بوف جيني
في وقت لاحق من تلك الليلة
فتحت برنامج الرسائل الفورية للتاكد من انني قرأت الملاحظة الأخيرة لـ آريوم بشكل صحيح للتأكد ولم أكن اتخيل.
رسالة فورية من آريوم : أريدك أن تخبرني بالضبط ... كيف ستضاجعني
لا، لقد كان الأمر كما رأيته تماما، ولكن بعد تلقي تلك الرسالة من روزي، كنت مقتنعًا بأنها لا تزال تحتجز هاتفها كرهينة بطريقة أو بأخرى. ربما كانت تتسكع معها، لذلك انتظرت بضع ساعات للرد حتى تأكدت أنها ستعود إلى المنزل.
رسالة فورية : هل هذه لعبة بينك وبين صديقتك ؟ تجعلني أقول بعض الهراء حتى تتمكني من معرفة ما إذا كنت أخفي شيئا ما " ؟ حتى لو كنت تكتب هذا ؟
آريوم: هذه ليست لعبة على الإطلاق اقسم السبب وراء ذلك هو عدم انتهائي من كتابي أواجه صعوبة في إنهاء كتابة المشهد الجنسي الحاسم، لكنني لا أعتقد أنني أستطيع تأجيل نشره. لقد كذبت بخصوص التمديدات بالمناسبة...
أريوم : إنه أنا بالتأكيد الدليل: منذ شهرين أجرينا محادثة مفتوحة حول خيانة زوجتك السابقة وجميع أصدقائي السابقين السيئين، لقد حذفنا تلك الرسائل واتفقنا على أنها لم تحدث أبدا.
نقرت بأصابعي على الطاولة وحاولت معرفة ما الذي يحدث في الكون الليلة بحق الجحيم لساعات كنت أحاول استيعاب حقيقة أن ابنة صديقي كانت ناضجة ومثيرة للغاية، والآن هذا الهراء
روبي : لماذا يجب أن أخبرك بالضبط كيف سأضاجعك، بدلاً من مجرد قراءة المشهد وتدوين بعض الملاحظات؟
ولم ترد لعدة دقائق..
مراسلة فورية من أريوم : لأنني اعتمدت في النصف الأول من الكتاب علينا وعلى كيف التقينا حتى أنني استخدمت أسمائنا في ذلك.
رسالة فورية : هممم في هذه الحالة، هل ستعطيني بعض المزايا إذا قررت مساعدتك ؟
رسالة فورية من آريوم : آها ! لا ! كنت أطلب منك المساعدة كصديق من فضلك لا تتردد في نسيان أنني فعلت ذلك.
ضحكت لأنها غادرت الدردشة بسرعة
بالضغط على اسمه قمت بتأليف رسالة
موضوع الرسالة : مضاجعتك ( مشهد الجنس)
عزيزي أريوم
من المؤكد أنك تعلمين أنني لم أكن جادا بشأن رغبتي في الحصول على أي من حقوق الطبع والنشر الخاصة بك. ( بالنظر إلى أن تكلفة معظم كتبك تتراوح بين تسعة وتسعين سنتا وثلاثة دولارات، فأنا مندهش من وجود ربح كاف لك. )
لقد اعجبني المشهد وأريد قراءته
أرسليه لي
موضوع الرسالة : رد: مضاجعتك ( مشهد الجنس)
عزيزي روبي
سأسمح لك بقراءتها فقط إذا وافقت على المساعدة روبي
أريوم
موضوع الرسالة : رد رد: مضاجعتك (مشهد الجنس)
عزيزي أريوم
أرسلي المشهد اللعين
روبي
موضوع الرسالة : رد رد: رد: مضاجعتك ( مشهد جنسي)
عزيزي روبي
لقد قمت بنسخ ولصق ما لدي حاليا أدناه وأرفقت أيضا بعض المسودات للمشهد الجنسي، إذا كنت تريد المقارنة.
مشهد الجنس "جارتي الساخنة"
هل أستطيع أن آتي ؟ سألت روبي، هل أنت هناك يا أريوم؟
نعم، أنا هنا
حسنا، هل يمكننا أن نكون بالغين بشأن هذا الأمر ونتحدث شخصيا ؟ قال ليس الأمر وكأنني لا أعرفك بعد كل هذه الأشهر من التحدث عبر الإنترنت
نحن مجرد أصدقاء، روبي.
يجب أن نكون أكثر من مجرد أصدقاء قولي لي أنني أستطيع أن آتي الآن
أجبت بنعم وأخذت نفسًا عميقا وتوجهت نحو الباب
تقف عند باب منزله وتقول له بعض الأشياء اللطيفة ]
تأخذ يدها وتقودها إلى كرسي المطبخ، حيث ينحنيها على كرسي ويضاجعها ببطء من الخلف ثم يفعلون ذلك مرة أخرى ]ماذا بحق الجحيم ؟
لقد رمشت عدة مرات، بالتأكيد كنت أفتقد شيئًا ما أنها لم تكن جادة في إرسال بعض الملاحظات لي ووصف ذلك بأنه مشهد
آريوم:
كنت حقا من محبي كل كتاب من كتبها، وأدركت أن هذا المشهد يتضاءل مقارنة بالمشاهد الجنسية التي كتبتها من قبل وعندما فتحت المرفقات الأخرى لاحظت أنها كلها نفس القراءة.
كان هناك الكثير من الحوار في البداية وكلمات مختلفة مثل " العضو الخفقان " و " الطيات الرطبة
إذن أنت تعاني من حصار الكتابة
مع العلم أنها كانت عنيدة جدا لدرجة أنها لم تتمكن من الاعتراف بذلك، كان التفكير في أن المشهد الجنسي يحتاج إلى إصلاح شامل هو الطريقة الخاطئة وبدلاً من ذلك، طلبت منها أن ترسل لي بقية " الرواية " كلها مائة وخمسين صفحة، ثم طبعتها قبل إجراء بعض التغييرات التي كنت في أمس الحاجة إليها.
تصويت