بعد قبول ريل سيليستيال لتحدي ليون قرر الإثنان وكل من كان حاضراً في تلك اللحظة التوجه إلى الساحة الخلفية في القصر لأجل إقامة النزال بين الطرفين حيث توجد حلبة قتال هناك كانت حلبة كبيرة نوعاً ما و لكنها مع ذلك لم تكن اكبر من تلك التي كانت في المرحلة الثانية من الاختبار ...
ليون : " واو يالها من حلبة كبيرة إنه المكان الأنسب لإقامة هذا النزال "
ريل : " أنا سعيد لأنها أعجبتك ، للأسف ستكون هذه الحلبة شاهدة على خسارتك ضدي "
كانت ريبيكا و ماريا جالستان في المدرج و بجانبهم الملك و الملكة و أيضا بعض العمال و الخدم في القصر ..
الملك غابرييل : " حقا منذ مدة لم اشاهد قتالا اتمنى أن يكون هذا القتال ممتعاً رغم علمي بأن ذلك الفتى ليون سيتلقى هزيمة ساحقة "
الملكة إيميليا : " يبدوا أن ريل متحمس للغاية بشأن هذا القتال ، اتمنى أن نرئ عرضاً ممتعاً "
ماريا : " تجرأت و قمت بفعلها أيها الأهوج ألم تقل أنك لن تقوم بقتال ريل لماذا فعلت هذا "
ريبيكا : " لا تقلقي يا ماريا فصديقك لا ينوي أن يخسر بسهولة على الأقل "
ماريا : " (وجهها محمر) نحن لسنا اصدقاء يا اختي الكبرى بالكاد نعرف بعضنا "
كان الوضع هادئاً بين ليون و ريل في الأسفل حتى اتئ هيبيكي ..
هيبيكي : " يشرفني أن أقوم بتحكيم هذه المواجهة لذلك فليستعد الثنائي "
ليون : " (يكلم نفسه) الوضع صعب جدا فالواقف أمامي هو نائب البطل القديس الرابع يعني أن شخص بمستوى قريب من الأبطال القديسين ، هذه أصلا مواجهة لقياس مستواي لست أقاتل مثلا لأجل ماريا أو ماشابه "
ريل : " هاهها سأدمرك يا صاحب المركز الأول لذلك إستعد لذلك "
هيبيكي : " ينتهي القتال بتوقف أحد الطرفين و عدم استطاعته إكمال القتال ، أما الأن فلتبدا "
ليون : " (يحدث نفسه) إذا أردت الفوز علي الهجوم أولا "
في تلك اللحظة أطلق ليون هجوما قام فيه بتجميد ريل في طرفة عين ...
ليون : " لقد نجحت في ذلك ولكن لا اعتقد أنه سيدوم طويلا "
ولكن سرعان ما انكسر الجليد بعد قوله ذلك مباشرةً..
ريل : " أحسنت لقد باغثتني حقاً لو كان شخص أخر في مكاني لكان أفلح هجومك , أما الأن حان دوري تلقئ هذا الهجوم "
أطلق ريل طلقة سحرية من يده كانت عبارة عن هجمة صغيرة ولكنها سريعة ...
ليون : " هاهو قادم سحر الجليد الدرع "
أنت تقرأ
اكاديمية الأبطال القديسين
Fantastikتقع أحداث هذه القصة بعد 1000سنة منذ اندلاع الحرب العظمئ التي كانت بين مملكة ديابلوس و الحلف المكون من خمس ممالك كبرى بقيادة مملكة سيليستيال بعد نهاية هذه الحرب عاش العالم في سلام ، تتحدث هذه القصة عن الإبن الأصغر لحاكم مملكة الجليد الذي يعيش حياة عا...