لقد كنت صديقًا لسابيتو لمدة شهرين تقريبًا، والآن تساعده في تدريب تانجيرو مع ماكومو بالطبع. نادرًا ما رأيت وجهه، ففي بعض الأحيان كان يخلع قناعه أثناء التحدث إليك ولكنه لا يفعل ذلك كثيرًا.
لقد أخبرته دائمًا أن يخلعه عندما لا يتدرب أو عندما لا يكون هناك الكثير من الأشخاص لكنه ما زال يرفض.
"هيا سابيتو، أعلم أن ليس هناك شخصًا هنا كان يتسكع للتو، كما تعلم"
قلت ذات مرة عندما نظرت إلى سابيتو.
يقول: "لا أريد".
كلاكما كنتما تقفزان من شجرة إلى شجرة وتنظران حول المكان وتتسكعان في الحقيقة، أنتما أيضًا. عثرتما على بركة جميلة بها زهور منتشرة في أنحاء المكان وشجرة واحدة بها أرجوحة مربوطة بأحد فروعها.
"هذا المكان يبدو رائعًا"
تقول وهو يتجول.أومأ سابيتو برأسه متفقًا معك. لقد ظننت أنه كان مشتتًا بدرجة كافية لذا استدرت بسرعة وحاولت انتزاع قناعه من وجهه، لكن فشلت عندما تحرك إلى الجانب بسرعة كبيرة.
"هاها" يقول وهو ينظر إليك.
"أوه، اصمت، سأحصل عليه في المرة القادمة"
قالت وهي تشير إليه. لقد كنت دائمًا عنيدًا بعض الشيء عندما لا يريد خلع قناعه، لذا تحاول فقط خلعه بنفسك.
لقد فهمت أنه كان من المهم بالنسبة لقتلة الشياطين أن يضعوا القناع ! ولكن أين أنتم يا رفاق تقاتلون الشياطين؟!؟
لا، أنت تسقط على ظهرك مستلقيًا على العشب المزهر بينما يدغدغ ظهرك وأنت تنظر إلى السماء معجبًا بالجو. كان سابيتو مستلقيًا بجوارك وهو يقوم بشيء ما.
"لذا" قلت محاولًا بدء محادثة.
"لن تأخذي-" لقد قاطعته وأنت مستلقية فوقه وقناعه بين يديك
"هاهاها!"
يقول" ايه " يتأرجح القناع في وجهه. لقد كنت تتجاهل تمامًا أنك كنت عليه عمليًا واستمرت في الحديث
"ليس عليك أن تستمر في إخفاء وجهك عني، كما تعلم، أنا أستمتع حقًا بابتسامتك، إنها تجلب لي السعادة!"
تقول أن تبتسم له مما يجعله يبتسم أيضًا. لم يستطع إلا أن يعانقك بقوة. لقد تفاجأت في البداية عانقته وأسند رأسك على كتفه.
التقط زهرة من جانبه ووضعها في شعرك فوق أذنك مباشرة
."أنا أستمتع بابتسامتك ـ y/n"
يضع قبلة سريعة على خدك الذي ولا يزال يضمك. أنت تحمر خجلاً قليلاً ولا تزال مصدومًا.
"هنا"
يسلمك باقة من الزهور ولا يزال يبتسم لك.
"من أين حصلت على هذه؟"
"أنت تسأل الكثير من الأسئلة"
يقول وهو يعطيك قبلة محبة على الشفاه.