...... واگف على الشعبه الثانية صاحني رحت
-تعالي هنا جمعتكم أنتُ والشعبة الثانية دخلي
- أجـرام : دخلت بس صافنة ومستحيه حيلل وماكو مكان إليه .
- اسـتـاذ الـكـرار : الرحلة ألي بالأخير فرغوها بسرعة وگعدو وية الرحلات الباقيه بس هل درس .
_ يلا گعدي أجـرام انتِ وهاي البنية .
- أجـرام : بدأ الدرس وبدأ يسأل الطلاب ويشاركون .
بس أني گاعدة مستحيه عدد الطلاب هوايه ونوب مو بس شعبتنا شعبتين يسأل بالطلاب وعينه عليه منتبه كلهم گعدهم .
- أجـرام اليوم ممحضرة ؟؟؟
- لا أستاذ محضرة .
- لا ممحضرة ها تگومين أسألچ
- ما أحچي بس احرك براسي بمعنى لا وملامحي معناها واضح يعني ماريد أگوم .
- لاااا شو تگومين أجـرام يلا گومي.
- أنتِ موگلتي محضرة .
- أي أستاذ إذا تريد تتأكد أسالني .
- أي ليش لا
- ......؟
- جاوبته .
- راح أسألچ مرة ثانية .
- اي .
- شنو معنى كلمة scarf؟
- ماجاوبت ساكته بس أريد أتذكرها ما أتذكر راحت من بالي .
- ها أجرام ؟
- أستاذ والله ما أتذكرها .
- حاولي٬ زين هذا ألي لابستة برگبتچ شنو أسمه بالعربي؟
-صفنت 3دقايق وهم ما أتذكرتها حتى بالعربي نسيت اسمها عندي التوتر يقرأ مليار لأنُ حتى لو أريد أتذكرها الصف كله صافن بوجهي .
_ها اتذكرتي ؟
- لا .
- والله لو أعرف اليوم يدگ الجرس ما أعوفچ أللا تتذكريها.
- ابتسمت بتوتر أنوب زاد النسيان عندي المحاولات مستمرة قبل لا يدگ الجرس بدقيقة گال .
- راح أگولها وأريدچ تحفظيها طول حياتچ .
- اي أستاذ !
- معناها معطف ٬ شنو معناهااا؟؟؟
- ها
- أنوب تگول ها يربي شگد فاهية هل بنيه .
-گولي معناها معطفففف.
- معناها معطفف.
- أنوب گوليها !
- معناها معطف .
- وأخيراً گالتهاااااا ٬ صفگولها .
- أنوب من گال صفگولها ردت أوگع من طولي من الخجل دگ الجرس بقى يباوعلي ويبتسم الحد ما طلع .
- أجـرام : خليت أيدي على گلبي ذبيت نفس أففففف يربي الللا يجي عليه بس آني موجودة بالصف شكو أللا أني اكرهه اصير من يدقق عليه بكل شي يربي ليش يضغط عليه گدام الطلاب .خلص الدرس الثاني طلعت فرصة اني وصديقتي خلصت الفرصة واجه علينا الدرس الثالث عدنه علوم. دخل الكل وگف الحد ما گال جلوس گعدنه خله الجنطه مالته على الرحله الأولى من يم الباب.
- أسـتـاذ الـكـرار : يلا نبدي بالدرس محضرين موو؟؟
- الكل : نَعم أستاذ .
- سأل أول سؤال الحد سؤال الرابع رفعت ايدي عبالك ممصدگ بوجهه گومني اجته من الله .
- يلا بس موتنسين تره هم ما أعوفچ هههه.
- لاا ما أنسى ههه.
- عددي انواع......؟
- 1-/......
2-/.......
3-/......
4-/........
- احسنتِ جيد .
- فرحت لأنُ مانسيت چان هم ماعافني المشكلة أحضر أني بس من التوتر انسه سأل واحد من الطلاب ما أنواع الزواحف الولد مجاوب گله شبيك متعرفون ذولة الزواحف الي بشارع الصف كله شبع ضحك اني ضميت راسي جوه الرحلة اخرشي وصرت حمرة وصخنت أنوب مدري منين يجب هيچ سوالف لطيفه .خلص الدرس وصار درس الرابع علينه أستاذ احمد معلم الأسلامية. بنص الدرس طلعت فجاة وچان أشوف مامه بعدها جاي تدخل للمدرسه فرحت رحت ركضض حچيت وياها گتلها أوگفي بس أخذ أذن من الأستاذ واجيچ .
- نـريـمان : يلا روحي .
- رحت بسرعة٬ أستاذ عادي اروح ويه مامه أجتي تسأل عليه .
- أي عادي روحي .
رحت سريع . دخلت مامه الغرفة المعلمات .
_ نـريـمـان : السلام عليكم ست شلونها أجــرام بالأجتماعيات ؟؟
- ست أنـفـال : اجـرام وردة مال الله ميحتاچ تسألين عليها متفوقة بكلشي ومميزة عاشت أيدچ على هيج تربيه .
- شكراً ست .
- العفوا.
- نـريـمـان : السلام عليكم ست شلونها أجرام بالعربي؟؟ .
- ست هبة : والله ميحتاج تسألين وردة مثل ماگالت ست أنفال .
- هااا اشكرچ ست .
- اخذتهاا للأدارة ادور على أستاذ الكرار بس أريد اعرفها عليه وأخيراً لگيته .
- نـريـمـان : السلام عليكم أستاذ .
- وعليكم السلام ام أجرام .
- أجـرام شلونها بالأنگليزي والعلوم ؟؟
- كلش زينة ومتفوقة عوفينا من مستواها معروف بس أريد أعرف ليشش عدها غمازة وحدة بخدودها أني شايف ألي عندة غمازات ثنين مو وحدة .
- ههه والله مادري !
- أجـرام : احچي بگلبي يااا مرگز بغمازتي ؟؟ ضليت أتلمس بيها يباوعلي ومبتسم أول مرة اسمعه هيچ يگول ونوب أله گدام مامه .
- نـريـمـان : شكراً أستاذ .
- العفوا أم أجرامم.
- بعد ما مامة خلصت وسألت علية .
- نـريمـان : ولچ هاي شنووو شو كلها يگولون متفوقة وعاشت أيدچ على هيچ تربية ولچ والسانچ وينن راحح شوو فتحي حلگچ وين ضامته .
- لااا مامه شبيچ أني بس هنا أضمة بس خلي أوصل للبيت أطلعة ألچ لتخافين متفارگينه مو هنا لطيفين وهيچ اضمه شبيچ مامه مو أني المتفوقة والمميزة يااا ههه .
- هوَ ما أخلص منه بالبيت معروفة هاي السالفة .
- يلاااا مامه روحي روحي عندنا دروس احنه متفوقين هههه.
- هاااا والله مصدومة بيچ ههه.
- بستها وراحت .
- رجعت للبيت ونفس الروتين وگالت البابه شنو گالو وشلون لطيفين حتى هيَ گالت لطيفين .
- ادريـس : اي عفية بس السانچ وين ضميتي زين منچ والله ههه.
- شبيكم بابه تحسسوني ماكلتكم اني تره بس مجرد ما أسكت عن الغلط وعن حقي أهمممم شي .
- شحدچ تاكلينه ولچچ .
- لا يعني معنى الكلام بابه احممم .
كملت واجباتي وبقى بس واجب الرياضيات مادري شلون نايمة وناسيتة نايمة على الكتب .
گعدت الصبح بدلت وكالعادة طلعت بس حايرة اريد أبچي من وره واجب الرياضيات مو يفتشش .
أول درس چان أستاذ الكرار .
- دخلت بدون نفس دگيت الباب وگعدت ما گال شي اول مره شبي اليوم؟؟ أستغربت گعدت وطلعت دفتر الرياضيات گلت أبين ميخلص السراوات ويختم ألهم احنه أخر سره اخلص الواجب ويختملي هذا الختم بس للي متفوقين والدفاترهم مرتبة . شو وصلت للنص لگيته فوگك راسي سحب الدفتر صفن بي گتله أستاذ هذا مو دفتر ألأنگليزي بدون نقاش وتفاهم بوجهه شمره يم سلة النفايات . بوقتها اختنگت رادت تنفجر دموعي انمردت روحي من الفشلة گدام الطلاب ريتني متت ولا هيچ مسوي .
- أسـتـاذ الـكـرار : بسرعة دفتر الأنگليزي .
- انطيته اله وختمه ٬بعده بالرحلة الوراية وگلت بصوت مخنوگ على أساس محتاجه الختم مالتك مادري سمع أو لا المهم ماگدرت ألزم ألساني حتى وأني مختنگه .
اول ما طلع حتى ما أخذت أذن من ألأستاذ ألي راح يدخل للصف چان مموجود ورأساً للحمامات رحت بچيت بكل مابية حيل كل ما أتذكر الموقف اكرهه زيادة وزيادة وأموت منه بچيت بكل طاقتي وأحچي وحدي لا وفوگاها امدح بي گدام أهلي وماخليت بشر ماسولفتله عليه امدايه أيي والله من ورايه أني أمدحح بي خوش بعد لو مو يضحك الصف ويتشاقة لو أمووت ما أضحك بوجهه حضرته يتعصب ويجي يفرغ ناره بيه خوششش .
طلعت عيونيي حمرر غسلت ونشفت وجهي حتى محد ينتبه اني بچيت بس ضلت عيوني منتفخة وحمر .اتجهت على الصف لگيت أستاذ الرياضيات موجود أول ما وگفت بالباب أجـرام صار شگد أمبلش الدرس وأنتِ ماكو .
- حچيت بتعب أستاذ اليوم مريضة شويه ماگدر .
- يلا دخلي للصف .
- دخلت كلها تباوع وين چنت ؟
- مخلصين حل التمارين وصار وقت يفتش اني أول ماگعدت صرت أكتب الحد ما وصل يمي مكملة أني لأنُ اكتب بسرعه حيل شاف دفتري.
- أسـتـاذ أحـمـد : احسنتِ .
- رجعت للبيت كلمة ماحچيت رأساً للغرفة طلعت غسلت ملابسي ودرست .
- نـريـمـان : اجراممم؟؟
- هاا مامه ؟
- اليوم مو على بعضچ شبيچ ؟
- مابية شي بس مريضة وتعبانة حيل
- هااا .
داومت ثاني يوم ....... يتبع البارت الخامس
أنت تقرأ
روايـةعـشـق الـكـرار واجــرام
Romantizmرواية حقيقية بقلمي أنا الكاتبة أيـلـول الدليمي تتحدث عن الصدفة تخيل أنك تواجه بعض المشاكل و تلتقي بصدفة تفرح قلبك و تلهيك عن تلك المشاكل كلها و تصبح مجرد سوء فهم لا تبالي لها لأن الصدفة التي رأيتها اجمل بكثير و أهم بكثير من تلك المشاكل التافهةالبطلة...