في الصباح التالي، كان هيونجين قد استيقظ قبلي بالفعل وغادر إلى منزله. استمر اليوم كالمعتاد مع تبادل بعض الرسائل العشوائية بيننا. وقبل أن أدرك ذلك، انتهى اليوم وأصبح الموعد المنتظر، الثالث والعشرون.هل قضيت ساعتين كاملتين في اختيار الملابس المناسبة على أمل أن أُثير إعجاب هيونجين؟
بالطبع لا.
هل اخترت عطري المفضل لهذه المناسبة؟
بالطبع لا.
هل قمت بطلاء أظافري خصيصًا لهذه المناسبة لأنني سألتقي هيونجين؟
بالطبع لا.
هل قضيت نصف ساعة أمام المرآة أبحث عن أي عيوب؟
بالطبع لا.
هل قمت بتصفيف شعري لأول مرة منذ زمن طويل فقط من أجل الذهاب للتسوق لشجرة عيد الميلاد؟ لماذا قد أفعل ذلك؟
إذا لم تكتشف الأمر بعد – لقد فعلت كل ما سبق.
وكنت فخورًا بعض الشيء بذلك، ولكن محرجًا في الوقت نفسه. شعرت وكأنني صبي في المدرسة الثانوية مهووس بشخص ربما لن أتمكن من الحصول عليه أبدًا. ومع ذلك، الليلة التي سبقت البارحة أعطتني بصيصًا صغيرًا من الأمل بأنه ربما، فقط ربما، يمكن أن يكون هناك شيء بيننا.
تبًا، أبدو مبتذلاً للغاية.
وصل في الموعد المحدد، عند الساعة الرابعة والنصف عصرًا، وانطلقنا إلى وجهتنا مع قائمة أغاني Keshi تُشغَّل بخفوت في الخلفية.
عندما وصلنا أخيرًا، فتح لي باب السيارة لأخرج، وإن لم يكن ذلك كافيًا لجعلي أذوب فيه للمرة المئة في ذلك اليوم، فلا أعلم ما يمكن أن يكون. بعد ذلك، قضينا وقتًا جيدًا نتجول بين أشجار ضخمة تلوح فوقنا بارتفاع يجعلها تبدو وكأننا دخلنا إلى غابة.
قال هيونجين فجأة؛ "أريد واحدة صغيرة"، بينما كان ينظر إلى الأشجار المتناثرة حولنا، ويداه في جيوب معطفه. يا إلهي، لماذا يبدو جذابًا إلى هذا الحد؟
"واحدة صغيرة؟" سألته وأنا أعقد ذراعيّ. "ربما يجب أن نسأل الرجل عند البوابة للمساعدة؟"
"فكرة جيدة"، رد بإيماءة موافقة. ثم توجهنا معًا إلى الرجل الذي كان يقف عند البوابة بتعبير ممل. طلبنا مساعدته، وقادنا إلى أصغر الأشجار التي يمتلكها. وكما هو متوقع، وقع هيونجين في حبها واشترينا ثلاث شجرات صغيرة بدلًا من واحدة.
أنت تقرأ
𝑁𝑒𝑖𝑔ℎ𝑏𝑜𝑟𝑠~ hyunlix
Fiksi Penggemar"الساعة الثالثة صباحًا، ماذا تريد؟" "هناك صرصور في غرفتي، هل يمكنك قتله من أجلي؟" لي فيليكس، على الرغم من أنه يبلغ من العمر 24 عامًا، يشعر برعب شديد من الحشرات. ولهذا السبب يلجأ إلى إجبار الفتى الغامض والجذاب الذي يسكن بجواره على قتلها عندما تبدأ ال...