البارت السادس

18 4 0
                                    

– اجرام أدريس
– نَعم أستاذ .
– ليشش ليشش اجرام طالعة بـ3دروس مو گلنه عليچ شاطرة ومتفوقة .
– بدون ما أحچي ولاحرف رأساً بچيت ابچي والصف كله يباوع وأگله لا أستاذ صدگ ؟
– اي لعد شنو أچذب ؟
– بقيت أبچي وأگفه.
– هاچ هاچ طلعنه مغشوشين بيچ وكسلانه .
– اخذتها ورحت گعدت ولا باوعت بيها نمت على الرحلة ضميت راسي وأبچيي ما أحس أستاذ أحمد وأگف على راسي .
– گوميي اجرام وأخذ النتيجة من الرحلة مالتي  مسحت وجهي .
– نعم أستاذ ؟
– ليش تبچين ؟
– أستاذ راسبة .
– راسبة؟؟
– أي .
شفتي بالنتيجه خطوط حمرر ومتكوب راسبة ؟
– لا ماشفت النتيجة .
– لعد شكو تبچين بدون متتأكديين
– شوفيهااا ههههههه.
_ باوعت عليها بيدة كلهااا عشرات ومكتوب الأولى اخذتها من أيده وگطعت ألنفس من الفرحة واگله أستاذ الأولى شلون هاي لااا مستحيل وهوَ يضحك عليه .
– اجـرام ألف مبروك بس بعد ممنوع تبچين بدون متتأكدين افتهمتي ميصير تبچين على كلشي بنتي .
– أستاذ مو أنتَ گتلي .
– وأذا حتى لو نفسچ تگلچ لتصدگين .
– نعم أستاذ .
–  طلع أستاذ أحمد ٬ رجعت الصف كله يضحك عليه وأني اصيح وأذا بچيت المهم الأولى عيييني هههههه.
– الطلاب : بس والله مقلب أللا شوية ردتي تموتين چان هسه مخلين على رحلتچ حداد هههههه .
– اسم الله فال الله ولا فالكم اهم شي أني بالحياة اجرام الجميلة گرصت خدي وبست أيدي أنتُ أبقو محد يحبكم لأنُ كلكم وكحين ولد بعدد ههههه .
– دمشي أم دميعة على كلشي وگامت تبچي عود هههه.
– شعليكم تره أشتكي عليكم والله قابل باچيه بدموعكم دموعي وبكيفي .
–  الطلاب :اوي عيني .
–  صحت بكل صوتي طلعت الساني الأصلي وسممم بعينكم كافيييي ٬ الكل انخرس عبالك المديرة وداخلة للصف ههههه .
– وره ماصحت ولكل استغرب فشلت فشلة مامنها فشلة متت من الضحك عليهم خصوصاً من صحت بيهم  اني المراقبة بس ولا مرة سامعين صوتي ٬ رجعت للبيت الطريق كله شايلة النتيجة وامشي سريع .
– أيـلـيـن : اهوو عود اليوم ناجحة.
– وسم شكو تسوين مثل الچلب اي ناجحة تغاااارين هههههاي لازمة ايد علي ودخلت للبيت اركض قبلها وأصيح
– مامه نجحت مامه .
– نـريـمـان : عفية بنيتي ٬ شو وين النتيجة ؟
– ه‍اية .
– ماشاء الله ألأولى مو ناجحة
_ اي يعني بالحالتين ناجحة .
– ولچ يالثولة انتِ يعني الأولى على الصف .
– لا مامه صديقتي ديمة هم طلعت الأولى مو بس آني الأولى اني مو أولى مو هيَ اولى ؟؟
– ولچ لااا شوف العقل يربي أنتِ حتى ما تتأمنين تروحين ويه أخوانچ  للمدرسة يجوز همَ افهم منچ شبيچ كلشي متعرفين فد مرة مثولة يعني٬ انتِ وياها الأوائل يعني والله مادري شلون هاي البنية طلعت الأولى
–  حچيت وأني أمشي هاي شبيچ مامه تره زودتيها اني شنو مفهمني ميهمني المهم ناجحة وبعدين محاجة هيچ ترزليني فوگ ما أجيب النتيجة فرحانة بيها ترزلني ست نـريـمـان خوش والله أللا أرسب تعرفيني من أگول كلمة أثبتها اصبريلي وتشوفينن شلون راح اصير من صدگ ثولة .
– ولچچ السانچ لا أگومملچ شبيچ الزمتيني اكلتيني اكل بهل لسان تعايي تعاي يلا مو ثولة أسفين عيني .
– هاا لازم على مزاجج تسويني ثولة ههههه .
– تعاي .
– حضنتني وبوستني ألف مبروك يارب أشوفچ دكتورة .
– ياا ماريد دكتورة مامه لا تلزگين بيها أريد ضااابط .
– مو أمنيتي هاي ٬ يلا يابه ضابططط ست أجـرام ههه
– رحت بدلت وحضرت واجباتي ونمت اني دائماً احب أنام وحدي بكلشي وحدي وما أحب أي شخص يشاركني بشي ابد لو ألي وحدي لو لا٬ وهيچ أني ماخذة ألغرفة وحدي رغم يعني حالتنه متساعد بس أهلي أنطوها أليه حياتنا چانت كلش بسيطه وعلى گد حالنة ٬ المهم داومت ثاني يوم علينا أستاذ الكرار أول درس دخل علينا وكالعادة الكل وگف الحد ماگال Sit down .
– گعدنا وگال يلا راح أنطيكم سبورات زغار تمتحنون بيهم الكلمات ألي گلتلكم حضروها وترجعوهم أليه
– الكل :نعم أستاذ .
– كلنا كتبنا بالسبورات وشافهم .
– أسـتـاذ الـكـرار : يلا گعدو اكتبو ويايه باچر تحضير .
– جاي نكتب أو واحد من الطلاب تعاركت ويا وگفت وصحت أستاذ الكرار شوف هذا ..... بس يلحح ويگلي أم دميعة .
– عيديها ؟
– شوف هذا .... بس يلحح ويگلي أم دميعة .
– لا موقصدي هاي.
– گولي أستاذ الكرار.
– أستاذ الكرار.
– مرة ثانية .
– من گال مرة ثانية گوليها اتوترت حيل وگلت.
– أستاذ الكرار.
–عندچ لدغة بالراء ؟؟؟
– نزلت عيني أباوع بالگاع لايربي شلون عرف أنوب أني گتله يتنمر علية هذا الطالب  أنوب راح يخلي الصف كلة يتنمر .
– أبتسمت مادري أستاذ ؟
– هاي عندچ ولي يثبت گلتي مادغي هههه.
–  ههه بس أستاذ تره گتلك على الطالب خاف نسيت وراح تعوفة؟؟
– لا مانسيت گوم لكك حيوان ليش تتنمر على البنات صير مثلهم مرتب وتعال أتنمر عليهم .
– فرحتت من كل گلبي من أترزل وأخيراً حتى بعد ميتنمر . خلص درس ألأول والثاني وصارت فرصة طلعو الطلاب بقينه بس أني والبنات دائماً احنا نسد الباب ونصعد نمشي على الرحلات نتسابق نزلو البنات القبلي وصار دوري أني وصديقتي صديقتي ماصعدت أني ماصدگت رأساً صعدت وگفت على الرحلة وما اشوف غير الباب أندفع ست أنفال بالباب .
– هاي شنو أجرامم؟؟
– ست والله كلنا جاي نلعب مو بس أني .
– ولچ شنو تلعبين أنتِ اكبر من صديقاتچ المفروض متلعبين هيچ على الرحلات وتكونين فاهمة عود گلت عليچ هادئه طلعتي تگمزين على الرحلات .
– ست والله بعد ما أعيدها .
– يلا بلغي الطلاب يكملون دفاترهم لأنُ اليوم اصححهم هذا الدرس اني عليكم .
– نعم ست .
– طلعت المعلمة وگلت الوحدة من الطالبات تبلغهم  وأني دموعي تريد تنزل بس ما أخليها خاف يگولون عليه أم دميعة يعني السالفة وگعت براسي كلها وأكلت رزالة مرتبة وصديقاتي يگولون .
– أبچي أبچي أفجريها مو راح تموتين .
– صديت بغير جهة نشفت عيوني من الدموع خاف ينزلن ٬ لا ما أبچي أنتن كلشي ماحچيتن بس أني وگعت براسي .
–اجرام والله أحنا نخاف .
– لعد وأني قابل المديرة ما أخاف مثلاً؟
– يلا يلا تكبرين وتنسين هههه .
– شلون يعني أكبر وأنسى مافتهمت ؟
– ليش متعرفين معناها؟
– اي فهميني !!
– هاي عود أنتِ اكبر من عدنا ٬ يعني من تكبرين راح تصير هوايه احداث بحياتچ وتنسين رزالة المعلمة وهاي الضوجة مالتچ .
– هااااا ٬ يلا من أكبر أنساها .
– ههههه ولچ شبيچ عبالك طفل ونعلم بي
– لا هوَ مو أكبر وأنساها غير أنتُ هيچ گلتو .
– اي هههه. يلا دگ الجرس .
خلص كل الدوام رجعت كالعادة .
داومت ثاني يوم رابع درس چان عدنا علوم علينا أستاذ الكرار.٬ دخل للصف وكتبنا تحضير وجاي نكتب وبنص الكتابة والولد الوراية صاح شطووولچ وگاعدة ثالث رحلة چنچ ........٬………٬……… نريد نشوف هسه شلون نكتب بقى يحچي هواي گلت وعيوني تريد تبجي وبتوسل ألأستاذ الكرار أستاذ شوف هذا شلون يتنمر على طولي ويگولل.......................... .
– لك أدبسزز شگدوتك وفوگاها سمين......................٬ وجاي تتنمر عليها طولها أحلى منك والله تغار منها بس مرة ثانية تعيدها أرسبك وبعد متدخل للصف................. يلا أگعدي أجرام .
–گعدت وفرحانة بس شفته صار عصبي حيل على الطالب بس عادي لأنُ ماكو أحد چان يگدر يسكتهم لأنُ يتنمرون على طولي وأني أكبر منهم بالنسبة العمري طولي مناسب بس ميحسون لأنُ ازغر مني وقبلها هم أتنمرو ومعلمة العربي وياهم تضحك صارت لأنُ هيَ حيل قصيرة وآني أطول منها .والله حسيت بهاي اللحظة اول مرة بحياتي اكو شخص يدافع عني حسيت صار كل الأمان ألي محاسة بي يمة بعمري محاسة بشعور الأمان وبهاي اللحظة حسيت بي حسيت أستاذ الكرار صار مميز عندي اكثر من قبل .
خلص الدوامم ورجعت للبيت ............ يتبع البارت السابع

روايـةعـشـق الـكـرار واجــرام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن