الفصل 41 : وريث اسلوب ميتسوروغي

14 2 0
                                    

كان هتاف الجماهير كبيرا و الحماس على أشده..

المعلق : " لن نطيل كثيرا و حان الان بداية المواجهة الأولى التي ستجمع بين كيم جين و ناسو اوزاكي "

دخل الاثنان الى الحلبة...

كان هتاف الجماهير كبيرا لهما ..

المعلق : " لدينا  الجهة اليمنى من فريق اكاديمية الابطال القديسين  كيم جين و من الجهة الاخرى لدينا من فريق اكاديمية السيف المقدس ناسو اوزاكي "

كيم جين : " لتكن مباراة جيدة "

ناسو اوزاكي : " لتكن كذلك "

في نفس الوقت في المدرجات في الجهة المخصصة لفريق اكاديمية الابطال القديسين...

شيغو : " كيم جين حقا لأنه اسم غريب هذه المرة الاولى التي سنراه يقاتل فيها أليس كذلك يا رفاق "

ليون : " نعم اتذكر انه في الاختبار التصفوي استخدم سحر النور"

شيغو : " اذن هو مستخدم لسحر النور مثل ماريا "

ماريا : " نعم الملاك يولد و هو مستخدم لسحر النور عكس الإنسان البشري الذي يولد من دون انجذاب الى طبيعة سحرية ولكن بالطبع يولد وهو حامل للقوة السحرية في داخله "

شيغو : " فهمت ،ولكن هناك سؤال  لماذا يحمل سيف بجانب خصره هل سيستعمله "

" دون نسيان لباسه الغريب بالطبع الشبيه بلباس الساموراي "

ليون : " حسنا لا اعرف شيئا بخصوص ذلك و لكن دعنا نرى ما الذي سيحصل في هذا القتال ، هيا لنرى ماهية هذا المدعو بكيم جين "

في الحلبة في نفس الوقت...

كيم جين : " هل تمانع اذا بدأنا "

ناسو اوزاكي : " نعم هيا بنا "

المعلق : " إذن بدأ القتال "

اندفع كيم جين بسرعة نحو ناسو ...

كيم جين : " (يكلم نفسه) يأستغل سرعتي في صالحي و انهي القتال "

" سحر النور ، قبضة النور المقدسة "

ناسو اوزاكي : " يالا سرعتها لن امتلك وقتا للرد "

قام كيم جين بتسديد ضربته ولكن ناسو تمكن من صدها بوضعيه دفاعية بجعل ذراعيه امام جسده و لكن من شدة ثقل الضربة طار بعيدا و سقط ارضا ...

المعلق : " ضربة رائعة من كيم جين ولكن هل هي كافية "

ليون : " رائع احسنت يا كيم "

شيغو : " انها ضربة قوية للغاية انها تشبه ضربتي ، قبضة التدمير "

ولكن في تلك اللحظات نهض ناسو ..

اكاديمية الأبطال القديسينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن