الباتروس الثالث الجزء 2

42 11 13
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

ياريت تصوتون وتقدرون تعبي مع تعليق بين الفقرات

تنبيه مهم 🚫 البطله الجديده قصتها حقيقيه ولاتنسون قبل ترا جانو يزوجون البنات وهم صغار بالعمر

قراءه ممتعه
_____

طفولة ضائعة بين الصرخات والركلات، ظلام يلف قلبها الصغير وكأن العالم تحالف ضدها. كانت أيادي القدر تتقاذفها كأنها لعبة للبيع والشراء، وتترك على روحها ندوبًا لا يمحوها الزمن. وسط فوضى الأصوات ومعركة الخذلان التي لا تهدأ، تاهت براءتها وضاع معها الأمل.

كبر السؤال داخلها كجمرة ملتهبة: أي طريق يُنهي هذا الظلم الدفين؟

خذلان، خيبة، وجع متجدد، جرح غائر، ثقل الأيام، ظلام دامس، صمت مرير، دموع خفية، انكسار الروح، ألم مكنون، تشتت الأفكار، براءة مسلوبة، غربة نفس، رحيل الثقة، خوف متجذر، وحدة عميقة، نزف مستمر، كرامة جريحة، حيرة لا تنتهي.

انتظار قاتل، صراع داخلي، قوة متآكلة، ذكريات مؤلمة، ألم الخيانة، إحباط متزايد، صراع النجاة، ألم الحنين، حيرة المصير، إرادة ضائعة، كفاح مستمر، حلم مكسور، واقع مرير، آلام لا تنتهي.

حلم ضائع، طموح محطم، مستقبل غامض، ظلم قاسي، حياة مظلمة، ضياع الهوية، فشل مرير، أسئلة بلا إجابات، قيد خفي، سراب بعيد، أمل مفقود، معركة خاسرة، شوق مكبوت، سكون قاتل، تشتت متزايد، صراع مستمر.

كسر النفس، ارتباك عميق، خيانة الأمان، انتظارات ميتة، ظلال ضبابية، تقلبات قاسية، ندوب دائمة، لحظات ضائعة، آثار عميقة، جروح مفتوحة، شظايا الروح، ألم مستمر، ندوب باقية، صمت قاتل، حزن مكلوم.

ذكريات مؤلمة، خيانة الماضي، فراغ مؤلم، شوق غير مكتمل، هزيمة داخلية، عيون حزينة، جرح مدمى، كسر داخلي، هزات قلبية، دموع خفية، هواجس مزعجة، عذاب الروح، صرخات مكتومة، ضياع نفسي، قهر دفين، غصة مؤلمة.

شبح الألم، اهتزاز داخلي، قسوة الوقت.

كانت الصغيرة جالسة على طرف السرير، عيونها تراقب أمها اللي واقفة أمام الباب، تجهز شغلتها. كان المكان مظلم، والأصوات تتداخل بين صمت الليل وصوت الرياح اللي تضرب الشبابيك. يوم ورا يوم، حياتها كانت تتحول من كابوس لآخر، ما كانت تعرف شنو السالفة بالضبط، لكن كان في قلبها شيء غريب، شعور ما يقدر يختفي مهما حاولت تتجاهله.

أما أمها، فكانت تتكلم على لسان الناس اللي تجي وتروح، واللي يسويها بأيديها.

-هذي بنتي، تربوها، تخلونها مثل ما تريدون. أنا ما عندي شغل بيها، شسون بيها سوو المهم الفلوس اريدها...!!!!!!

كلمات والدتها كانت مثل سياط من نار، تحرق قلبها الصغير بلا رحمة. كانت تسمع صوتها لكنها بدات كأنه يبتعد عنها شيئاً فـ شيئاً، حتى اختفى مع صدى الجدران. شعرت بثقل غير مرئي يجثم على صدرها، كأن العالم كله قد توقف..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 2 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الباتروس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن