بعد عام واحد
موضوع الرسالة : دعوى قضائية محتملة وصاحب
القضيب الضخمعزيزتي لاليسا
ما زلت أنتظر الحصول على المال مقابل المشاهد التي ساهمت بها في كتابك الأخير،*صاحب القضيب الضخم *أتذكر أنني أخبرتك بالضبط بما يجب أن تكتبيه، وكيف تكتبيه، وأريتك بالضبط كيف كان على البطلة أن تضاجع شريكتها على غطاء محرك السيارة في مشهد المطر ذاك وبما أن قرائك يشعرون أن هذه هي أفضل الأجزاء، فإنني أشعر أنه يحق لي الحصول على تعويض مالي.
أنا أفكر في رفع دعوى قضائية إذا لم توافقي على إعطائي نسبة مئوية بحلول نهاية الأسبوع
مع الحب جيني
موضوع الرسالة : رد دعوى قضائية محتملة وصاحب القضيب الضخم
عزيزتي جيني
أنت تجلس على بعد ستة أمتار، هل تحتاج حقا إلى مراسلتي و أيضًا..(نظرًا لأنك لم تجب على سؤالي من الأسبوع الماضي، فها هو مرة أخرى: لماذا اشتريت تطبيق Letras y Cartas ماالذي تخطط له؟)
لا تتردد في الاستمرار في انتظار الدفع.
لقد ساهمت بسطرين في هذا الكتاب، وأنا أشك بشدة في أن أي محام يستحق مملحه سيأخذني إلى المحكمة بسبب اقتراحاتك " اجعل كسها أكثر رطوبة هنا " أو " اجعله يمارس الجنس معها ثلاث مرات بدلاً من مرتين "
يمكنك دائما البحث عن هاتفك والبدء في التحدث إذا كنت تريد مواصلة هذه المحادثة
مع الحب
ليزا
موضوع الرسالة : رد رد دعوى قضائية محتملة وصاحب القضيب الضخم
عزيزتي ليزا
( لقد اشتريت تطبيق لزوجتي)
ذكرت أنها أرادت الحصول على شيء مثل هذا منذ بضعة أشهر، حتى تتمكن من توسيعه ليشمل شبكة من المؤلفين، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح لا تخبرها أنه تطبيق واحد من هدايا عيد ميلادها لا أنا متأكد من أنك سوف ترغب في ذلك وبالطبع الوقوع في حب أفضل صديق لأبي وإذا لم يكن هناك تعويض عن هذا الكتاب، فيجب أن يكون هناك بعض التعويضات للكتب الأخرى التي ساهمت فيها في " سيدتي الجميلة وسمكه" ، "النوم مع العدو القوي "
ربما تكون على حق في أن المحامي لن يرغب في تولي قضيتي خاصة وأنني منفتح على القبول بشيء آخر:*زوجتي تضع كسها في وجهي* هل تفهم هذه التلميحات غير الدقيقة، أم أنني بحاجة إلى توضيح ذلك لك؟
هذا البريد الإلكتروني ضروري تماما لأنني معجب بهذا العرض بصمت
افتحي ساقيك أكثر قليلاً من أجلي، من فضلك
أنا بخير أبقي عيني حيث هما الآن
أحبك
جيني
موضوع الرسالة : رد رد رد دعوى قضائية محتملة وصاحب القضيب الضخم
عزيزتي جيني
يا إلاهي رائع
شكرا جزيلاً لك على شراء التطبيق لي، أحب ذلك، ولم يكن لدي أي فكرة عن سبب إصرارك على التوقيع على أوراق الغريبة تلك الأسبوع الماضي، كل هذا له معنى كبير الآن.
الشيء الوحيد الذي تساهم به حاليًا في كتبي هو الإلهاء المليء بالجنس في كل مرة أحاول كتابتها. لا يهمني كان ينبغي عليك أن تفتح هذا الطلب في المقام الأول.(نعم، أنا أفهم .)
دعني أجلس في حضنك اريد ركوبك عزيزي
أحبك أيضا
ليزا
النهاية
تصويت