.. تصادم بين القمر والشمس أو كسوف في وسط النهار . .
حدق ويليام في أعين ريتشارد الفحمية المليئة بتوتر والاثارة ، ببرود وبحدة . .
ويليام بصوته العميق كأمواج البحر " سمو الأمير ريتشارد اعذر وقاحتي أردت سؤالك شيئا ؟ "
ابتسم ريتشارد ( صوته العميق المليء بلباقة المزيفة ، شعاع عينيه القاتل ! كرهه الواضح ! يكاد يوقف نبضات قلبي) " سيد ويليام مالخطب "
أخرج ويليام من جيب بذلته ، منديله وقام بفتحه على راحة يده فإذا بزر الذهبي يلمع بوسط المنديل حدق ويليام في تعابير ريتشارد ليردف " هاذا شيء يخص سموك صحيح ؟! "
اردف ريتشارد بهدوء وهو يحدق بتفاصيله المثيرة ، تلك أشفاه التي تتحرك أمام عينيه أو عن العيون الياقوتيه التي تنظر إليه بمفردة أم عن رائحته التي يشتمها بعمق
" مالذي جعلك تظن أنه يخصني ياسيد ويليام ".. أطلق ويليام ضحكة ساخرة " هاهاها انظر الى قميصك سمو الأمير انه من نفس النوع أليس حرف R يرمز الى سموك "
ابتسم ريتشارد بهدوء " نعم أنه يخصني أين وجدته ؟"
اردف ويليام ببرود " تحت طاولة الشاي احضرته لانه يبدو ثمينا "
مد ريتشارد يده ليمسك بيد ويليام يلمسها للحظة خالجه شعور بلإنتصاب ، رغبته في الإنقضاض عليه وإفتراسه ، تفكيره المجنون الخارج عن الحدود ، اخذ الزر بعد ذالك " شكرا لك سيد ويليام انه شيء ثمين لي حقا "
( اتوق اليك ويليام منذ آخر ليلة لنا أحلامك لاتفارقني أنا حقا سأفقد عقلي للحصول عليك ، علي أن أقلب خططك لتلاحظني ويليام خاصتي ! )استدار ويليام للمغادرة ببطىء امام انظار ريتشارد ، امسك ويليام بلمنديل لمسح يده وعينيه الياقوتية تنظر بشمئزاز وحدة ليده " ذالك الكلب العين علي تغير خطتي قليلا والتخلص منه "
اقترب ويليام من نهاية الحديقة الكبيرة ليجد احدهم في انتظاره ، شخص بملابس راقية ويبدو في أوج شبابه ، مربعا كلتا يديه ، مع ملامح الانزعاج في وجهه ، خطى ويليام خطواته إلى أن وقف امامه لينحني قائلا . .
ويليام ببتسامة مصطنعة " مرحبا بسيد الشاب ليوفريك "
نظرة كره قاتمة اجتاحة حدقتي ليوفريك " أنت كيف تجرء على افساد مجلس النبلاء من تظن نفسك لست سوى مجرد عامي يزحف لطبقتنا اتظن انك ستكون مثل نبيل حقيقي لأنك تلقيت بعض المديح من جلالته وولي العهد "
ابتسامة متكلفة في وجه ويليام يستمع لتلك الكلمات المحملة بلغيرة والغضب . .
ليوفريك يقترب من ويليام ليضرب كتفه " ابقى في القاع القذر الخاص بك ولا تفكر انك ستكون نبيلا يوما ما لست سوى قذر متسخ وحيوان زاحف لعين "ليوووووو . . صوت قوي يوقف ليو ليستدير بخوف ليجد ولي العهد والدوق ثيودور واقفان خلفه ، ابتسم ويليام بخفة . .
ولي العهد جوهان " ليوفريك كيف أمكنك أن تكون وقحا مع السيد ويليام هكذا اعتذر له الان "
الدوق ثيودور " اذا كانت لديك مشكلة مع العامة لاتقحم احدا خصوصا في حضرة ولي العهد "
أنت تقرأ
BL || TRICK OF THE CENTURY S¹
Romansaالعنوان : TRICK OF THE CENTURY المؤلف : HANA النوع : BL . رومانسي .كوميدي