إن الحصول على أفضل صديق في مرحلة الطفولة هو أمر جميل، لكن كونك ماريتشي ليس كذلك. لقد فقدت بالفعل الكثير من الأصدقاء المقربين ولا يريدك أن تكوني واحدًا منهم.
لقد كنتي مجرد قاتل شياطين عادي يستخدم التنفس المائي أيضًا لأنه أسهل تنفس من بين جميع أنواع التنفس، وقد تدربت على يد أوروكوداكي أيضًا.
"غيو!"
صرخت عندما رأيته يدخل إلى كشك الطعام.
"ا y/n"
تمتم للتو واعترف بوجودك حيث تناول كل منكما الأطعمة المفضلة لديك في الكشك.
"واه!! هذا طعمه جيد جدًا!"
قلت بعد الأكل
كنت على وشك وضع دفعتك على الطاولة عندما دفع غيو أولاً."مهلا! أستطيع أن أدفع!"
قلت بينما كان يربت على ظهرك ويمضي قدما.
"غيو-"
لقد انقطع صوتك عندما أعلن غرابك فجأة عن مهمة لك.
لقد رأيت غيو ينظر إليك بقلق ولكن لا يزال في وجهه الفارغ. لكن يظهر في عينيه كل شيء."حسنًا- أراك غيو.في المرة القادمة سأدفع لك !"
قلت وذهبت.
كانت لديك مشاعر تجاه غيو، أنت تعرف ذلك لأنك أنت من يمكنه الشعور بها. أنت تعلم أنك تحب غيو لأنه في كل مرة تكون معه، يتسارع قلبك وتتوتر من حوله. أنت أيضا تحمر خجلا من حوله.لكنك لا تعرف ما إذا كان يشعر بنفس الشيء. ولا تعلم ماذا سيحدث في حال أعلنت حبك له. كنت تعلم أنك لن تتجنبه إذا رفضك ولكنك لا تعلم أنه سيبقى.
لا تحتاج إلى إعداد أي شيء نظرًا لأن مقر الوستاريا ليس بعيدًا عن موقع مهمتك. تحتاج فقط إلى البقاء هناك إذا كنت بحاجة إلى شيء ما.
لقد وصلت إلى موقعك عندما بدأت الشمس في الغروب. القرية صغيرة جدًا ولا يعيش فيها سوى عدد قليل من الناس ولكنها صغيرة. لابد وأن الشيطان قد أخذ هذا كميزة. نظرًا لأهمية القوى العاملة والقرية مخفية مما يجعل من الصعب على القرويين طلب المساعدة.
أثناء قيامك بدوريات في القرية، ظهر شيطان فجأة من العدم مما يجعلك تتصرف بشكل خارج عن غرائزك.
إنه مجرد شيطان عادي، طالما أن كلا منكما يتقاتل وجهاً لوجه. لقد فقدت رأسه دائمًا وهبطت دائمًا بهجومك إما على ذراعيه أو على كتفه.عندما رأيت انه قوي قليلا، كان قادرًا على إيذائك مما جعل حواسه أكثر يقظة من المعتاد. ربما تكون قد تسببت في ذلك بسبب ما أنت عليه. أنت ماريتشي وأنت تعادل أكل مائة شخص عادي.
لقد أصبح أكثر عدوانية في هجماته، وكانت مخالبه على وشك أن تنال منك عندما قام شخص آخر بقطع رأسه.
نظرت إلى الأعلى ورأيت غيو .
"مرحبًا.. لا يزال بإمكاني التعامل معه،"
قلت بابتسامة.تتسع عيناك عندما يبتلعك فجأة في عناق مما يجعلك تسقط سيفك. ابتسمت مرة أخرى بينما عانقته للخلف، وعمقت وجهك على صدره، محميًا تمامًا بلمسته.
ثم تراجع عندما نظرت إليه.
"يجب عليك تتوقفي عن هذا،"
"إيه؟"
"يجب عليك الاستقالة. لا أستطيع تحمل ذلك، أشعر بالذعر عليك دائمًا. لا أعرف إذا كنت ستعود مرة أخرى. ليس الأمر أنني أشك في مهاراتك ولكني لا أريدك أن تعودي مصابه مرة أخرى. أيضاً!"
اتسعت عيناك بسبب ثورانه المفاجئ، فهذه هي المرة الأولى التي ينفجر فيها بعد وفاة أخته. ربتت على رأسه وقبلت جبهته.
"أحبك"
تمتمت لتجعله ينظر إليك.
كانت عيناه تصرخ من الفرح وعانقك مرة أخرى."أحبك أيضًا."