Hashibara Inosuke

15 0 0
                                    

لقد كنت عائداً مع صديقك إينوسكي من قتل الشياطين. لقد كنت بخير تمامًا، ولم تتعرض لأي إصابات أو أي شيء، ولا أستطيع قول الشيء نفسه بالنسبة لإينوسكي.

لقد واصلت محاولة تضميده لكنه استمر في المقاومة.

"د-لا تتحرك إينوسكي!"

"أنا بخير، دعني أذهب!"

لقد استسلمت

"حسنًا، لقد انتهيت"

تتنهد بينما تستمر في المشي. لقد كنت غاضبًا من فشلك في عدم ملاحظة الشيطان الذي انقض عليك من الأعلى.
لقد حصلت على خدش جيد على وجهك، والدماء تتدفق.

"جاه!"

لقد لاحظت ذلك أخيرا. لقد أخرجت سيفك، وأخيرًا تمكن إينوسكي من اللحاق بك.

"هل أنت بخير؟!"

سأل:

كان الجرح فوق عينك اليسرى، وكان الدم يغطي رؤيتك لذا كان عليك إغلاق تلك العين.

"أنا بخير"
لقد فقدت رؤية الشيطان. نظرت حولك، رأيته مختبئًا بين الشجيرات، يحدق بك بعينيه المجنونتين والشهوة بداخلهما أيضًا.

نظرًا لكون إينوسكي هو الرجل المجنون، فقد بدأ بالركض نحوه.

"إينوسكي لا!"

صرخت وهو يسير بأقصى سرعة حتى أنه لم يتمكن من إيقاف نفسه في الوقت المناسب. أنت الشخص السريع الذي يتم الركض خلفه  و وصلتي بجانبه بالفعل. لقد دفعته بعيدًا عن الطريق، وكان كل ذلك وفقًا لخطة الشيطان.

إنه يريد جذبك حتى يتمكن من لف ذراعيه من حولك.تراجع إينوسكي عن نفسه وكاد أن يسقط على الأرض. لقد كان الشيطان قريبًا جدًا من الإمساك بك.

لقد قطعت يديه بالفعل. هو أيضًا ينظر إليك في مفاجأة تامة. لقد ركلك الشيطان الضخم في معدتك بسبب عدم وجود يديه بعد الآن.

لقد تراجعت. الشعور بكدمة في معدتك وألم في المكان الذي ركلك فيه.

لقد سئم إينوسكي من مشاهدة دوره الآن. لقد قطع رأس الشيطان، لقد كان الأمر صعبًا بعض الشيء. استنفدت طاقتك بالكامل، واستلقيت على ظهرك لتغطي الندبة الموجودة على وجهك بيد واحدة والأخرى بجانبك.

النظر إلى السماء والنظر إلى القمر. لقد رأيت قناع خنزير إينوسكي يغطي الآن القمر وهو ينظر إليك.

"لقد فزت"

قلتها مبتسمة بينما تنهدت.
لم يرد إينوسكي بل حملك ووضعك على كتفه. قلت

"آه كن لطيفا".

"نعم نعم"

بدأ بالتوجه نحو المنزل الذي كنتما تستريحان فيه، مع زينيتسو وتانجيرو.
قررت أن تشعر بفراء قناع الخنزير. لقد شعرت بأنها ناعمة جدًا ولكنها خشنة أيضًا.

"م-ماذا تفعل الآن؟!" سأل ولكن لم يتوقف عن مرحلة الجري.

"أشعر بقناع الخنزير الخاص بك"

قلت بهدوء إلى حد ما.

"أنت شخص غريب"

"مرحبًا اصمت أيها الخنزير!"

وسرعان ما رفع قناع الخنزير الخاص به ليُظهر شفتيه وإحدى عينيه. ينقلك بسرعة إلى أسلوب الزفاف، ولا تزالي بين ذراعيه فقط حتى تتمكن من النظر وجهاً لوجه.

لقد قبّلك على شفتيك، وهو لا يزال يركض. كانت لديه ابتسامة شريرة على وجهه كما هو الحال دائمًا، ولا بد أنه يشعر بالفخر بنفسه مرة واحدة.

لقد احمر خجلا للتو في هذا العمل. لقد وضع قناع الخنزير مرة أخرى. لقد أعطيته قبلة على الجزء العلوي من قناع الخنزير. لفت ذراعيك حول رقبته وابتسمت لنفسك.
"شكرًا لك إينوسكي " ربتت بخشونة على رأس قناع الخنزير.

On shot  Demon Slayer Where stories live. Discover now