⚜️ داخل قصر ولي العهد جوهان ⚜️
صوت الرعد والمطر الغزير في انحاء العاصمة كأن لعنة استولت على السماء ، الظلام الكثيف والغموض العارم ،
داخل قصر ولي العهد جوهان فون هيرهارد ، الخدم في جميع أنحاء الغرف يجرون بقلق وهلع يغيرون الماء المتسخ بدماء ويحضرون مناشف جديدة ويغيرون الأغطية في كل ربع ساعة مع طلبات الاطباء المجتمعين في غرفة ولي العهد جوهان ، خمسة اطباء يحيطون به ، مستلقي على الفراش في كل دقيقة يسعل كومة من الدماء السوداء ، درجة حرارته المرتفعة منذ خمسة أيام ، جسده الذي اصبح هيكلا عظميا من شدة نحافته ، أصوات الالام التي يطلقها وملامحه الشاحبة ، شفتيه الزرقاء، ارتجاف جسده ، يحاول النوم لثواني ليستفيق بصراخ وهلع بسبب النوبات المؤلمة في انحاء جسده . .أحد الأطباء يقف بستسلام " ماذا علينا أن نفعل لا يجدي أي دواء نفعا معه "
طبيب ثاني يجلس بإرهاق " لا أدري ماذا نفعل هاذا مرض مشؤوم قبل سنة كانت تأتيه نوبات خفيفة وتم وصفها انها بسبب ضعف جسده لكن المرض تفاقم لدرجة غير طبيعية وغير مفهومة "
الطبيب الاول " لا يوجد لدينا حل اخر سوى مراقبته يموت ببطىء "
فتح ولي العهد جوهان عينيه العاثمة بتساع ليشهق بقوة ويصرخ بصوت مرتفع " أااااااااااه هاذا مؤلم أيها الطبيب ساعدني ساعدني أاااااااااااه اقتلوني اقتلوني وارحموني من هاذا أاااااااه أغغه كح كح "يخدش نفسه بقوة حد النزيف يعض نفسه من الالام يشد شعره بجنون ، تنفسه البارد ، يمسك بذراع احد الأطباء بكامل قوته " أعطني دوائي أحضرو دوائي اااااااه أعطيه لي بسرعة "
الطبيب بتوتر ( من قدم له هاذا الدواء الغريب على أي حال لم اسمع بشيء يوقف الألم من قبل حتى المخدر لا ينجح مع هاذا النوع من النوبات الحادة )
" ذالك الدواء غير معروف لقد صنع من مواد مجهولة سموك لا يمكنك تناوله بجرعات كبيرة قد يسبب في موتك اعلم انه يوقف المك قليلا لكن علينا التحقق منه لقد تبقى خمس حبات أخيرة منه "
بغضب غرز جوهان أظافره بذراع الطبيب " أعطيني الدواء الان افضل الموت على تحمل هاذا الالام كح كح كح كح هيااااااا "
يكح الدماء على السرير في حين يصرخ على الاطباء الواقفون بتوتر ، يفتح الباب بدخول الامبراطور إسحاق فون هيرهارد بعد أن سمع الحديث خارجا ليردف قائلا للأطباء الواقفين بملامح باردة " أعطوه ماطلبه "اسرع أحد الأطباء وجلب تلك الزجاجة الصغيرة التي بداخلها تلك الحبات البيضاء سلمها لجوهان الذي امسكها بأيدي مرتجفة لتسقط الزجاجة منه على الارض وتتبعثر الحبات امامه نزل على الارض يعتصر صدره من الألم ودماء بكامل ملابسه يجمع تلك الحبات ويبلعها ،
يقترب منه الطبيب بخوف " ولي العهد لا يجوز لك سوى تناول حبة واحدة هاذا كثير "
بلع ولي العهد خمس حبات دفعة واحدة ورفع راسه باتجاه الطبيب مبتسما " كح كح كح ارغب بلموت لأرتاح من هاذا الألم الجهنمي "
الامبراطور إسحاق بحدة " جوهان فون هيرهارد لا تنسى أنك خليفتي للعرش لا تستسلم لمرضك هكذاااا "
اردف جوهان ساخرا "كح أبي لم أكن خليفة لك ولن اكون ان على وشك الموت في أي لحظة كح لم اولد للعرش ابدا والدي والدي أنا اغاااااا كح "لم ينهي كلامه في تلك الحظات المعدودة خرجت دماء غير طبيعية من فم ولي العهد بقوة وسقط على الارض اجتمع الاطباء حوله يحاولون اسعافه ليقفون بعدها ويغطونه بلغضاء الابيض كل هاذا امام انظار جلالة الإمبراطور
الطبيب " جلالتك لقد توفي "
الامبراطور إسحاق " اخبر الخدم بتجهيز للجنازة وابعث بدعوة لقدوم ريتشارد "
خرج الامبراطور إسحاق من الغرفة بدون إلقاء نظرة أخيرة على وجه ابنه الميت . .في قلوب قاحلة زرعها البرود ومطرها الأنانية كيف سيكون الانتقام الأكثر والأكثر ألما ..
⚜️في صباح ، قصر ريتشارد ⚜️
في الغرفة ذات المدخنة المشتعلة بلحطب ، ريتشارد واقف أمام المرأة يعدل من ملابسه السوداء يلتفث ناحية ويليام المستلقي على السرير عاريا جسده الشبيه بشجرة الكرز محطمة ، ياخذ قيلولة بهدوء يقترب ريتشارد منه يحمله بحذر بينما عينيه تشتعل برغبة فيه في كل حالاته ، اخذه تجاه الكرسي في وسط الغرفة يقيد يديه وقدميه بسلاسل ويطع قفلا بأخرها يمسك بلمفتاح اخيرا ..
ريتشارد بأعين غاضبة (" أشعر كأن قلبي وروحي يتمزقان بمجرد التفكير أنك لن تكون بين عيناي طوال هاذا اليوم العنة العنة !! العنة ويليام أاااه ")
يفتح ويليام عينيه الياقوتية يرمق بها ريتشارد الذي نطق قائلا بسعادة شامخة " ويليام لقد استيقظت لدي أخبار سعيدة لك لاأحد يجرؤ على النباح على عرش إنتقامك الأن "
اقترب ريتشارد ناحيته جلس على ركبتيه امامه يمسك بذقنه يحدق بعينيه الياقوتية ببرائة " ويليام خاصتي هل أنت سعيد بسماع موت جوهان فون هيرهارد لقد نجحت في خطتك لقد مات بألم مفجع حتى اخر لحظات حياته بسبب دوائك السام لقد مات بدموية أمام الإمبراطور إسحاق هاذا ماكنت تريده هاها "أحنى ويليام رأسه ليرفعه عاليا بضحكات متتالية " هاهاهاها هاهاها "
ريتشارد ينظر إليه بأعين لامعة ليكمل قائلا ( حتى في هذه الحظات أرغب بتقبيلك ومضاجعتك حتى الموت )
" ويليام سأقتل الامبراطور من أجلك لا سأجلب لك الامبراطور لتقتله بنفسك مارئيك ويليام ! عندها سيكون إنتقامك قد وصل لنهايته هاذا ماتريده حينها أيمكنك البقاء معي ويليام أيمكنك "ويليام ببتسامة ساخرة رفع حاجبيه بأعين مشمئزة ( يتحدث كأنه لا يدرك أنه أيضا هدف لنتقامي ) " دماء هيرهارد العينة لن تفلث قطرة واحدة من يدي سأتخلص منها بأكملها ولست بحاجة لقمامة هيرهارد " { قمامة هيرهارد = ريتشارد }
صوته الناعم الممزوج بلقساوة وقف ريتشارد متنهدا ليردف ( علي المغادرة أو سأنتصب بجنون ولن اتمكن من السيطرة على نفسي وسأقوم بفعلها معه قد اقتله بجنوني )
" ويليام أعلم أن شوقك للإنتقام يشتعل داخلك لكنه ليس أكثر من رغبتي فيك أخبرتك سابقيك هنا سواء رضيت بموت الامبراطور او لا فلن أهتم "ببتسامة يقبل جبين ويليام " سأنتصب طوال اليوم لإشتياقي لك بليل ساعود سريعا سأحضر الجنازة وأقول كلماتك امام قبر ولي العهد هاها "
غادر ريتشارد الغرفة اغلقها بقفل بينما تحقق من النوافذ وكل الابواب بلقصر وأن كل شيء تم احكام اقفاله ،
" لن تنجو مني ياويليام سأكون مثل الجحيم الاسود الذي يقيدك "
⚜️يتبع ⚜️
أنت تقرأ
BL || TRICK OF THE CENTURY S¹
Romanceالعنوان : TRICK OF THE CENTURY المؤلف : HANA النوع : BL . رومانسي .كوميدي