ashton pov:
افتح التلفاز قليلا حتى ارى نشرة اخبار و كان عنوانها فايف سيكوند اوف سامر و كانت المذيعة تقول
"اشتون كان في الأوقات الاخيرة في لندن يظهر مع فتاة و شوهد اخر مرة معها في الجامعة لندن الخاصة و هو ممسك بيدها و سئل ان كانت حبيبته و كان جوابه نعم لكن بعدها اختفو و بعدها بأيام قد تغير مكان سكنهم و لم يصرح اشتون عن حبيبته بعد بل قد وجدنا صورة له و لها على موقع التويتر و لكن ما يثير الجدل ان قد شوهد لهذه الفتاة تخرج من طائرة وان دايركشن الخاصة البارحة من هي هذه الفتاة هل هي حبيبة اشتون و لماذا كانت مع وان دايركشن و هل لها سبب بتغير مكان سكن فرقة فايف سيكوند اوف سامر"
لاا اصدق ما اسمعه انه جنون ما هذا رايتها ميتة بعيناي شباااااااب تعالو و نظرو الى هذا هل انا مجنون ام ماذا !!!!
Harry pov :
احملها و اضعها في السرير كل هذا بسببي تبا اتصل بماكس رنين و يرد "مساء الخير سيد ستاي---"
اقاطعه " الم تفعل العملة و تخاطر بحياتها للتخلص من الأغماء هذا"
يقول لي
"س سيد ستايلس اهدأ انه شيئ طبيعي"
ارد عليه "كييف الم نزيل هذه الكتلة التي تسبب الاغماء ما سبب اغمائها الان اذا كان لا يوجد كتلة "
يرد علي "سيدي صعب شرحه الان بأمكانك ان تاتي الي غدا و ساشرح لك غدا "
ارد عليه"تبااا حسناا " اغلق الهاتف و امرر يدي بين شعري جو متوتر حتى سمعت صوتها x.x
"هل انا مجنونة ام زهايمر ام ماذا أي كتلة "
ما الذي اسمعه بحق الجحيم هل من اليعقل انها سمعت كلامي "ليليان عن ماذا تتكلمي انت بخي--"
تقاطعني بصراخها الذي ارعبني بشدة " هاري لا تكذب "
ارد عليه " حس حسنا ساقول لك كل شيئ تعالي معي "
مسكت يدها و توجهنا للأريكة
قالت لي " هيا اسمعك "
قلت لها " هل سألت نفسك ما انا هنا اعيش معك انا في الحقيقة انا حبيبك لكن اكتشف جديد ان هناك في دماغك كتلة تؤثر على دماغك و تجعلك تغمين دائما اجرينا لك عملية و لا تزال هناك اثار سلبية تؤثر عليك و لكنها فقط ان كانت من الماضي"
ليليان "و و انا لا اعلم ان انا لا اصدق هل تكذب و تستغل اني انسى اعني لما كنت اخرج بعدكم في الطائرة و لا احد يعلم اني حبيبتك "
ارد عليها "لاننا كنا خائفين ان لن تنجي و كان هناك سبب ضئيل جدا للنجاة "
صمت اكسره و اقول "ولكن ان كنتي تريدين ان اخبر العالم الان فليس لدي اي مانع اتعلمين ماذا تعالي معي " مسكت يديها و خرجنا للخارج هي فقط تنظر بصدمة ركبنا بالسيارة و ذهبنا لوسط البلد و امسكت يديها و توجهنا لمدينة الملاهي ولكن كان العامل يغلق الباب اوقفته و ترجينه و اعطيته المال لكي يفتح لعبة واحدة فقط ركدنا الى الدولاب الكبير و ركبنا به و اتفقت معه انه عندما نصبح فوق يوقف اللعبة و يطفئ ضوئها هي فقط تصمت و انا خائف ان تغمى من صمتها لكنني سعيد اخيرا هي ملكي صرخت باعلى صوت ليلياااان حبيبتي امتلئو الصحفين و الجماهير بالاسفل و انا اصرخ لهم "ليلياان حبيبتي يا ناااتس هي فتاتي و حياتي "
و اخيرا تتكلم " ه هاري " بعدها نصرخ باعلى صوت لديها "انااااا لااا اصدققف اوو امم جيي هااري احبكككك" و تمتلا المدينة بالصحفين و البنات و صراخ و لكن انا الان بعالم اخر انا بعالم عيونها كن هي سعيدة انا مرتاح لأنني جعلتها سعيدة مدت يدي و قلت ا"ذا حبيبتي" امسكتها و تشاكبت اصابعنا ببعض و قالت "حبيبي ^-^"
حقا انا الان بقمت سعادتي شدتها ألي و حضنتها يعدها كومت وجهها بيدي و تاملتها طبعت قبلة على راسها حتى رفعت رأسها و قبلتها من فمها و الجميع حولنا يصور و يصرخ لكنني لا اسمع شيئ سوا دقات قلبي
ashton pov:
ها انا في المطار انتظر الطائرة اتفصح التويتر قليلا لأرى صور هاري و ليليان على لعبة في مدينة الملاهي و هم يقبلو بعضهم تباااااا الغضب تلبسني استطيع احراق بادة كاملة في غضبي تباااا لماذا يحدث هذا هاري يعلم انها لي ملكي و السبب يعود الى اعضاء فرقتي لو كنت معها كان هاري لم يتجرا بالاقتراب اليها تبا دموعي اصبحت تحرق خداي هل فعلا ابكي تبا :')
ياتي من خلفي الشباب و يجلس بقربي لوك
اقوم لكنه يمسك يدي و يجلسني و يقول "اشتون ارجوك اسمعني قليلا "
لا ارد عليه لكنني اجلس ياخص نفسا و يتكلم
"اشتون انا كنت خائفا منها فجايك تكلم معي و قال لي انها فتاة عادية و عائلتها مجهولة لا نعلم اين تسكن حتى و منظرها مهيف خاصة تنكرها اعني لما تتنكر و لما فتاة مثلها تكون صديقة لون جايركشن و نوتي بوي اعني و انا اخاف ان تخسرها كاختك من سبب الايمو فعلا كل شيئ كان لمصلحتك اعني عندما سالنا عنها قيل ان ابيها مستعر منها و كانها ليست ابنته و والدتها ميتة و-"
اقاطعه بصراخي"اصمت انت لا تعرف شيئ" و اكمل "كيف تحكمون عليها هكذا لا احد يعلم قصتها انها فتاة مظلومة جدا و انتم تحكمون على مظرها و لكن لا احد يعلم كم هي مظلومة و كم قلبها ابيض و طيبة تبا لك لوك ايعحبك الان هي الان حبيبة هاري ان كنت معها كان لن يتجرأ بالاقتراب اليها " يقول لوك "هذا هو المغزة اشتون انظر تركتها فترة قصيرة لتصبح حبيبة هاري هي ليست بالفتاة التي ستحبك من قلبها و تسعدك اعني انظر تخلت عنك و بفترة قصيرة هي الان حبيبة هاري "
كلامه صحيح و شتتني كثيرا لكن حبي لها اقوى فعلا احتاج لرؤيتها
اقول لهم "شباب ارجوكم احتاج رؤيتها حالا "
يقول لوك"لا ليس عليك ارجوك هي الان ملك غيرك خاصة اننا الان مشاهير لا نريد اشاعات اخرى ارجوك "
ارد عليخ بغضب "ارايت هذا ما يهمك مصلحتك و ماذت عن حبي لها ارجوك انا ساسافر " و بعدها تركتهم و مشيت نحو الطائرة انا اسف شباب لكن فعلا احتاج رؤيتها
harry pov:
تتنهي من اللعبة و اخيرا هي الان حبيبتي لكنني خائف من كزبتي علي ان اتكلم مع الشباب و استشيرهم و هي الان نائمة و انا طلبت منها ان نذهب في موعد رسمي اول موعد لنا غدا و انا الان افكر بأفكار مميزة لغدا لكنني استسلم للنوم فالساعة اصبحت الثالثة مساء علي النوم اتوجه لغرفتي و انام
أنت تقرأ
who i am ?
Romanceمنذ صغرها تخلى الجميع عنها كان هناك من يساعدها لكنهم يضعوها في دوامة كبيرة من كذبهم و خداعهم تئتيها صدفة تغير حياتها لكنها لن تدوم يأتيها مرض ليفقد لها ذاكرتها و تولد من جديد و تبدا باجمل قصة حب جديدة تدوم لوقت طويل حنى تراه و عندما تلاقو بدات لعبة...