بدأ موعد ليون و ريبيكا ،كان يسيران بالقرب من بعضهما البعض في وسط العاصمة الملكية اين يعقد المهرجان ...
ليون : " (يحدث نفسه) حتى الأن لازلت غير مصدق لما حصل ،انا و الأميرة في موعد وليس هذا فقط بل سمحت لي بإستخدام إسمها كما يفعل الأحبة مع بعضهم البعض ، لا، لا يجدر بي التفكير بهذا الشكل أبدا "
قام ليون بتحريك رأسه يميناً و يسارا ...
" (يحدث نفسه) الأميرة بمثابة الأخت الكبرى بالنسبة لي لذلك علي الحرص على أنها ستستمتع معي في الوقت الحالي لذلك علي أن أجد موضوعا لكي أدردش معها فيه "
عندما كانا يسيران لاحظت ريبيكا شرود و توهان ليون عنها...
ريبيكا : " ماذا بك يا ليون في ماذا كنت تفكر هل بك خطب ما ، إن كنت تعاني مرضا ما فسوف اعالجك بسحري لذلك لا تخجل مني "
ليون : " لا أنا بخير وبصحة جيدة جداً ،لذلك لا تشغلي نفسك بي يا ريبيكا أما الأن مارأيك أن ندردش قليلاً بينما نسير "
ريبيكا : " حسنا لابأس كما تريد إذن أخبرني عن نفسك كيف تسير الأمور في الأكاديمية و في تدريباتك "
ليون : " الأمور تسير على نحو جيد في الأكاديمية تمكنت من تخطي الفروض الكتابية بنجاح حيث احرزت علامات ممتازة ، صحيح لم أكن صاحب اعلئ متوسط علامات ولكن لازلت فخورا بنتائجي "
ريبيكا : " هذا عظيم حقا يا ليون أحسنت أختك الكبرى فخورة بك "
قام ليون بحك مؤخرة رأسه و ملامح السعادة بادية عليه وقال ...
ليون : " شكرا لك يا ريبيكا في المرة القادمة سأتفوق على ماريا و إيما في متوسط العلامات و اصير الأول على مستوى الفصل "
ريبيكا : " رائع إستمر في ذلك وأيضا ماذا عن التدريبات كيف تبلي في تدريباتك "
ليون : " نعم تدريباتي تسير بشكل ممتاز بعد هزيمتي ضد ريل قام عجوز ما يدعئ تيان جيان بتعليمي مهارة إينستينتو وهي مهارة تسمح لي بتوقع حركات خصمي و رد عليها بكل سهولة وأيضا تساعدني في تحكم في سير الطاقة السحرية في الجسد وأيضا في أيام الماضية قمت بصقلها مع صديقي شيغو الذي بدوره يتقن هذه المهارة في قادم الأيام قد تكون لي فرصة في إقامة مواجهة العودة ضد ريل بعد صقلي لها تماما "
" ولكن يا ريبيكا أريد منك أن تخبريني عن ريل "
ريبيكا : " حسنا لك ذلك أخي ريل سيبلغ من العمر هذا العام 21سنة و يصغرني بخمس سنوات ، بالمناسبة أنا أبلغ من العمر 26 سنة تقريباً "
ليون : " واو أنت الإبنة الكبرى في العائلة الملكية إذن هذا رائع "
"(يحدث نفسه) الفرق بيني وبين ريبيكا هو حوالي 10 سنوات ولكن هناك مقولة شهيرة تقول إن الحب لا يعرف معنى الفوارق السنية ولكن ليس الأمر كأنني أحبها فلا يوجد احد سيفكر في أخته الكبرى بتلك الطريقة لذلك أمر مواعدتي لريبيكا مستبعد إن لم يكن مستحيل "
أنت تقرأ
اكاديمية الأبطال القديسين
Fantasiتقع أحداث هذه القصة بعد 1000سنة منذ اندلاع الحرب العظمئ التي كانت بين مملكة ديابلوس و الحلف المكون من خمس ممالك كبرى بقيادة مملكة سيليستيال بعد نهاية هذه الحرب عاش العالم في سلام ، تتحدث هذه القصة عن الإبن الأصغر لحاكم مملكة الجليد الذي يعيش حياة عا...