Tomioka Giyu

8 1 0
                                    

كنت تتسكع مع شينوبو، وكانت تبدو دائمًا معجبة بك وتتوافق دائمًا معك لقد قدمتك أخيرًا إلى غيو على الرغم من أن هذين الاثنين لم يتوافقا حقًا.

لم يكن غيو متأكدًا منك في البداية لأنه اعتقد أنك ستكون مثل شينوبو تمامًا، لكن اتضح أنك على العكس تمامًا، فأنت لا تتنمر عليه وهذه مكافأة كبيرة وتكون دائمًا هادئًا حوله لذلك يشعر بذلك.

لا يحتاج لبدء محادثة. لقد بدأ بالفعل في إبعادك عن شينوبو وهو الأمر الذي لم يعجبه ولكنه كان سعيدًا بتوافقك معه. لقد بدأ بالفعل التحدث إليك بمحض إرادته، ولا يبدأ التحدث إلا عندما يكون بالقرب منك في الغالب.

لا يسعه إلا أن يقع في حبك، ومدى فهمك له، ومدى إعجابك دائمًا بحركاته القتالية، ومدى استعدادك دائمًا للتسكع معه والدفاع عنه ودعم إنقاذ نيزوكو أخت تانجيرو.

لقد كنت مثاليًا بالنسبة له، وحتى لو رفضته فهو يعلم أنك ستظل أفضل الأصدقاء.

لقد حان الوقت لكي يعترف لك لأنه قرر خلال الأسبوع الماضي أن لا يزال يشك في أنك لن تتوقع مشاعره.

أخبر شينوبو  أن تقول لك انه  سيقابلك في هذه الحديقة الجميلة ذات الزهور الملونة في كل مكان.

لاحظت أنه يقف هناك منتظرًا بالفعل بشيء خلف ظهره، فأسرعت ووقفت بجانبه مباشرةً.

لقد لاحظ وجودك  وقام بإعطائك قلب من الشوكولاتة واحمر خجلاً قليلاً.

"من أجلك"
يقول بنبرة هادئة ولكن ثقي بي، فهو يشعر بالخوف من الداخل كالمجنون.

"شكرا، ما هي المناسبة؟"
تسألي باحمرار.

"أنا-أنا أحب- لا انا أحبك، y/n." يقول وهو ينظر إلى الأرض:

"أوه- أحبك".

لقد كنت مذعورًا للغاية من الداخل وكنت سعيدًا للغاية، وكان هذا أفضل يوم في حياتك.

عانقك غيو بسرعة ورفعك للأعلى قليلاً حتى تكون قدميك فوق الأرض.

"شكرًا جزيلاً لك على قبولك بي"
يقول وهو يدور بك وهو لا يزال يعانقك. لا يمكنك إلا أن تضحك،

"ليس هناك ما تشكرني عليه، أنا أحبك على ما أنت عليه" تقول بينما يضعك في النهاية وهو لا يزال يعانقك. يقبلك على جبهتك ولا يريد أن يتركك أبدًا.

On shot  Demon Slayer Where stories live. Discover now