بوف جيني
لقد قمت بتحديث رسائلي للمرة الألف في صباح اليوم التالي وقد شعرت بالإحباط المتزايد بسبب عدم استجابة أريوم كان ينبغي أن أعرف هذا اللعنة.
لم يستغرق الأمر عادة كل هذا الوقت لتتواصل معي، خصوصا في الآونة الأخيرة، ولم أصدق أنها كانت تتجاهلني حتى لو كانت الأمور أكثر من واضحة، لم أستطع إلا أن أعتقد أنها ركبت تلك الطائرة بالفعل ربما هبطت ورأتني وغيرت رأيها مستحيل..
لم تكن غروري على استعداد لابتلاع هذا المنطق على الإطلاق أثناء سيري إلى الشرفة، أغلقت صندوق النبيذ الحصري الذي قمت بتبريده في الليلة السابقة
حاولت ببطء محو كل الأفكار التي خططت لها: ممارسة الجنس معها على السور، تحت المطر، اثنيها على الكرسي في غرفتي وأمسك كسها حتى صرخت باسمي، أعدت الزجاجات إلى مصنع النبيذ وألغيت حجزنا لتناول الغداء في الجبال..عندما قمت بتحديث رسائلي مرة أخرى، اهتز هاتفي بمكالمة انه صديقي..
نعم ؟ " لقد استجبت
قال : " أحتاج إلى تأجيل هذه الليلة ناري تدخل المخاض مبكرا"
"ثم لماذا بحق الجحيم لم ترسل لي رسالة نصية؟" سألت: أنا متأكد من أنك يجب أن تكون في غرفة الولادة الآن"
"انتظري لحظة يا عزيزتي أنا لست بهذا الغباء أخذوها خلال ساعتين لن أجرؤ على الاتصال بك في ذلك الوقت، فأنت لست مميزا بالنسبة لي"
أدرت عيني " كنت أخطط لطلب تصريح منك، على أية حال، لأن لدي خطط في وقت ما من الأسبوع المقبل"
قال " والدتها هنا وهي تصيبني بالجنون بالفعل، لذلك أنا متأكد من أنها ستريد استراحة مني بحلول ذلك الوقت أنا أحبها، لكني أكره عائلتها حقا،" توقف لبضع ثوان .." مثلاً، إذا كان بإمكاني خنق شخص ما أو لكمه والهرب فسأفعل في عائلتها ذلك.
"لن أكون شريكاً في أفكارك القاتلة"ضحكت
"من فضلك لو سمحت اسأليني عن أي شيء ليس له علاقة بالطفل أو كوني زوجا"
بدأت أسأله عن حفلة الشركة القادمة، لكنه تحدث أولاً يطالب والديه بالغاء حفلة نهاية هذا الأسبوع.
"انتبه، لقد أخبروني قبل أسبوعين أنني بحاجة إلى إعادة جدولة الأمر والقيام به في ممتلكاتنا، لذلك قمت بتغيير الأمر لإسكاتهم ومع ذلك، لا أستطيع تغييره مرة أخرى، سيكون المستثمرون غاضبين ولن يفهموا. "
"أنا أعرف." ابتسمت " هل هذا هو سبب قدوم لاليسا إذن ؟ هل تستخدم زيارتها كذريعة للهروب من الأصهار؟ هاه ؟"
قال: "لم أجعل ليزا تأتي إنها لن يأتي لزيارتي لبضعة أسابيع على الأقل هذا ما قالته في آخر مرة تحدثنا فيها" تنهدت