6

17 0 0
                                    


صوت العربات والأحصنة أمام القصر الإمبراطوري ،وقف ويليام بقبعة سوداء وطعها على رأسه مع معطف أسود ، تقدم نحوه الدوق ثيودور ، بينما غادر الخادم لجلب العربة ،

الدوق ثيودور بقلق " ويليام تدخلت حينها لأنني كنت قلقا من كشف أمرك "
نظرة حادة من عيون ويليام " أيها الدوق حاول أن تبقي مسافة واضحة بيننا أمام الجميع ذالك سيسهل من خططي أكثر "

الدوق ثيودور " ويليام أنا اعتبرك صديقي قبل كل شيء لذا أتمنى يوما ما أن تعتبرني صديقا لك أيضا "
أتى الخادم مع عربة الدوق . .
الدوق ثيودور  " الى القاء ويليام "

دخل الدوق الى عربته ليغيب عن انظار ويليام الذي تنهد وأخرج ساعة جيبه الذهبية منقوش عليها أفعى  تلتف حولها  فتحها ويليام ،  أغلقها مجددا بعد التحقق من الوقت ،
ويليام بصوت مثل عمق البحر " بنسبة لي أنت مجرد قطعة شطرنج في رقعتي  لأكمل خططي هاها "

صوت عربة قادمة ،   تتوقف عربة الكونتيسة ميرسلين امام الرصيف تفتح الباب ، يطع ويليام خطواته لداخل . .
⚜️

             ⚜️ في قصر الأمير ريتشارد راميريز ⚜️

وصل ريتشارد لقصره فتح جيمس الباب لستقباله انحنى واخذ منه المعطف . .
جيمس " مرحبا بعودتك سموك كيف كانت الحفلة "
ابتسم ريتشارد " إستمتعت أكثر بكثير مما توقعت هاها  "

لازال جميس يستغرب من تغيرات الأمير ريتشارد لكنه يحاول التعود على ذالك ببطىء ..

أردف جيمس " سموك سأحضر شايا ساخنا لمكتبك "
ابتسم ريتشارد ليغادر لمكتبه جلس في وسط الظلام ينظر لصور أحدية الون  امامه،  صور لأشخاص من بينها ويليام حمل صورته ينظر إليها بصمت ..
ريتشارد وعينيه القاتمة بلغضب على صورة الكونتيسة ميرسلين يمسك سكينا صغيرة حادة ويضعن وسط الصورة التي يرمقها بغيظ اخذ صورتها بعد الضعن ليقربها من الشمعة فوق مكتبه تبداء الصورة بلإحتراق وتناثر رمادها في الهواء ،
ريتشارد " إنها أسوء ليلة على الإطلاق أكان يجب علي خطفك ويليام ! أم كشف خيوط جريمتك لكي تبقى سجينا أو كان علي اشعال النار في تلك الحفلة وقتلهم جميعا ، اكنت لتغفر لإسمي العين لذالك "

             ⚜️قصر الكونتيسة ميرسلين ⚜️

في مكان أخر أمام قصر الكونتيسة ميرسلين فتح ويليام العربة نزل منها يمد يده للكونتيسة التي رفعت فستانها وتمسك بيد ويليام لنزول ..لحظات صمت بينهما حتى دخلا القصر معا وقف ويليام ليقول  ..

ويليام " ليلة سعيدة سيدتي الكونتيسة "
تشبثت الكونتيسة في ذراع ويليام " إنتظر أيمكنك أخذي لغرفتي فكما ترى الخدم في عطلة اليوم وأنا أخشى الظلام  "
عيون ويليام لاحظت الصمت والفراغ منذ دخوله ليتقدم نحو الدرج يصعد لطابق الثاني ومن خلفه الكونتيسة التي تبدو غارقة في أفكارها ،  وقف أمام باب غرفتها ،
الكونتيسة " ويليام أيمكنك نزع رباط فستاني على ظهري لا استطيع الوصول إليه "
ويليام بهدوء " لكي ذالك سيدتي الكونتيسة "

BL || TRICK OF THE CENTURY S¹ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن