بالعوده لاحداث القصه فقد كانت مارلين تتناقش مع آرامي في بعض القرارات الخاصه بالملك فطلب منها أن تحظر بعض الأوراق وكان سابقا قد كلفها بالأطلاع عليها والتأكد من صحتها فذهبت مارلين ألى غرفتها كي تحظر ماطلبه الأمير في هذه الأثناء كان كوجو يرصد تحركاتها بحرص ولكن فجأه ظهرت هياتي في وجه مارلين كي تأخرها حتى يسبقها كوجو في التسلل الى الغرفه.
هياتي:-
"مارلين أنتي لستي منزعجه بسبب طريقه حديثي معكي أليس كذالك"
مارلين:-
"بالتأكيد لست كذلك فنحن صديقتان"
عندما تلفظت مارلين بهذه الكلمات شعرت هياتي بمدى سخف ماتفعله وحزنت على مارلين.
هياتي:-
"هل تعتبريني صديقتك؟
اذا كنت كذلك فهل سيغفر قلبك كل شيء افعله حتى لو كان يضرك؟؟"
فأستغربت مارلين :-
"!!ماالأمر لماذا تقولين ذلك فجأه"
هياتي:-
"أنسي ليش بالشيء المهم"
ثم غادرت هياتي وعلامات الحزن باديه على وجهها..
في هذه الأثناء كانت مارلين متوجهه الى غرفتها فظهر أمامها كبويتا فجأه وقد كانت ترتسم على شفتيه ابتسامه خبيثه.
مارلين:-
"ماالأمر؟ ماالذي تريده ؟"
كبويتا:-
"يبدو أن رؤيتي باتت تشكل كابوسا لك"
مارلين:-
"......رؤيتك هنا ليست بالصدفه أليس كذلك"
كبويتا:-
"أجل لقد أتيت كي أنبهك..أنتي معرضه للقتل لاتذهبي لغرفتك"
فصمتت مارلين لبرهه ثم ضحكت قائله:-
"هل تمزح؟"
كبويتا:-".........."
لقد كانت العلامات الباديه على وجهه جاده ولم يكن يمزح بالتأكيد..
مارلين:-
" ماذا تقصد !!"
كبويتا:-
"أليس واضحا ماقلته!!أنتي ستموتين..ولكن المحزن في الأمر ان الشخص الذي وثقتي به هوه من سيفعل ذلك هه"
مارلين:-
"ماالذي تتحدث عنه؟؟أنا لاأفهم شيئا"
كبويتا:-
"يكفيكي ماسمعتيه"
ثم غادر تاركا الشك والذعر يقتل مارلين فخافت من الذهاب لغرفتها وعادت الى غرفه آرامي ولكنها فجأه ترددت وهي تضع يدها على مقبض الباب فتسائلت في نفسها:-
"هذا غير ممكن؟
هل يمكن أن يكون آرامي يخطط لقتلي؟
لالاا اااه عقلي توقف عن التفكير!
مستحيل أن أشك بسيدي لكن من هو الشخص الذي قصده ذلك الخبيث من كلامه؟"
تراجعت مارلين عده خطوات للوراء وقررت الذهاب الى غرفتها وأخذت أحتياطاتها وعندما وصلت للغرفه فتحت باب المقبض بهدوء وحرص شديدين ثم دخلت وقد كانت الغرفه مظلمه ففتحت الأضوار سارت بحذر وتفقدت كل زاويه من زوايا غرفتها ولم يكن هناك شيء مثير للريب فأستغربت بشده وتلخبطت أفكارها ولم تعرف ماعليها فعله متسائله:-
"ماهذا؟؟لم أعد أفهم شيئاً؟"
وفجأه تذكرت مارلين بعض العبارات التي قالها سويجوتسو لها:-
"غالباً مايُقابل الولاء بالغدر في تلك اللحضه فقط ليس عليكِ التفكير بل أختاري نفسكِ أولاً وفوق اي اعتبارات"
مارلين:-
"بالتأكيد سويجوتسو كان يعلم مايخطط له سيده لذلك حذرني بطريقه غير مباشره..أنا آسفه سيدي ولكن ولائي لك لايستحق الموت لذلك خيانتك أنت لي من تستحق الموت".....
في هذه الأثناء عادت هياتي الى غرفه المكتب الخاص بكبويتا فدخت وجلست أمامه:-
"لقد فعلتُ ماأمرتني به وطلبت من كوجو أن يغادر وأحضرت لك الأوراق التي وجدتها في غرفه مارلين ولكني لم أعد أفهم شيئاً"
فأبتسم كبويتا قائلاً:-
"لابأس ستفهمين كل شيئاً في وقته وبالنسبه لهذه الأوراق فهي الخطه التي وضعها آرامي للتايسوكاما لحمايه القلعه وهي بالتأكيد بالغه الأهميه"
ثم نادى كبويتا حارسه الشخصي قائلاً:-
"خذ هذه الأوراق وسلمها للدول المعاديه لنا"
هياتي:-
" كبويتا هل جننت؟
جميعنا سنموت بهذه الحاله!
سيشنون هجوماً علينا وستتدمر القلعه ويسقط الحكم"
كبويتا للحارس الشخصي:-
" أفعل ماأمرتك به.....وأنتي ستذهبين لآرامي وستخبرينه الحقيقه"
هياتي:-
"ماذا تقصد؟ عن أي حقيقه تتحدث!"
بعد أن أخبرها كبويتا بكل شيء ذهبت هياتي الى غرفه الأمير آرامي وبالتأكيد هو أستغرب من مجيئها فطلبت التحدث معه وجلست.
هياتي:-
"قبل أن أبدء حديثي معك لنكن واضحين أنت تعرف تماما أنني أحب كبويتا"
آرامي:-
" أجل! وهذا الامر لايهمني ولاأعتقد أنه سبب وجودكِ هنا"
هياتي:-
"بالتأكيد فقد جئت لسبباً آخر!"
آرامي:-
".......هاتي ماعندك!!"
هياتي:-
"بالتأكيد أنت تعرف أن الملكه كاسيدي ماتت منذ ذلك اليوم المشؤوم أو بالأحرى هذا ماأخبروك به"
آرامي:-"مـــاأخبروني به؟"
هياتي:-
" أجل فالملكه لم تمت في ذلك اليوم كما يعرف الجميع بل هناك شاب تمكن من أخراجها من وسط النيران وضمد جراحها ذلك الشاب كان أحد القاده الكبار في دوله النار التي تعتبر من الد أعدائنا ذلك الشخص كان سادياً قاسي القلب أنقذها فقط ليستمتع بجمال الملكه التي فتنت الجميع عذبها وأهانها الى أن ماتت تحت يديه والمفاجئه ان ذلك الشخص كان لديه أبنه ووريثه له تحمل دمائه .....مارلين هي أبنته"
هذا الكلام أغضب آرامي وشكل صدمه مريعه بالنسبه له ...
هياتي:-
"لسبب مجهول مارلين لاتذكر شيئاً عن ماضيها أو عائلتها ولكن الدماء الملعونه تلك تسير في جسدها وكما تعرف لايسمح لأفراد دوله النار بالتواجد هنا ومن يتواجد فيحكم عليه بالموت فما بالك بأبنه أحد أكبر القاده في تلك الدوله وقاتل الملكه كاسيدي....واذا أردت التأكد من صحه كلامي فقد أحضرت لك هذه الزجاجه الصغيره أنها تحتوي على محلول خاص يتفاعل مع دماء أفراد دوله النار لذلك هو ممنوعاً هناك ولكنه لايؤثر علينا...مجرد أن تشرب منه مباشرتاً ستصاب بشلل يجعلها كالجثه الهامده لبعض الوقت كي تتأكد بنفسك"
آرامي:-
"لماذا تفعلين كل هذا؟ماغايتك!!"
هياتي:-
"لم أنضم للتايسوكاما عبثاً وغايتي هي أن أكشف الحقيقه أما أسبابي فهي خاصه بي"
ثم غادرت المكان بعد أن أعطت لآرامي تلك الزجاجه الصغيره.......
بعد فتره عادت مارلين الى غرفه الأمير آرامي وقد كانت ألف فكره تتخلل رأسها فجلست أمامه قائله:-
" آسفه أنا لم أجد الأوراق التي طلبتها مني"
لقد قالت ذلك وهي تعرف جيداً أن عواقب هذا الأمر وخيمه ومافاجئها حقاً هو رد فعل آرامي البارد الذي ظل يحدق بها.
بعد فتره دخلت الخادمه ووضعت كوبي الشاي أمامهما.
في هذه الأثناء عادت هياتي الى كبويتا بعد أن نفذت ماطلبه منها.
هياتي:-
"ماذا يجري أنا حقاً لم أعد افهم شيئاً"!
كبويتا:-
" ليس علينا الآن سوى أن نجلس ونستمتع بمشاهدتهم يقتلون بعضهم...بمجرد أن تشرب مارلين من ذلك السائل وسينتهي كل شي"
فصُدمت هياتي قائله:-
" هل تقصد أن........!!"
كبويتا:-
" أجل...المحلول الذي أعطيتيه لآرامي هوه مجرد سُم قوي ماأن تشربه حتى تموت فوراً وبهذا سيكون آرامي هوه من قتلها وسرب أوراق خطته للدول المعاديه حتى يسقط حكم الملك بوتاجيرا"
هياتي:-
" مستحيل مستحيل ماالذي فعلته أنا؟ لقد أستغللتني شر استغلال"
كبويتا:-
" عندما جئتي إلي كنتي تعلمين أنني لست بالملاك الذي تنتظرين منه أن يبادلك الحب...وحتى لو أردتي فعل شيء فلن تلحقي "
هياتي:-
"......................................تباً تباً تبــــــاً"
آرامي:-
" اشربي الشاي مارلين!"
فمدت مارلين يدها التي كانت ترتجف فقد شعرت ان هذه هي النهايه وهي تنظر في عيني آرامي البـــــــــارده..ثم سحبت يدها ونهضت قائله:-
" أنا حقاً أشكرك على لطفك سيدي ولكني أضعت الأوراق وعلي الذهاب للبحث عنها وأيجادها فهي بغايه الأهميه"
آرامي:-
"هيــــا أشربي هذا الشاي قبل أن يبرد"
فأحكمت مارلين قبضه يدها وبدأ جسدها يرتجف وبقيت تنظر في عيني آرامي بخوف.....
مارلين:-
" من منهم الأسوء ياترى؟"
فأستغرب آرامي من كلامها.....
مارلين بوجه شاحب:-
"أن أحبك وأنا أعرف جيداً أنك تكرهني! أو أن أختار الابيض لأجلك وأنت تختار الاسود لي! أو أن أضحي وأضحي وأنت تدفع بي نحو الهاويه. الأسوء دائماً كان أختياري"
ثم أمسكت مارلين بالكوب وقامت بشرب القهوه بأكملها
...................................؟؟؟؟؟
سقط الكوب من يدها وتحطم لتسقط بعده على الأرض بدون نفس ولاحراك كالجثه الهامده. ............فوقف آرامي ينظر إليها بدون أن ينطق بشيء .
في هذه الأثناء كان حارس كبويتا يراقبهما من بعيد فعاد إليه و نقل له ماحدث .
شعر كبويتا بفرحه غامره قائلاً:-" سيحين دورك قريباً......أخي هه"
دخل سويجوتسو الى مكتب آرامي فجأه فوجد مارلين ملقاه على الأرض وآرامي يقف بجانبها متفرجا وتلك النظره الجامده تعتليه..
سويجوتسو:-
"سيدي!!!ماالذي حدث هنا؟مارلين؟أهي بخير!"
آرامي بكل برود:-
"خذ مارلين وأبتعد عن هنا...أخرج من القصر ولاتدع أحدا يراك وهي برفقتك..أسرع"
فنفذ سويجوتسو أوامر سيده بدون أن يسئل عن شيء مع أن ملامح الحيره والتساؤول كانتا يعتليانه لكنه لم يجرأ على فعل شيء سوى أطاعه الأمر الموجه إليه فحمل مارلين التي كانت كالجثه الهامده لاتدب بها اي حياه حملها ورحل.
أما آرامي فتوجه نحو قاعه الاجتماعات الخاصه بالمملكه حيث يتواجد الملك بوتاجيرا وفور وصوله الى هناك وبوجود الملك طلب الأجتماع بجميع اعضاء التايسوكاما..
بعد تجمع الجميع وأخذ كل شخصا لمكانه على طاوله المناقشات..
الملك:-
"لابد أن هناك شيئا مهما طرأ كي تطلب عقد أجتماع مفاجيء"
بقي آرامي ملتزما الصمت وهو يحدق بالجميع.
.................................................................
بالنسبه لسويجوتسو فقد خرج من القصر ولم يدع احدا يلمحه وأبتعد قدر الأمكان من هناك ومارلين معه..
وفي أثناء هروبه نظر لمارلين بخوف قائلا:-
"أرجوكي تحملي..أنا واثقا بسيدي ومتأكد أنه لن يخذلنا سآخذكي ونبتعد وسوف أعالجك...أنتي لن تموتي فأرجوكي تمسكي بهذا الحياه..فأنتي لاتزالين في بدايه طريقك..أرجوك تماسكي".
.................................................................
في هذه الأثناء كان الجميع ينتظر تصرفا من آرامي ولكنه أستمر بألتزامه صمتا حادا.
تقدم الخدم ووضعوا أمام كل شخصا فيهم كوبا من القهوه.فأستغرب الجميع من الأمر قليل.
كبويتا:-
"هه هل أستدعيتنا كي نتشارك القهوه معك!"
الملك:-
"آرامي ماالأمر لماذا لاتقول شيئا؟"
فأرتسمت على شفتي آرامي أبتسامه مليئه بالتهكم والسخط قائلا:-
"كما ترون فأمام كل واحدا منكم كوبا من القهوه...لكنها ليست أي قهوه."
هياتي:-
"ماذا تقصد أيها الأمير؟"
آرامي:-
"أنها تحتوي على محلولا خاص لايتفاعل مع اجسادنا مادمنا لاننتمي لدوله النار..كذلك أحببت أن نتشاركه كي نتأكد من ولاء الجميع"
فأتسعت عيني كبويتا من الصدمه لانه يعرف جيدا أن السائل الذي اعطاه لهياتي كان سما ولم يكن محلولا عاديا..
آرامي:-
"أيها الملك يمكنك البدء بتذوق القهوه أنا متأكد أن مذاقها سيعجبك"
جسد هياتي كان يرتجف من الخوف لانها كانت تعرف أنها على وشك الموت اذا شرب احدا او شربت هي من القهوه.
لذلك وعندما رأت أن الجميع أوشك على تذوق القهوه فوقفت امامهم صارخه:-
"لااا لاتتناولوها...أن هذه القهوه مسمومه"
ففزع الجميع وأعتلت أصوات الهمسات بينهم والنقاشات الحاده.
الملك صارخا:-
"هدووووء هذا يكفي~
وكيف عرفتي أنها مسمومه ياهياتي؟!!"
هياتي وهي حانيه رأسها للأسفل ندما:-
لأنني....لأنني أنا من أعطيته ذلك المحلولا وكذبت عليه..لم يكن سوى سم أعددته بنفسي "
فتفاجيء كبويتا بدفاع هياتي عنه فقد نسبت كل ماحدث لنفسها وهي تعرف جيدا أن الموت كان العقوبه التي تنتظرها.
الملك يضحك ساخرا:-
"هههه كم أنتي مثيرون للضحك ياشباب بأفعالكم الهوجاء هذه"
فأستغرب الجميع من رده فعله حتى آرامي.
الملك:-
"لو كان الموقف حقيقيا كنتي ستموتين..أنتي دفعتي بنفسك نحو الهاويه بتهور كي تحمي شخصا آخر"
هياتي :-
"سيدي ماالذي تقصده بلو كان الموقف حقيقيا؟ أنا لم أفهم شيئا!"
كبويتا:-
"لأن ماحدث كان من تدبير الملك نفسه..أراد أختباركم ياشباب وأنا نفذت ماأمرني به وحسب.."
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كانت علامات الذهول باديه على الجميع.
الملك:-
" أن أساس اي شيء يبني يجب أن يكون الثقه وبدونها فسوف تتساقطون جميعا أبتداءا من قائدكم..لذلك كان علي أن أبتديء به لأرى ولاءه لفريقه"
ثم أمسك الملك كوب القهوه وتناوله وسط ذهول الكل ظنا منهم أنه سيموت ولكن...........لم يحدث شيء..!!!
الملك:-
" لم يحدث شيء لأن آرامي أستبدل السم الذي أعطيته أياه بشيئا آخر....أنت لم تخن فريقك حتى لو عرفت أنهم سيخونوك..أنا حقا فخورا بك"
هياتي:-
"ومارلين!!
ماالذي حدث معها فهي سقطت بالفعل بعد أن شربت من ذلك السائل"
آرامي:-
"لقد بدلت السائل(السم) ووضعت بدله منوم قوي المفعول فوقعت مباشرتا بعد تناوله...هه لكني كنت احمقا لأنني صدقت هذه الخدعه"
كبويتا:-
"آرامي الآن يجب أن تعرف أنني لم أكن أكن لك شرا منذ البدايه بل كنت سعيدا بتواجدك هنا حيث المكان الذي ترجع إليه"
هياتي:-
"هه لاا أصدق...هل كنت تكذب علي منذ البدايه وتتظاهر بالكره؟ كنت تنفذ الأوامر وحسب."
كبويتا:-
"أوامر الملك يجب أن تطاع بدون أرتكاب أي حماقات"
الملك:-
"الآن أيها التايسوكاما يمكنكم البدء من جديد بثقه وأصرار فأنتم براعم هذه المملكه التي بدءت بالتفتح"
آرامي في مخيلته:-
"ترى هل أستيقظت تلك الحمقااء الآن؟؟؟"
.................................................................
مارلين:-
"آآآآراااااااامــــيـ اناااا أكرهك أيها الجاااااحد...فقط دعني أجدك وسوووف تندمــــــ"
................................................................. ^~^ .........^~^
أنت تقرأ
love is my Fault ||Darling
Roman d'amourآرامي سليل أحدى الأسر العريقه شابٍ بـــارد مغتراً بنفسه كثيراً يكره الفتيات ولايسمح لنفسه بأن يقع بالحب يلتقي بمارلين الفتاه الجميله خرقاء الطباع فتقع في حبه بالرغم من أنهاء لاترقى لمستواه فتُرفض بشده من قِبَله ويحرجها أمام الآخرين... آرامي يُخفي سِ...