أقل أي شيء... لم أكن أعتقد أنه يفهم تمامًا ما كنت بحاجة له أن اقوله..

"لم أحب حقًا مصطلح صديقة" قال وهو يرفع ذقني بأطراف أصابعه:

" أفضل أن أقول أنك الآن ملكي، وأنا ملكك ويمكننا أن ننطلق من هناك أعلم أن هذا ما تفضلين سماعه، أليس كذلك؟"

"لا "احمر خجلا

" نعم إنه كذلك" قبلني لفترة طويلة وبقوة لدرجة أن أصابعي تلتف وتحولت إلى كرة "أنا على استعداد لإنجاز هذا العمل إذا كنت كذلك" أومأت برأسي وأنا ألتقط أنفاسي وهو يبتعد ببطء

"أنا كذلك، ولكن في مرحلة ما سيتعين علينا أن نخبر والدي لست متأكدة إذا كان.."

" يكفي" ضغط بإصبعه على شفتي

" سوف أعتني بالأمر "

قال وهو يمرر أصابعه بلطف على شعري:

"بعد أن قضينا بقية الأسبوع معًا ومع ذلك، حتى تلك اللحظة..." دفعني بلطف على صدره "لقد لاحظت أنك كتبت تدوينة جديدة حول كتاب قادم بينما كنت تتهربين مني سابقا ما هو بالضبط ما ستكون عليه صورة القضيب المفاجئة ؟









تصويت

هل يمكنني الذهاب؟  : JENLISAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن