لقد كنت تتجول مع تانجيرو في هذه القرية.
يبدو الأمر مهجورًا إلى حد ما، أعني أنه كان هناك الكثير من هجمات الشياطين هنا، لذا فإن الأمر منطقي. كان لديك أنت وصديقك تانجيرو مهمة، وكانت تلك المهمة هي حماية هذه القرية بقدر ما تستطيعان اليوم.كانت هناك مساعدة قريبًا لهذه القرية، لذلك كان عليك أنت وتانجيرو المساعدة لمدة يوم واحد، حتى وصول تلك المساعدة.
لقد واصلت أنت وتانجيرو الدوران بحذر، وقال تانجيرو إنه يشم شيئًا ما، وليس الدم.
"هل رأيت أي شيء؟"
لقد سألك تانجيرو ولكن لم يتواصل معك بالعين. النظر إلى زاوية أخرى قبل المشي للتأكد من خلوها.
"لا"
قلتها ببساطة وأنتما تنظران حولكما.
قال وهو ينظر إلى الأسفل قليلاً:"لقد فقدت الرائحة".
لقد أعطاك ابتسامة لطيفة على وجهه أيضًا.
لقد كنتما مشتتين لفترة طويلة ولم تلاحظا أن الشيطان كان يحدق فيكما من الأعلى. كان يجلس على سطح أحد المنازل.لقد تغلبت شهوته الدموية على أفضل ما في الشيطان وقفز من فوق أسطح المنازل، مستهدف إياها مباشرة.
لاحظ تانجيرو في الثانية الأخيرة. لقد دفعك بعيدًا عن الطريق ولم يقل شيئًا.كل ما فعلته هو السقوط على الأرض. لتنظري للأعلى وترى تانجيرو وقد خدش خده مع خروج الدم وسيفه في يده. التفت خلفك لترى ظل شيطان يختبئ في الظلال الداكنة لمباني القرية.
كان الوقت ليلاً ولكن الشيطان أراد أن يبقى مختبئًا.
لقد نهضت وأخرجت سيفك. تشيرين به إلى الشيطان."هل أنت بخير؟"
لقد قلت أنك لم تنظر للشيطان بعينيك
"أنا بخير، لقد كان مجرد خدش"
لقد هاجمك الشيطان مرة واحدة. أمسك معصمك الأيسر بقسوة. لقد أخذت سيفك بقطع اليد التي كانت تمسك بك. تراجع الشيطان بسبب حركتك وبسبب ركلة تانجيرو القاسية في وجهه.
هاجم الشيطان مرة أخرى ولكن في تانجيرو. للقى الشيطان لكمة قوية على بطن تانجيرو، وكل ما يمكنك سماعه هو صوت كسر الأضلاع.
سقط تانجيرو على الحائط وهو يسقط على الأرض بسبب الصدمة القوية. لم يكن لديك وقت لتضيعه وقم بقطع ذراع الشيطان الأخرى. كان الشيطان على وشك أن يركلك أيضًا، لكنك ابتعدت عن الطريق.
نظرت للأعلى لترى تانجيرو يكافح من أجل النهوض. لقد اكتفيت وقطعت رؤوس الشياطين.
سقط جسد الشيطان على الأرض. يتدحرج الرأس مع خروج الدم.
"تانجيرو!"
صرخت وهي تركض نحوه
"أنا بخير"
قال بصعوبة."لا لا لا"
قلتها وساعدته على النهوض بعناية.
قال وهو يمشي:"شكرًا جزيلاً لك، لكني أستطيع المشي بنفسي".
"أعلم أنك تستطيع ذلك، لقد فعلت ذلك من قبل، لا أريدك أن تفعل".
"كلانا يعرف أنني قوي بما يكفي لحملك"
عرف تانجيرو إلى أين يتجه هذا.
"أنا بخير"
لقد أعادت سيف تانجيرو إليه لأنه كان على الأرض.
لقد قمت بتسليحه تحسبًا لذلك. توجه كلاكما إلى المنزل الذي كنتما تقيمان فيه في هذه الأثناء. لقد كانت نزهة طويلة نوعًا ما، وقد لاحظت همهمات صغيرة يصدرها تانجيرو أثناء المشي."هذا يكفي"
قلت بينما التقطت أسلوب تانجيرو للعرائس مما منحه ابتسامة بلهاء.
" م -مرحبًا، لقد قلت أنني بخير!"
قال تانجيرو أن وجهه تلون بلون الطماطم.
"أيًا كان"
الذي قلته عندما بدأت بالجري قليلًا، لتجعل الرحلة تسير بشكل أسرع.
"أنت لا تستحق أن تمشي بهذه الحالة"
قلتها ونظرت إليه مباشرة في عينيه.
"أعلم"
قال وهو ينظر إليك.
"أنت الأفضل y/n!"
قال وهو يمنحك ابتسامة كبيرة وعناقًا كبيرًا لتتماشى معها.قام بلف ذراعيه حول رقبتك ووضع وجهه بجانب رقبتك.
"ما زلت أعتقد أنه من المضحك أنك تحملني"
قال وهو يضحك قليلاً، ووجهه لا يزال أحمر قليلاً ولكنه سرعان ما هدأ.
" انا حبيبتك"
قلتيها وانتي تضحكي عليه. تنظر أمامك لترى طريقك.
لقد أطلق ضحكة مكتومة صغيرة فقط وأصبح وجهه أحمر مرة واحدة.لم يستطع تانجيرو مقاومة الأمر أكثر فأعطاك قبلة على خدك. أعطاك ابتسامة حلوة ويمكنك أن ترى التوتر على وجهه.
أعطيته قبلة على جبهته في المقابل نظرتي إلى الطريق أمامك.
وقف تانجيرو مكانه مصدومًا ولم يقل شيئًا.
وجهه أحمر بالكامل.