خلص الدوام ورجعت للبيت بدلت ملابسي وگفت على المراية لميت شعري واباوع على وجهي وأحجي بگلبي ويه نفسي الله اليوم شگد فرحانة لأنُ أستاذ الكرار رزل هذا الطالب شگد فرحت من دافع عني من صدگ چان أول شخص هيچ يدافع عني صح مو شي غريب بس عندي غريب لأنُ أول مرة ٬ كالعادة كملت واجباتي وكويت ملابسي وخليتهم على الميز ٬ گعدت الصبح حيل من وكت فتحت الباب وطلعت بالحديقة أتأمل السماء شگد حلوة وهادئة والهواء بارد ارتاحيت حيلل ٬ دخلت للغرفة بدلت وسويت شعري وسويتلي كوب حليب خلصت كلشي ٬ گعدت اخواني وبابه سويتلهم هجوم وأصيحح ومحد يگعد وچان صعدت غيرت ميل الساعة وخليتها الساعة بـ8:25 بس هيَ الساعة بـ7:00 وچان أصيح يااااا راح الدوام الساعة بـ8:25 ما أشوف بابه يررركض گعد وأخواني ركضضض يبدلون ومامه دخلت أنذار ههه ويرگضون كلهم وأني مخليه جنطتي بالباب أواگفة كل شوية أدير وجهي على الحديقة أضحك من كل گلبي وأرجع أشوف الكل يركضض ٬ طلع بابه للدوام وأخذت أخواني وطلعت٬ لازمة أيد علي وأمشي براحتتي وأيلين تركض .
- هاا اليوم تركضين أيلين ههه ؟؟
- ولچ مو متأخرين امشي سريع شو ممهتمه أنتِ صدگ ؟؟؟؟
- لا والله على راحت قلبيي عيناي أمشي ههههه .
- ولچ أمشي سريع .
- حبيبة گلبي أنتِ محد متأخر بس أحنة طالعين من وكت يا حياتي أنتِ هههه.
- من وكت ؟؟؟
- نَعم قلبيي هههههههه ٬ اني غيرت ميل الساعة وگلت ألكم تأخرتو ههههههه٬ شفتي شلون أخذت ثاري من تتأخرون وتخلوني ألطم ٬ گعدت أيلين على الرصيف .
- أفففف الله لايوفقچ أجرام تعبت وماخليتيني أتريگ ونوب مامه تگول عليچ ثولة متدري بيچ حقها منعتيني من الأكل يربييي رفعت عيني أدعي على أجرام ربي شدعي عليها ميته من الجوع بقيت .
- الله لايوفقج أنتِ أم بطن شبيچ تضربين على رجلچ زوجچ ماتت ههه وبعدين أحسن ماخليتچ تتريگين حتى تضعفين ويلا گومي أتاخرنا كافي راح تبچين على بطنچ .
- أنچبي چان هسة شلون أكل طيب اكلت اللهه .
- راح ألزمچ أمسح بيچ الشارع گومي فضحتينا الطلاب يباوعون ولچ ولو أنتِ شنو يحركچ شسمنچ ههه .
- كبر اني أعلمچ بس نرجع للبيت والله أصبريلي ياااا أجرام على هاي الجوعة.
- ديلا يلااا عود أن شاء الله من نرجع علميني هههه.
- وصلت المدرسة دخلت بعدها المدرسة هوسة وما داگ الجرس ٬ وره 3 دقايق دگ الجرس علينا أستاذ الرياضيات خلصو الدروس الـ3 الدرس الرابع أستاذ الكرارر دخل أستاذ الكرار الكل وگف الحد ماگال Sit down. خلصنا مشاركات بالدرس وكتبنا جاي يكتبون الطلاب وصارت الدنيا ترعد ومطرت هوواي فرحت بس أريد أطلع آني مخلصه قبلهم رحت احجي ويا.
- أستاذ عادي أروح أغسل ؟؟
- لا٬ أقصد اي تعاي هههه.
- ضحكت وطلعت ٬ واگف بالباب يباوعلي سويت نفسي أغسل الحد ما راح وگف على السبورة ٬ اول ما راح على السبورة رأساً گمزت بالمطر ولعبت وفرحانة تنگعت تنگع درت عيني أريد ارجع للصف لگيته واگف وساند نفسه على الباب يباوع عليه شگدد استحيت يربي وگفت گدامة بقى مبتسم .
- رحتي غسلتي ؟؟
- جاوبت بأبتسامة أي أستاذ .
- امشي دخلي للصف لاتتمرضين .
- شفتني ؟؟
- لا ماشفت بس المطر نگعچ ههههه .
- اي من مشيت نگعني يركض وراية هههه.
- اي خطية ههه.
- دخلت متروسه مي وكلشي بيه منگع شعري منتهي ٬خلص الدوام رجعت للبيت منگعة اني الوحيدة ٬ أول ما دخلت للبيت لزمتني مامه تعايييي ولچ لزمتني الساعة ليش لاعبة بيهااا .
- أدريـس : أجررررررراممممم ليش لاعبة بالساعة احچيييييي بسرعة .
- يمة هذولة شبيهم گلبي يدگ سريع وأرجف من الخوف عزة بابه عصبي .
- بابه حتى تگعدون من وكت على مودكم .
- انوببببب اذااااا لعبتي بيها أموتچ اتموت بنت ..........
ياااا ............ بعد............
- رحت للغرفة أبچي وسديت الباب وأحجي لو تموتون بعد ما أگعدكم وأني شنو سويت بس تتأخرون ومن أحد يگعدكم متگعدون أللا هيچ وحضرتهم يحاسبون أني اعلمكمم وأبچي بدلت ملابسي وماطلعت گعدت أقره وأبچي طلعت بدون محد يحس أخذت من الثلاجة برتقالة ودخلت أكلتها ونمت گعدت الصبح ولا گعدتهم بدلت وضايجة وجهي السيف مايگصة من گد ماعصبية
گعدت مامه گتلها گعدي أيلين وعلي راح أتاخر من وراهم ولا تگعدين بابه
- أوو عود أليوم گالبة وجهاا .
- هسه گعديهم وعوفيني رجاءاً .
- هسه.
- گعدتهم وبابة گعد على أصواتهم أني وأگفة بالباب ولا أباوع علية أخذتهم وطلعت حتى فلوس ما أخذت منه أنطيتهم الـ علي ٬ وصلنا للمدرسة اخذونا أول 3دروس وأجة علينا أستاذ الكرار دخل علينا كالعادة الكل وگف .........Sit down.
- يلا طلعو اليوم حل نشاط أنگليزي .
- حل على السبورة كوومة حلينا ودگ الجرس وكلها طلعت ألي كملو بقيت أني والبنات طلعت كم بنية وبقيت أني ولي يمي گاعدة أني رأساً ضميت وأريد أطلع لأنُ راح تنتهي الفرصة طلعت .
- أسـتـاذ الـكـرار : وين أجرام خلصتي حل ؟؟؟
- هاا ٬ اي وابتسمت.
- طلعي أريد أشوف .
- أستاذ كملت ٬ يباوعلي ومقلص عيونة ومبتسم مبين يعرف .
- جيبي گتلچ .
- ههههه أستاذ مامكملة بقى شوية عود أنقلة من صديقتي والله .
- لاا ممنوع اليوم متطلعين وما أطلع أللا أشوفچ مكملة الحلل.
_ اي وأذا هسه أكمل الحل بسرعة وأطلع .
- ههه يلا كملي خلي أشوف .
- گعدت ضايجة واكتب تشخبط وأمسح وأعدلها يباوعلي ويضحك ويگول .
- حل كامل وخط مرتب وحلو تطلعين ٬ تشخبطين تضلين ٬NO طلعة ويه صديقاتچ .
- ههه هسه أكمل مابقى شي .
احمم كملي .
- صار بيها تحدي لازم على السريع أكتب ٬ كملت قبل لايدگ الجرس بـ2 دقيقة رحت وأخذت الكتاب .
- شوف أستاذ شلون خلصت .
- اي عفية بس ليش كاتبة بسرعة ؟
- لعد شلون اكتب غير بسرعة راح يدگ الجرس وما لاعبة .
- تلعبين ؟؟
- اي هههه.
- لچ بابه أنتِ چبيرة وينچ وين العب .
- عادي حتى لو أحب ألعب .
- ههههه روحي ألعبي ام الشخابيط ههههه.
- اي بس خلصت تره .
- ديلا روحي .
- طلعت بالباب وچان يدگ الجرس يااااااااا ٬ هوَ يباوعلي ويضحكك شوفف دگ الجرس يربييييي .
- لالا بس لا راح هم تبچين .
- ما ابچي بس بعد ما أحل والله .
- اي عادي أرسبچ هههه.
- تره يعني بس ما أحل مو ما أقره .
- عادي هم أرسبچ هههه .
- خلي أرسب بس شلون هسه راحت الفرصة استاذ .
- عادي ترسبين خوش لعد اوگفي خلي أرجعها ههههه
- ههههه يلا عود باچر بس مو هم تخلينه نحل ومتخليني أطلع .
- والله أذا ماتشخبطين تطلعين واذا تشخبطين No. ههه ٬ يلا دخلي اجتي المعلمة .
- اي أطلع والله .
- نشوف عود ههههه .
رجعت للبيت بعدني ضايجة عليهم بس مامة صاحتني - وينچ أم السان تعاي اتغدي .
- استغفر الله ياربِ ماريد .
- ادريـس تعايي أتغدي بسرعة .
- گعدت متقيدة أكلت شوية وگمت غسلت .
- أدريس : احمي الچاي وياچ .
- بصوت ناصي يااا اللهي هذا شبي ؟ ٬ أنتظرته وصبيت أله وأنطيته أله ودخلت للغرفة طلعت الكتاب مال النشاط واباوع عليه وأضحك وأغم بي من وراككك من وراكك ما طلعت فرصة دخلت مامه بسرعة .
- هاي ويه منو تحچين ؟؟
- ويه نفسي .
- شلون ويه نفسج ؟
- تره جاي أحفظ بصوت عالي.
- هااااا .
- طلعت مامه ٬ يربي يربي أنوب الثانية كون هسه هيچ وأفجرهم شبيهم كلهم شادين ويايه .
- خلصت كلشي وتعشيت ونمت گعدت الصبح كالعادة دخلت للصف .......... يتبع البارت الثامن
أنت تقرأ
روايـةعـشـق الـكـرار واجــرام
Romanceرواية حقيقية بقلمي أنا الكاتبة أيـلـول الدليمي تتحدث عن الصدفة تخيل أنك تواجه بعض المشاكل و تلتقي بصدفة تفرح قلبك و تلهيك عن تلك المشاكل كلها و تصبح مجرد سوء فهم لا تبالي لها لأن الصدفة التي رأيتها اجمل بكثير و أهم بكثير من تلك المشاكل التافهةالبطلة...