البارت الحادي عشر

12 2 3
                                    

گعدت الصبح ساعة 6ص ولكل بدأ يگعد سوينا أني ومامه ريوگ وأهم شي الچاي مووتوني بي خلصو ريوگ وبلشو يبدلون عمامي و......... أو واحد يتنمر على الثاني ويتضاربون ، ويضحكون على بابه لأنُ مگعدنا مقابيلة بالتعداد ويبچي يخاف من العملية ويوصي بمامه خلصو كلشي وطلعو الولد بالباب ينتضرون بابه ومامه بابه ودعنا و بقى يمي تليفون زغير وما أعرفلة أعتقد هيج أسمه [NOKIA] مال عماد مشتري جديد وقررو يخلونه يمي، بقى بابه يعلمني وما أعرف عافني وطلع گال الأبن عمَ عماد يعلمني ، تعلمت بس موحيل مجرد علمني من يتصلون شلون اجاوب لأنُ ماشايفة هيچ تليفون طلعت مامه وينتضروها ، انطتني مفتاح الكنتور الخاص مال بابه وتوصيي بيه على ألبيت وأخواني موتتني يلا طلعت بابه بسيارة هوَ ومامه وعمامي، وبسيارة ولد عمَ وعمته بابه يباوع بقهر علينه ويگول يلاا ديرو بالكم على نفسكم بغصة وأحنه نبچي بالباب سديت الباب وراحو أول ماطلعو قفلت البيت عليه كله ولا شباك خليت مفتوح حتى الشبابيك قفلتهن من الخوف مسحت دموعي مابچيت حيلل بس أيلين حيلل متعلقة أبابه وعلي مثلي هم شويه وسكت أللا أيلين تبچي گعدت صيحت عليها وسكتت وفرشت الهم بالأستقبال وگعدو بفراشهم يحچون ويخمنون وصلو لو لا وشنو راح يصير، وأني گعدت أستكشف هذا التلفون وأتعلم أله وكل شوية وگالو هاا عرفتي أله ، بالأخير عرفت بس موحيل أنسى نعست ورحت اريد أنام علي وأيلين .
- عـلـي : لاا أجرام هاي وين نمتي وحدچ نامي يمي .
- أيـلـيـن : لاا الله عليچ والله أخاف تعاي من جهتي نامي .
- عـلـي : والله أجرام اخاف من يمي أيلين چبيرة اني زغير .
- أجـرام : صحت عليهم ، كااافييي شبيكم هوَ شكو شوف راح أنام بنصكم بس شنو تروحون شويه بعيد مو تجعصوني .
- أيـلـيـن : لا لعد لا تنامين بنصنا أحسن ألچ أذا محد يتقرب عليچ شبيچ نحسه علينا شطلبنه منچ هاي هيچ وره مامة تسوين بينا أخخخ مامه وينچ عفتونا أنتِ وبابه يم هايه ألنحسة المتوحدة اخخ مامه منين جبتي هاي البنية العصبية اخخ.
- ياااا أني نحسة خوشش أي اي الطمي ونعي وموتي روحچ ولچ شوفي طالعين هسه بابه ومامة ما أگدر أكتلچ خطية أگول بس من تجي عود حضري نفسچ نتعارك حياتي اخخخخ ولچ أني تگولين عليه ألنحسة والمتوحدة خوش، أفففف يلاا كافي يربي بس نامو ، نمنا وخليت التلفون جوه المخدة ، بعد ساعة گعدة على صوت التلفون يرن سحبته وجاوبت مامه.
- نـريـمان : ها مامة شلونكم .
- زينين أحنه وأنتُ بابه وين دخلو للعملية؟؟
_ لا بعد نص ساعة ويدخلو ، قفلتو البوب ؟
- اي قفلت كلشي لا تخافين ، ليش ما دخلو بابه للعملية صار هوايه من رحتو؟؟
- مو چانو يكملون اوراق الدخولية مال المستشفى وبدلنا اله ملابس العملية .
- هااا ، عود خابروني قبل لا يدخل مو تنسوني مووو؟
- ايي اي .
- علي وجنات يردون يحچون ويا بابه .
- ميگدر راح ياخذو للبنج.
- هااا
اسمع ياسين يصيح.
- اي اي انگلعي لاتلزگين وتسوين نفسچ حنينه .
- أدريـس : عوفهم ولكك يول غير أولادي ويسالون عليه ، روحو بابه ديرو بالكم على نفسكم .
- نـريـمان : يلا مامه باي .
- باي .
- گعدنا ونضفت البيت أني وأيلين ساعدتني ، مرة ساعة ومحد خابرني قلقت حيل وبقيت افكر عفت الموضوع وبقيت ارتب شويه بالبيت بعد نص ساعة هم ماخابرو انتضرت 5 دقايق وچان أخذت المفتاح وفتحت كنتور بابه وأخذت فلوس وأيلين وعلي يسئلون.
- هاي شنو راح تسوين أحجي .
- هسه تعرفون أصبرو ، طلعت الفلوس وصفنت عليهم گلت الـ علي روح جيبلي رصيد وتعال بسرعة وممنوع تتأخر تره يبقى بالي عليك خوش .
- أيـليـن : شلون يطلع ومحد بالبيت .
- وأذا بسرعة يرجع .
- عـلـي : أريد أشتري حلويات همم حبابه أجرام.
- يلا أشتري للكل وأهم شي الرصيد.
- اي .
- راح علي للمحل شوية تأخر وأني وأيلين ندعي من الخوف يااالهي ياربي ميصير بي شي والله إذا صار بي
شي تموتنا مامه يارب يجي وأيلين تگول
- خاف صار بي شي ويموتوني كتل اني وياچ والله .
- رفعت راسي وأدعي لا يارب لاتسوي بي شي هسه موتني ولا يصيرله شي لو أدري مدازته بس ذولة ميتصلون بينهم مرض ، أگلچ أيلين اصبري لاتفاولين تره ماكو شي مجرد يمكن ديختار حلويات ، وچان يجي علي .
- اجـرام :اني مو گتلك لاتتأخر ليش هيچ مو موتتني خوف عليك .
- عـلـي : مو جنت أختار حلويات الكم .
- ديلا هسه ، رحت وأخذت الرصيد وماعرف ادخلة قريت التعليمات المكتوبة عليه وأول مادخلته صار فرحتتتت أول مرة أدخل رصيد لا ونوب بهيچ تليفون ، أتصلت على مامه جاوبت وحچيت .
- ها مامه .
- ها أجرام .
- مامه ليش ما أتصلتو علية بابه دخل العملية ؟؟
- انتِ منيلچ رصيد ؟
- دزيت وأخذت فلوس من الكنتور .
- وشلون عرفتي ودخلتي .
- خليته مامه ، هسه باااابه وين؟
- دخلو من زمان صار ساعة وبعد گالو نص ساعة ويطلع .
- هاا خوشش .
- يلا باي مامه .
- باي ، سديته منها ورحت أسوي غدة خلصت كلشي واتصلت على مامه بابه طالع من العملية وتعبان سديته منها وتعاركنه أني وأيلين على المواعين لأنُ ماتغسلهم صار المغرب ومامه اجتي هيَ وياسين بسيارة اخو ياسين دخلت للبيت شافته نضيف وياسين گال.......... يتبع البارت الثاني عشر

روايـةعـشـق الـكـرار واجــرام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن