وقف ريتشارد أمام غرفة الإمبراطور يحدق بنار التي تلتهم كل شيء وتحرقه ، وقف شامخا متصنما مكانه ، الكل من حوله يجري ويثير الضجة إلا هو صامت شارد الذهن بينما داخله يحترق كنار التي أمام عينيه الفحمية همس بصوت خافث بينما أظلمت عينيه واحتدة ..
ريتشارد " رأسي غابة مضطربة أكاد أفقد صوابي بأفعالك "اهتزاز واصوات خطوات قوية قادمة من بداية الرواق مع ذالك لم يلتفث ريتشارد لانه في عمق غابة أفكاره كأنه غير موجود في هاذا العالم يكاد وعيه يختفي من الوجود
ريتشارد " من الصعب علي أن اكون بنفس العالم معك ولا استطيع الامساك باثر لك ولا شم رائحتك ولا معرفة تحركاتك وأفعالك انه شيء يعصر داخلي من الألم يكاد الارباك والاضراب يفقدني ادراكي "
الى أن سمع صوتا مألوفا يناديه بنبرة قوية ..الأمير ريتشارد راميريز ..
إلتفث ريتشارد برأسه بوجه بارد ليجد الدوق ثيودور ومجموعة من الحراس خلفه ..
الدوق ثيودور بتسلط " الأمير ريتشارد أنت مشتبه بك في قتل الإمبراطور لذا ستذهب معنا لمبنى السجن من هنا سموك "
حدق فيه ريتشارد وصوت كلماته يطرق مسامعه بعد ثوان من نهاية حديثه إبتسم ريتشارد وأطلق ضحكاته التي إمتزجت مع اشتعال النيران. .
ريتشارد ياخذ خطواته تجاه الدوق ويطلق ضحكاته بصوت عالي الى أن توقف أمام وجهه " هاهاهاها هاه أين ويليام ألن يأتي لتخلص مني إلى متى علي إنتظاره يكاد صبري ينطفيء مثل هذه النار "شحب وجه الدوق " لا أعلم عما تتحدث سموك ستأتي معنا هيا أحضروه "
أمسك الحراس ريتشارد من كلا الجانبين يدفعونه لخارج القصر بينما ريتشارد أطلق العنان لجنونه وبداء بصراخ بصوت يرتفع صداه ،
ريتشارد بأعين حمراء وعروق بارزة ملامح مخملية مثارة " ويلياااااام ألن تظهر وجهك أين أنت ويليااام أظهر نفسك تعال لي تعااال تخلص مني بنفسك ويلياااام أرني وجهك دعني أنظر إليك ويليام تعال خذ إنتقامك مني بنفسك ويلياااام ويلياااام "
صوت مرتفع لا يتوقف ابدا عن نطق اسمه بصراخ حتى خرج من القصر الإمبراطوري برفقة الدوق والحراس ، وفي طابق الثاني فوق سلالم يقف ويليام بوجهه البارد وإطلالته النبيلة من خلفه يتواجد القس شارلو واقفا بعدما سمع كلام ريتشارد كاملا ..
القس شارلو" يبدو أنه لايزال لديك عمل متبقى لإتمامه "ويليام بعيون مليئة بلغضب" سأنهيه بأسرع وقت ممكن وبنسبة لإتفاقنا سأدفع ثمن مساعدتك عندما يتولى الدوق ثيودور عرش الإمبراطورية ستحصل على ماتفقنا عليه "
ابتسم القس شارلو" أنا أثق بك ويليام كل رغباتي تحوم حول تغير أحياء الفقراء وبناء طبقات عادلة لناس الفقراء لا رغبة لي برؤية النبلاء هم محور العالم العدل هو كل هدفي ويليام أليست لديك أي رغبة بلعرش انت الوريث الحقيقي "
خطى ويليام خطواته الأنيقة نزولا من الدرج الحلزوني ليجيب على سؤال شارلو بسخرية " الدوق أكثر شخص مناسب وليس شخصا ملطخ بدماء مثلي هاها إلا إذا كنت ترغب بجعل الامبراطور الجديد طاغيا حينها سأوافق على الدور هه لكنك تبحث عن العدل ايها القس لا تنسى غايتك النبيلة هاها "
أسكت رد ويليام القس شارلو وراقب خروج ويليام من القصر بهدوء ..
كأنها خاتمة مليئة بتخدير لروح والعقل من كان متحكما بعالم الرواية واحداثه وشخصاته قد وقع في يد شرير الرواية ، أمام عينيه الياقوتية افقد نفسي ،اصبح يلعب على راحة يده ، كانت فرصتك الاخيرة وقد فقدتها ..
⚜️
⚜️
⚜️
أنت تقرأ
BL || TRICK OF THE CENTURY S¹
Romanceالعنوان : TRICK OF THE CENTURY المؤلف : HANA النوع : BL . رومانسي .كوميدي