Iguro Obanai

9 1 0
                                    

لقد كنت تتسكع مع زينيتسو خلال الساعتين الماضيتين محاولًا قضاء الوقت، وكان من المفترض أن تلتقي بصديقك اوباناي  لذلك قررت قضاء الوقت مع زينيتسو في الوقت الحالي.

"أمسك بي إذا استطعت!"

لقد صرخت وأنت تهرب من زينيتسو

"ح-مرحبًا!"

لقد لعبت دور الملاحقه، أنت وزينيتسو كنتما أصدقاء لفترة من الوقت، وكان على علم تام بعلاقتك مع أوباناي. لم يكن زينيتسو من محبي الثعابين، لكنه لا يحب كل أنواع الأشياء.

بينما كنت تجري لاحظتي كابوامارو ثعبان أوباناي يتبعك خلفك. توقفت عن التحديق فيه، ولم تلتقي أنت وأوباناي خلال 40 دقيقة تقريبًا. لقد لف نفسه حول كاحلك. أخيراً تمكن زينيتسو من الوصول إليك.

"مرحبًا، هل ثعبان أوباناي معك؟"

سأل

"نعم، لا أعرف لماذا رغم ذلك"
قلت وأنت تخدش مؤخرة رأسك.

انقض الثعبان على زينيتسو ولف نفسه حول ذراعه بإحكام.

" اااااه احصل على هذا الشيء مني!"

صرخ وهو ينتحب بذراعيه حوله وهو يحاول التخلص من الثعبان.

"يا إلهي!"

صرخت محاولاً الإمساك بكابوامارو، لقد كان ضيقاً للغاية.شق الثعبان طريقه إلى رقبة زينيتسو. لقد صفعت رأس الثعبان ممسكًا بطرف ذيله.

"ثعبان سيء!"

صرخت وهي تمسك به بقوة
لقد عضك. لقد كان مختلفًا وخشنًا ولسعًا. إنه مؤلم، سيئ للغاية. لقد أمسكت بيدك متجمدة من الألم، وزينيتسو واقف هناك والخوف في عينيه.

أدرك كابورامارو ما فعله وقفز من زينيتسو ولف نفسه حول رقبتك بهدوء وبدأ بلعق وجهك.

كل ما فعلته هو السقوط على ظهرك تغمض عينيك قليلا، وتفقد رؤيتك.

"أوباناي!!"

صاح زينيتسو. هذا كل ما سمعته قبل أن تفقد الوعي.

تخطي الوقت

لقد استيقظت بين ذراعي أوباناي وهو يحتضن وجهه في كتفك. يبدو أنك أيضًا كنت في سرير ملكيه الفراشه في الغرفة. غرفة وحيدة.

"أنا آسف جدًا"

سمعت أوباناي يقول أن عينيه ما زالتا مغمضتين رغم أنه لم يلاحظ استيقاظك الآن.

أغمضت عينيك محاولاً التظاهر بالنوم لتسمع كلامه.

"من فضلك استيقظ، أنا آسف، ربما كان الأمر يؤلمك كثيرًا"

قال وهو يطبع قبلة على جبهتك.

"أنا آسف جدًا، لا أعرف ماذا حدث"

قال وهو يعانقك بقوة.
لقد قررت أن هذا يكفي وفتحت عينيك ببطء.

"همم؟"
قلت

"أنت مستيقظ!"

صرخ وهو يقترب منك أكثر من ذلك.

"أنا جدًا جدًا جدًا جدًا جدًا جدًا آسف جدًا !!!"

قال وهو يغطي وجهه بكتفك. يديه على وجهك. لقد أعطاك قبلات متعددة على وجهك.

"يا لها من فوضى"

قلتها وأنت تضحكين على نفسك.

"أوه اصمتي"

قال وهو يعانقك.

"هل ستغفر لي؟"

قال وهو يمسك بيديك

"بالطبع!"

قلت تعانقه بقوة وتكشف عن نفسك بالبطانية. أعطيته قبلة على الخد.

"أحبك"

قلت

"أحبك أكثر"






On shot  Demon Slayer Where stories live. Discover now