ₜₕᵢᵣₜy

128 29 12
                                    



تلك الليلة كانت على الأرجح أكثر الليالي التي شعرت فيها بالتوتر حتى الآن. قال هيونجين إنه يريد النوم وهو يحتضنني، فوافقت - لأنه لماذا أرفض عرضًا مغريًا مثل هذا؟ لكن المشكلة الوحيدة هي أنه الآن بعدما أصبحت على وعي بمشاعري تجاه هذا الرجل، كان من الصعب عليّ أن أسيطر على تلك المشاعر.

قلبي كان يخفق بسرعة وراح يديّ كادتا تتعرقان. لم يكن هذا منظرًا أو شعورًا جميلًا. كنت أجد صعوبة حتى في مواجهة عينيه في تلك اللحظة، لذلك أبقيت عينيّ مغلقتين بدلاً من ذلك - وعندما ظننت أنه غفا، فتحت عينيّ.

لكن الحياة ليست بهذه البساطة. الحياة مليئة بالمفاجآت، وأعني بذلك؛ الإحراج.

كان مستيقظًا تمامًا، وعندما لاحظ نظرتي المفاجئة إليه، أطلق ضحكة هادئة، وقال؛ "هل كنت تتظاهر بالنوم؟"

"ربما," تنهدت، محاولًا إبقاء مسافة صغيرة بيننا حتى لا يسمع كيف كان قلبي ينبض بسرعة.

"هذا لطيف," قال وهو ينفخ خصلات شعره بعيدًا عن عينيه - ولسبب ما، جعل قلبي يكاد يتوقف. كل شيء يفعله كان مذهلًا وجذابًا بشكل لا يُصدق، وكان هذا غير عادل. كان يسرق قلبي دون أن يكون مدركًا لذلك.

لم أرد - لأنني لم أستطع. كنت مشغولًا جدًا بمقدار القرب بيننا.

لم يكن قربه هذا يزعجني من قبل، ولا كان له القدرة على جعلني أشعر بالخجل حتى بأقل درجة. لكن هذه المرة كانت مختلفة تمامًا.

كان ذراعه ممدودة على جسدي كما هو الحال عادة، لكن هذه المرة، كان المكان الذي لامست فيه بشرته جسدي يشعر بالكهرباء - ولكن بطريقة غير جنسية. كانت شعورًا خفيفًا في البداية، ولكن عندما بدأ يرسم دوائر صغيرة على وركي، عرفت أنني انتهيت. كان فعلًا بريئًا ولكنه في نفس الوقت ليس بريئًا تمامًا لدرجة أنه كاد يجعلني أقفز من السرير وألقي بنفسي من النافذة في تلك اللحظة.

"لماذا قلبك ينبض بسرعة؟" سأل وهو يبتسم بابتسامة خبيثة.

اللعنة، حتى غمازته كانت تدفعني إلى الجنون.

"وكذلك قلبك," لاحظت وأنا ألاحظ كيف كان قلبه ينبض بسرعة أيضًا. "لا تخبرني أن لديك مشاعر تجاهي، يا سيد هوانغ."

اللعنة، لماذا قلت ذلك؟ اللعنة، اللعنة، اللعنة.

"ماذا ستفعل إذا كنت أفعل؟" سأل بعد لحظة من الصمت.

𝑁𝑒𝑖𝑔ℎ𝑏𝑜𝑟𝑠~ hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن