لم يكن سانيمي معجبًا بك تمامًا في البداية، فقد اعتقد أنك شخص عادي ممل، تدعم ذلك اللعين تانجيرو وأخته الشيطانية.
لقد ضبطته وهو يتدرب بمفرده، وبدا وكأنه يخرج الكثير من الغضب أثناء التدريب ولكنك اعتقدت أن ذلك أمر طبيعي. لم تتمكن بالضبط من سماع ما كان يتمتم به ولكنك سمعت اسمك.
"ماذا فعلت؟"
قلت في رأسك وأنت تشاهده وهو يتدرب.لم يكن يتدرب باستخدام سيفه على الرغم من أنه كان يقوم فقط بتمرينات الجلوس والضغط العادية. كنت تجلس على صخرة ليست بعيده معجبًا به وبالزهور المحيطة بك، وتحلم حقًا بأحلام اليقظة.
لقد انتهى من ممارسة التمارين الرياضية، على الأقل كما ظننت، وبدأ في لكم شجرة وبدأت مفاصله تنزف.
"الجحيم؟!"
همست."يا عبقري، ماذا تفعل؟!"
تصرخ عليه.يستدير لمواجهتك مذهولًا قليلاً. لقد قررت أخيرًا التحدث معه حتى تبدأ في الوصول إليه.
"منذ متى وأنت هنا؟!"
سأل وهو ينظر إليك غاضبًا جدًا."أوه طوال الوقت فقط"
تقول و تبتسم له.تمسكت بيديه ممسكة بهما ولا تعطيه فرصة لقول أي شيء. كنت تفحص يديه
"فلماذا كنت تضرب الشجرة؟"
أنت تقول لا تنظر إليه ولا تزال تنظر إلى يديه.
قال: "لقد كنت مجنونًا".
لقد سحبته نحو مجموعة الإسعافات الأولية، ولففت الضمادات حول مفاصل أصابعه
"لا تفعل ذلك من فضلك"
قلت أخيرًا وأنت تنظر إليه."لماذا تهتم؟"
قال وهو يسحب يديه بعيدًا:"أنا أهتم بصحة الجميع"
تقولِ بنبرة هادئة أخرى.
"مرحبًا، أنت دائمًا غاضب جدًا، دعنا نتسكع لبعض الوقت"
تقول له مبتسمًا."بالتأكيد أعتقد"
هو كل ما يقوله وهو يعقد ذراعيه.
تخطي الوقت
يا رفاق، تتسكعون في كثير من الأحيان في الواقع وتنجحون حقًا في التعرف على بعضكم البعض و الاشياء الجديده التي لديكم ظهر ان هناك أشياء مشتركة بينكم.
بدأ ينفتح على نفسه ويتحدث كثيرًا من حولك، لكنه كان يحب مضايقتك ولم يكن ليستبدل ذلك بالعالم.
لقد بدأ يحبك، لقد أحب الكثير من الأشياء فيك، كيف لم تدفعيه بعيدًا عندما كان غاضبًا دائمًا، كيف تدربت معه دائمًا، لقد قبلته مما جعله سعيدًا لذلك سيحب إذا قبلت مشاعر.
لقد حان الوقت ليعترف بأنه طلب منك أن تلتقي عند هذا النهر الجميل المتدفق مع الزهور في كل مكان. لقد وصلت أخيرًا ولم تراه في الأفق بالرغم من ذلك. اتسعت عيناك من مدى روعة هذا المكان، أصبح كل شيء أسود وشعرت بيدين تغطيان عينيك.
"احزر من"
ضحكت ورفع سانيمي يديه عن عينيك."إذن ما الأمر الذي اردتني لاجله"
تسألينه وأنت تنظرين مباشرة في عينيه.
"أوه-أممم"
يتنهد ويحتضنك"أنا معجب بك أيها الحمقاء، لذا من فضلك قل نعم واستثنيني"
يقول وهو يحمر خجلًا قليلاً. أنت تعانقه عند ذلك بقوة
" سأنتظرك دائمًا!"
"أنا أحبك كدمية"
تقول مبتسمة له. عيناه تتلألأ عندما ينظر إليك بين ذراعيه سعيد حقًا ولكنه لا يريد إظهار ذلك.
"أوه هنا"
تشعر بنوع من القلادة حول رقبتك وتلاحظ
"قلادة على شكل أسنان سمكة قرش إنها رائعة جدًا!"
أنت تصرخ مبتسما مثل المجنون. قال وهو يبتسم أيضًا:
"سعيد لأنك تعتقد ذلك"
واستمريتي في احتضانك حول رقبته وطبع قبلة طويلة وعاطفية على شفتيه. كلاكما احمر خجلاً وتبتسمان لبعضكما البعض مثل الحمقي.
YOU ARE READING
On shot Demon Slayer
خيال (فانتازيا)ون شوت لشخصيات كيميتسو مع القارئه اتمني ان تعجبكم