سفرpart23

245 42 15
                                    

lylan pov :
يقول لي المضيف "مرحبا بك سيدتي أتمنى منك وضع الأحزمة و النظر الى تعليماتي " بعدها يبتسم أبتسامة رائعة انه جميل حقا و يبدا احد بالتكلم من وراء المايك و المضيف يقوم بحركات شرح ما يقول الكابتن أنتهى و بعدها جائت مصيفة و أعطتنا عصير ممم حقا طعمه كان غريب لكنني كنت عطشة فشربته و لا أعلم ماذا حدث عدة سواني حتى غرقت بالنوم...
harry pov :
نركب الطائرة الحمد لله لم يراها أحد و هي تدخل طائرتنا الخاصة جلسنا جمعا و هي خلفنا نائمة أتبعو المعلومات و أعطوها المنوم حسنا لا تستطيع تركها بطائرة أخرى لوحدها سمعت بعض الأغاني حتى نمت
أستيقظ هلى صوت صراخ
"ااااااا شكراااا لككك زيييين اين اين هاتفييييي"
اهلع أركز جلستي و استدير للخلف لأقول " ماذا يحدث هنا "
اراها تخجل و تحمر لتجلس بهدوء بعدها و تقول بصوت ناعم و كأن هناك من قتل والديها "اعتذر أيقظتك فقط كان بعض الحماس "
اه كان شكلها كل ملاك و هي تتكلم هكذا
اقول له " هههه لا باس ملاكي "
تباا ماذا قلت انا يرد ليام بسرعة " ملاكي ؟ "
اراها تخجل و تحاول عدم النظر الي لكن اعينها و كانها تحارب عقلها لتعود و تنظر الي
اصحح و اقول " ههه تبا امزح اني فقط استهزء اعني كانت شيطان يصرخ منذ قليل هههه"
و الان تبا ارى ان ملامحها تغيرت لخيبة امل و انزعاج و ارى علامات تعجب على وجه الشباب تبا ماذا فعلت
يقطع حرب النظرات صوت الكابتن و هو يقول "الرجاء وضع أحزمة الطيران سنهبط بعد دقائق " يرتخي جسدي على الكرسي و اجهز نفسي للهبوط لكن عيناي كانت مجعولة بها اراها خائفة و متوترة انها لا تعلم كيف تضع الحزام كنت افك حزامي لاذهب اليها لكن اوقفني المضيف عندما ذهب أليها و بنظرات لم تريحني تباا لقد اقترب منها كثيرا -.- اغلق لها الحزام و سئلها "أتحتاجين شيئ اخر " هي ردة عليه بأبتستمة واسعة -.- "لا شكرا لك انت لطيف حقا "
يبتعد عنها لأرى اعيونها جائت بسرعة تجاهي و عندما تلاقت اعيننا ببعضها قلبتهم و أدارت راسها لكنها عادت تنظر الي بعض لحظات و لم تأبه عندما تلاقت اعيننا مجددا بل كانت تنظر الي بنظرات تاسف هل من الممكن اننا نتواصل نظريا اعني انها فهمت علي اني تضايقت و هي تعتذر الان اوو تباا ماذا اهلوس انا قلبت عيناي بضجر و التفت الى النافذة لأرى لوس انجلس تكبر رويدا رويدا ها هو المطار وصلنا تنصدم عجلات الطتئرة بالارض و تبدا الطائرة بالتخفيف من سرعتها حتى توقفت قام بول و بعض الحراس فككت الحزام و وقفت و نحن سناغدر تصرخ ليليان و هي منهمكة بفك الحزام "هاااي انتظروني و ماذا عني " يسقط لوي و نايل ارضا من الضحك و يقول زين "ههه عليكي الانتظار حتى نذهب و يذهبون الصحفين"
ترد "ماذا هذا كان افضل جزء ان انزل معكم امام جميع الفتياة"
اقول بجدية "هاي لا نريد مشاكل و اشاعات ستبقين و نتهينا " بعدها استدير لانزل لم اتجرا للنظر لملامحها لانني اعلم ستكون غير سعيدة بعد كلامي لكن ما بها سياتي يوم و تكون معي امام جميع الفتياة و الصحفين تنتظر قليلا فقط *.*
lylyan pov:
حقا شيئ محرج أعني لما ذهبت معهم حتى من انا فقط هكذا ليحرجني هاري اعلم موسيقاهم رائعة لكن تبا لهم و تبا لرئسي الذي سينفجر -.- اه و الان اشعر بضباب حول عيناي اصرخ ساعدونيييييييي لأفقد الوعي
harry pov
تباا (ساعدونيي) خرج هذا الصوت من طائرتنا ليسكت فجأ جميع الصحفين و يوجهون الكاميرا للطائرة اه تبااا اريد الركد اليها ارى ما بها لكن الصحفين
كنا واقفين و لكننا نكمل سيرنا و كأنه شبئ لم يحصل تبا للصحفين وصلنا لغرفة الملابس اتصل بها لا رد تبا
ياتي زين و يربت على كتفي "لا عليك هاري انا اعلم ما بها هي الان قد يكون اغمى عليها و ستستيقظ قبل الحفلة ان تبدا"
فقط يأتني شعور مختلف فقط ندمت لشعور الكره لزين قبلا و كنت اريد ان اقول له أشتقت لك و ايضا قلقت بشأن ليليان لكن في ذات الوقت سعدت لأنها ستكون بخير :)
ابتسم لزين و احضنه انه حقا اه تشتقت له تحضرنا جيدا و بدأت الحفلة
صعدنا على المسرح و بدأت اصوات الصراخ اشعر بنبضات قلبي تسرع تفحصت عيوني هذا الكم الهائل لكن عمن اضحك اعلم انني ابحث عنها لكنها ليست موجودة تبا الان اصبحت قلق ابحث مجددا و مجددا لكن لا احد بدئنا بالغناء و الرقص حقا اعشق الحفلات لكن لا ازال قلق اين هي ؟...
تنتهي الحفلة نذهب للفندق يذهب كل فرد منا لغرفته ادخل لغرفتي احتاج لحمام افتح الماء الحارة و اخلع ملابسي لاجلس بالمغتص حار يرخي جميع عضلات جسمي اغمض عيناي لتاتيني ذكرة
Flash back
""اشتون :لااا ماتت ؟؟
صوت جخاز نبضات القلب و هو يرن هذا ما زاد الوضع توتر انهار نعم اشتون نهار ابعدوه الشباب لوك مازال هنا يراقب بصمت ... صاعق الكهرباء عادت للحياة ""

افتح عيناي على مصارعها ليلياااان
التقط هاتفي لأتصا بها
ترد"هالو !
هاري : ليل كيف حالك
ليليان : هااري واااااااو انا اكلم هاري جيدة و انت
هاري : حسنا جيد أتريدين شيئ
صمت قليلا بعدها
ليليان: هممم ل لا شيئ شكرا باي
هاري : باي
تبااا لما لم اسئلها عن الحفلة صوتها الحماسي قد انساني كل شيئ هههه اغمضت عيناي و سمحت لجسدي باﻷسترخاء .

who i am ?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن