Agatsuma Zenitsu

7 1 0
                                    

أنت وزينيتسو كنتما أصدقاء منذ فترة.
لقد أصبحتم معًا جزءًا من فيلق  قتلة الشياطين، وتدربتم معًا، وسافرتم معًا، وكادتم أن تموتوا. جميع أنواع المغامرات.

لقد قابلت زينيتسو لأول مرة وهو يزحف حرفيًا على  فتاة ما التي كان لديها نظرة خائفة على وجهها. كان زينيتسو على ركبتيه يبكي ويبكي أكثر ويصرخ.

"من فضلك من فضلك اخرج معي!"

نعم... شيء من هذا القبيل.
لقد كان مشهدا كاملا. قررت أن تقترب منهما وأخذت يدي زينيتسو بعناية عن الفتاه الفقيره. ثم ساعدت زينيتسو على النهوض، بينما كان ينفض الغبار عن ملابسه، وخرجت منه بعض الشهقات.

"هل هناك سبب لماذا تفعل هذا لامرأة فقيرة؟"

سألت بالنظر إلى الصبي ذو الشعر الأصفر.

المشكلة، لقد فعل نفس الشيء معك، لكنك كنت ألطف من معظم الناس وشجعته ورافقته إلى منزل جده. لقد تعلمت أيضًا أشياء جديدة عن بعضكما البعض وأصبحتما أصدقاء بسهولة.

لقد وجدت زينيتسو رائعًا عندما التقيت به لأول مرة وحتى يومنا هذا. أعني أنك نوعًا ما ترى من أين أتى. كان عليك دائمًا حمايته ومنحه محادثات حماسية جيدة لمنحه الثقة التي يحتاجها.

لقد كان هناك أيضًا من أجلك، لقد بذل قصارى جهده. لقد نظر إليك أيضًا ووجدك لطيفًه جدًا ولكن قويًه جدًا. لقد أحبك في اليوم الذي قابلك فيه، لكنه كان خجولًا جدًا من مواجهتك بشأن ذلك.

من المؤكد أنه كان يمزح دائمًا بشأن الزواج منه وأشياء من هذا القبيل، لكن ذلك كان بسبب تذمره عندما طلب منك الخروج في اللحظة الأخيرة، لذلك ألقى مزحة.

كان يشعر بالتوتر الشديد عندما كنت في الجوار أحيانًا.
لم يعد قادرًا على الحفاظ على تماسكه لفترة أطول، لقد شعر بالغيرة بالفعل من الرجال الآخرين الذين ينظرون إليك.

لقد أرادك أيضًا أن تكون شيئًا له فقط لا غير . لقد أراد أن يُظهر مدى حبه لك بشدة، لكن الرفض كان خائفًا جدًا من ذلك. لم يكن يريدك أيضًا أن تكون متوترين حول بعضكما البعض إذا رفضته.

كان على تانجيرو دائمًا أن يشجعه ويمنحه الثقة بنفسه، ليفعل ذلك ويجعله يعترف لك.

"تعال يا زينيتسو "

قال تانجيرو وهو يسحب شعره بلطف.

"أنا-لا أستطيع! ماذا لو رفضتني؟!؟ ماذا أفعل إذن؟ فقط أقف هناك!؟!"

قال وهو يدفع تانجيرو وهو يصرخ في وجهه مرة أخرى.
قال إينوسكي وهو جالس هناك مرتديًا قناع الخنزير:

On shot  Demon Slayer Where stories live. Discover now