Lylyan Pov :
أستيقظت صباحا جاء اشتون و سيخرجني تخيلوا سيخرجني من الجنون هذا كنّا نوظب أغراضي سويا و كان بين كل ثانية ينظر الي و يبتسم و انا لا أرد عأبتسامته لا أستطيع اتخاذ قراري بهذه السرعة و كان يقترب الي أكثر في كل دقيقة يحك رأسه و يقول "هاي ليليان" أنظر اليه و ببطئ شديد أشعر أنها أبطأ لحظات حياتي يقرب يديه ليدي و يمسكها و يفركها ببطئ بأصابعه وتتغير ملامح وجهه للأرتياح و كأنه كان يتحارب مع نفسه منذ قليل و انتصر أخيرا يقول ليليان "هل تقبلي أن تكوني زوجتي؟ "
ماذا أهو يمزح وااااو انا زوجة أشتون يبتسم أبتسام 😅 و يقول "أرجوكي لا تدعيني أكرر ما قلت خرج قلبي مني عند قول هذا "
انا أضحك بعدها أنهي ضحكتي ببكاء هو يتمسك بيدي أكثر و يرفع يده الأخرى لعيني و يمسح دموعي و يقول "اووووه لما البكاء؟؟!؟"
أضحك ثم أبكي "ههه اوو اقصد انني لم أتوقع هذا اليوم و من أشتون هذا هذا واو "ً و أكمل بكائي يدخل هاري فجأ و يقفل الباب وتقع عينه بسرعة على يدين اشتون وحدة على وجهي و واحدة تمسك يدي تفتح عيونه على مصارعها يرسم خط اعلى فمه 😐 يضغط على عيناه كي لا تنزل دموعه يرفع رأسه الى فوق و يقول
"فليساعدني الرب " و هذا كله حدث في لحظات لكنها كانت بطيئة جدا بالنسبة لي و لأشتون و له يخرج سكينة من جيب معطفه الضخم و ببطى يضعها أو يوجهها على بطنه ويقول "أصرخي مرة و سأقتل نفسي و أقتلكم "
نترك يدينا انا و أشتون و انا أشهق و أبتعد للوراء و اشتون يقف امامي و يخبئني وراءه قلبي يخفق بقوة يصرخ هاري "لا تخبئها وراءك اشتون هي ليست ملكك اتفهم "
لا احد يرد يضغط ضغطة بسيطة بالسكين على وبطنه و يصرخ "قلت لك لا تخبئها "
اخرج من خلف أشتون ارفع يدي حركة لا أرادية و أقول
"حسنا حسنا هاري انا هنا أهدأ"
يضع يده على فمه و يبكي بصمت و يقول بتقطع
"ل ليليان أشتقت لك "
اومئ له و أقول "ه هاري انا الاخرى أشتقت لك لكن أهدأ أرجوك "
هو يصرخ مرى اخرى "ليليان لا تقولي هذا لتهدئيني بل أختار الآن انا ام أشتون؟"
انظر للوراء لأرى ملامح أشتون هو كان ينظر لهاري بصدمة عقد حاجبيه و حول نظره الي انها لحظة صعبة احسست ان اشتون في نظراته تلك يترجاني أن أختاره يصرخ هاري "لماذا تنظرين له انا من سئلتك ليليان و أعدك أن لم تختاريني سأريحكم مني نهائيا"
اعود و التفت لهاري ماذا ايمزح معي تبا لا استطيع أتخاذ قرار كهذا
يقول هاري "ها من؟"
و هو الآخر بعيونه الخضراء المنتفخة تلك و شعره الطويل المبعثر بإثارة
يتكلم اشتون
"انا ...هي اختارتني هاري و اختارت الأبتعاد عنك و القرب مني أتفهمها خانتك معي قبلا لم تتكلم معك بعد عمليتها لكنها تكلمت معي انا من رآها أولا انا من احبها أولاً "
يشتاط هاري غضبا من هذا الكلام تبا لك أشتون أنه ليس بالوقت المناسب لقول هذا دخل يديه بين خصلات شعره و بدأ بالتنفس بصوت مسموع أقترب إلينا و أصبح امامي مباشر أقترب أشتون بجانبي ليحميني نظر هاري لأشتون و أبتسم و قال
"هنيئا لك أشتون "
و بحركة سريعة و جه السكينه لبطنه و أسندها ببطني و أقترب الي ليقبلني اي ان أقترب اكثر و قبلني ستغرز السكين في أحشائه صرخت "لا هااري" و أمسك السكينة و نقع سويا على الارض
شعرت بخدشة خفيفة على رقبتي أولا أعتقدتها من يد هاري او أحد و فجأ لم أشعر سوا بشيئ يسيل لصدري و عيناي ثقلت و لم استطع أخذ نفسي سواد حولي غميت....
أنت تقرأ
who i am ?
Romanceمنذ صغرها تخلى الجميع عنها كان هناك من يساعدها لكنهم يضعوها في دوامة كبيرة من كذبهم و خداعهم تئتيها صدفة تغير حياتها لكنها لن تدوم يأتيها مرض ليفقد لها ذاكرتها و تولد من جديد و تبدا باجمل قصة حب جديدة تدوم لوقت طويل حنى تراه و عندما تلاقو بدات لعبة...