عندما رأيت لوهان في ذلك الموقف لم أستطع تصديق عيني ...... من هذا ؟ انه ليس ذات الشخص الذي كان معنا ..... انها عينا شخص قد قام بقتل العشرات ... لا بل المئات ....... و بينما أنا لازلت في صدمة سمعت صوت لوهان
لوهان :" هل أنت وريثة هذه المنطقة ؟ "
تراجعت الى الخلف ....
نيرون :" من أنت ؟ ما الذي تخطط لفعله ؟ "
لوهان :" ان لم تقوم بفعل أي حركة .... أنا لن أمسك ... ابقي هادئة "
استدرت و هربت مسرعة ......
لوهان :" هاي أكيرا ..... "
أكيرا :" علم "
و فجأة لم أشعر سوى بألم في قدمي .... و سقطت على الأرض ......... لقد أصاب احدهم قدمي ..... كانت تنزف ... و لكن على الأقل لم تخترق الرصاصة قدمي ........... لقد مرت تماما بجانبها و قامت بجرحي..... هل أخطأ الهدف ....... لكن لوها لم يكن يحمل مسدسا ..... من الذي أطلق ؟ من أين أتت الرصاصة ...... و فجأة سمعت صوتا في أذني
:" ألم أخبرك أن تبقي هادئة "
كان لوهان خلفي تماما ........ لم اعلم ما الذي علي فعله ...... هل أنا أحلم ............. أين أنت جيمي ؟ .....
و فجاة سمعت صوت طلق ناري آت من بعيد ......
جيمي :" ابتعد عنها الآن ......لوهان سان .. "
لوهان :" ها قد أتت جيمي شان ... يبدوا أنها تقاتل أيضا ... "
جيمي :" من أنت ؟ "
لوهان :" مجرد شخص تورط في هذه الحادثة و يريد الدفاع عن نفسه ...... "
جيمي :" تلك الطريقة التي تمسك بها السكين ليست لشخص هاو ..... لن أعيد كلماتي .... من أنت ؟ ان لم تجب سأطلق ... سنرى من أسرع سكينك ام طلقتي ..... "
لوهان :" كنت أتمنى أن تكون بيننا محادثة اجمل من هذه ... و لكن انا لست محظوظا ..... "
جيمي :" أجبني الآن .... سيأتي الدعم قريبا و ليس أمامك طريق للهرب "
لوهان :" أوه هذا مؤسف تنتهي محادثنا هنا ...... لقد أتى الدعم بالفعل ...... نلتقي مجددا .... جيمي شان ..... "
و فجأة أدار لوهان ظهره عائدا .... في ذلك الوقت قامت جيمي بشحن مسدسها و كانت على وشك ضغط الزناد و أصابت طلق ناري مسدسها فأسقطه على الارض ......
جيمي :" من أين أتى الطلق الناري .... ؟ "
و بعدها اقتحم العديد من القوات المكان و كان لوهان في النافذة
لوهان :" نلتقي مجددا ...... "
نيرون :" من أنت ؟ "
لوهان :" نحن مجرد أشباح لا ترى ......... "
و بعدها قفز من النافذة التي كانت في الطابق العاشر ..... .في ذلك الوقت كان رجال أبي قد وصلوا الى المكان و احاطوه ... وبدأ البحث عن لوهان و أكيرا .... لكنهما اختفيا ...... من محيط المكان ..... كما لم يكونا في ذلك المكان ... أشباح .؟ ربما ذلك الوصف كان ينطبق عليهما ....... و بعدها بالطبع عدت مع جيمي الى منزلي و تم معالجة قدمي ..... كان الطبيب مصدوما في الطريقة التي أصابت بها الرصاصة قدمي ..... أخبرني أنني محظوظة لأنها لم تخترق قدمي ... وبعدها أتى والدي لحديث معي ......
والدي :" ما كان عليك الخروج بدون حراسة ...... لماذا انت بهذا التهور ؟ "
نيرون :" آسفة ..... لكن لم أعلم أن شيئا كهذا قد يحصل في مبنى للتصوير "
والدي :" على أية حال ..... من الذين قاموا بالهجوم ؟ ألم تستطيع معرفة من هم ؟ "
نيرون :" لا لقد كانوا ذا شعار غريب ... ليسوا من أعدائنا الذين نعرفهم ..... "
والدي :" حسنا لقد سمعت بقية القصة من جيمي .... لذلك ابقي هنا و استريحي قليلا .... لدينا ضيف قادم من ايطاليا الليلة علنا استقباله ........... "
نيرون :" من ايطاليا ؟ "
والدي :" انه ضيف مهم .... سنوسع نفوذنا مع مافيا ايطاليا .... أظن يجب أن تعطي الوريثة انطباعا جيدا لديهم .... ستكون جيمي هنا قريبا .... استعدا "
نيرون :" حاضر أبي "
و بعدها غادر ... حقا أنا لا أملك رغبة في لقاء أي احد .... كل ما حدث اليوم كان مفاجئا ..... مع هذا نحن في عالم تسيطر عليه منظمات ..... لكل اسم خاص بها .... و لكن مهما اختلفت التسميات المضمون هو واحد .. كلها من المافيا .... و ما ان تدخل هذا العالم من المستحيل الخروج منه ..... و بعد برهة دخلت جيمي الى غرفتي و هي مكتئبة
نيرون :" ما الأمر جيمي ؟ "
جيمي :" لقد فقدت فرصتي في التقرب من لوهان ........ انا لست محظوظة مطلقا ....... "
نيرون :" ماذا تقصدين ؟ "
جيمي :" لو سار الأمر بشكل عادي كان يجب أن اجد اخيرا فتى أحلامي لوهان "
نيرون بنظرة ساخرة :" اذا كما ظننت ... لو لم يحصل الأمر كنت تخططين للخروج مع لوهان ...... أنا لن أسمح بهذا .. ابحثي عن شخص آخر "
جيمي :" أليس من المؤسف ما حصل .... .... بالمناسبة من الذي أصابك بالطلق الناري "
نيرون :" لا أعلم لكن حسب ما اطن ثمة شخص كان مختبئا في مكان ما ..... قناص من نوع ما ....... "
جيمي :" قناص ؟ ممممممممم يبدو كذلك ...... ايضا تلك الطلقات الدقيقة ..لابد أنه محترف ....... لاحظت ذلك حين أسقط مسدسي ..... هل يمكن أنه أكيرا ؟"
نيرون :" ذلك الفاشل لا يمكن أن يكون الشخص الذي يطلق ... ربما شخص آخر ..... فكري هل رأيت أحدا آخر ... "
جيمي :" لقد كان .... بدى لوهان يتحدث الى نفسه أليس كذلك ..... "
نيرون :" لقد رأيت سماعات في أذنه .... كان يتحدث على الأرجح مع القناص ... "
جيمي :" هاي نيرون ..... الآن رجال والدك و رجال والدي يبحثون عنهم ...... لا داعي للقلق .... الآن سمعت أن المافيا الاطالية ستقوم بمد نفوذها في اليابان ...و ستقوم بعقد تحالف معنا .... هذا مفاجئ ... أيضا فرصة تحالف مع أقوى المافيات في العالم نادرة جدا .. لابد ان شيئا ما جذب اهتمامهم نحو اليابان ..... "
نيرون :" مممم ان والدي حذر جدا بهذا الشأن ترى من هو الضيف القادم ...... "
جيمي :" سمعت أنه الوريث ..... اسمه .... لاي ديروس ..... "
نيرون :" لاي ديروس ... ؟ ترى كيف هو ؟ "
جيمي :" لابد انه شخص مخيف ... نحن نتحدث عن المافيا الايطالية ... يقولون انهم جميعا ذو وجوه غاضبة و يحملون جروحا في وجوههم من كثرة القتالات التي كانوا يقومون بها "
نيرون :" حسنا ... علي ارتداء ملابس مناسبة ..... "
ارتديت في ذلك الوقت ملابس سوداء ووضعت مسدسا .... ثم نظرت الي جيمي :" نيرون ... تبدين مختلفة حين ترتدين هذه الملابس ... "
نيرون :" بالطبع .... حان الوقت لأعود الى حياتي الحقيقية ... أنا وريثة منظمة تسيطر على كامل اليابان .....أي صدمة لن تأثر في .... أليس كذلك جيمي "
جيمي :" في الحقيقة نحن أيضا كنا نخفي حقيقتنا لذلك لابد ان لوهان قد فقد عقله بعد رؤيتنا .... "
و بعدها نزلنا الى الأسفل .... كان المكان معدا جيدا للقاء ..... و بعدها سمعنا أحد الحراس يقول بأن الوفد قد وصل ..... ووقفت سلسلة من السيارات السوداء ... و بعدها نزل عدد كبير من الرجال الذي يرتدون ملابس سوداء و قاموا بتطويق سيارة كانت في الوسط ..... و بعدها فتح احدهم باب السيارة ... في تلك اللحظة بدا الجميع مترقبا لمن سيخرج من السيارة ...... و فجأة ظهر فتى شاب بدى في العشرين من عمره ..... ذو شعر بني و عينين بلون عسلي جميل ..... هذه اول مرة أرى شخصا بهذه العينين ..... و لم أشعر الى بجيمي و قد سقطت بين يدي .... آه نسيت ... ها قد بدأنا
جيمي :" انظري نيرون ... انه وسيم .....لا أصدق .. من الأحمق الذي نشر شائعات أنهم غير وسيمين ... "
نيرون :" جيمي لا تفسد اللقاء "
وقفت جيمي و أسرعت نحوه بوجه جميل و ابتسامة :" مرحبا بك في هذا المكان ...... اسمي جيمي ..... نحن سعيدون بلقائكم "
رفع لاي يده الى الأعلى و لمس شعر جيمي بلطف و قال :" كم أنا محظوظ أن تستقبلني فتاة بجمالك ........ "
و بعدها أتى والدي مفسدا ذلك المشهد .... لا أعلم لما جيمي غير محظوظة ........؟
والدي :" مرحبا لاي ديروس .. انه شرف كبير "
لاي :" الشرف لنا .... سيدي ..... آه ... أنا لم آتي اليوم بمفردي .. لكن يبدوا أنهم لم يصلوا بعد "
والدي :" مهما كان الضيوف الذين معك نحن سنكون سعيدين باستقبالهم .. تفضل الى الداخل "
و بعدها دخل لاي الى الداخل و بدأ مأدبة العشاء ... كان الجو هادئا للغاية ... لا أعلم لما لكن لم أشعر بشعور جيد ...
نيرون :" لاي سان .. هل يمكن أن أطرح سؤالا ؟ "
لاي :" تفضلي آنستي "
نيرون :" لماذا تريد اقامة تحالف معنا ؟ "
لاي :" أليس هذا واضحا ....... لتوسيع نفوذنا و هذا لمصلحة الجميع "
نيرون :" لا أعلم لكن هل هذا فقط السبب ..... ؟ ان كان كذلك لم لم تقوموا بهذا مع منطقة أخرى ؟"
والدي :" نيرون ؟ لا داعي لازعاج الضيوف "
لاي :" لا ليس هنالك ازعاج .... في الحقيقة لقد كنا نخطط منذ مدة لتوسيع النفوذ .... لكن بقي الأمر مجرد نظرية ..... نحن لا نختار مناطق ليست بالفعل تحت سيطرة منظمة .... نحتاج منطقة مثل اليابان ... "
نيرون :" لكن هناك العديد من المناطق التي تحت سيطرة عديد المنظمات .... غير هذه "
لاي :" أنت فتاة ذكية و أثرت اعجابي ..... حسنا الحقيقة ان ... "
و فجأة رن هاتف لاي ......
لاي :" ما الأمر ألم تأتوا بعد ؟ ...... ماذا ؟ لا أصدق لما تركتم ذلك الأحمق يسير بمفرده ..... ؟ جدوه حالا ..... انا قادم "
والدي :" هل هنالك مشكلة ؟ "
لاي:" آسف للمقاطعة علي الخروج ... لقد حدث أمر طارئ .... "
والدي :" نحن نملك أتباعا في كامل المنطقة ان كنت تبحث عن شيء يمكن ان نساعد "
لاي :" شكرا .... لقد فقدنا شخصا .. علينا البحث عنه ..... "
والدي :" حسنا سأرسل اتباعي للبحث عنه .. ابقى هنا .... و لا تقلق "
لاي :" لا داعي لذلك لقد بدؤوا البحث عنه بالفعل .... "
والدي :" بالمناسبة كم يبلغ عمر الشخص الضائع .... "
لاي :" لا أرغب في الاجابة "
والدي :" لماذا ؟ "
و بعدها تلقى لاي اتصالا آخر
لاي :" ماذا الآن ....... ماذا ؟ كيف حصل هذا ؟ فقط تعالوا الى هنا ..... سأتصرف "
و بعدها نظر لاي الى والدي و قال :" أعلم أن الأمر انقلب الى هذا ... احتاج الى غرفة بعيدة عن الأنظار ........ "
والدي :" ماذا حدث :؟ "
لاي :" لقد وجدناه .. أقصد كان عالقا في الوحل .. يحتاج الى تغيير ملابسه .. لكنه يكره الظهور بذلك المظهر امام الآخرين "
والدي :" حسنا .... ثمة جناح بعيد عن الأنظار ... يمكنك الذهاب اليه "
و بعدها ذهب لاي .......
نيرون :" ما الذي يحدث هنا ؟ .... أليسوا غريبين ؟ "
جيمي :" أليس لاي وسيما ؟"
نيرون :" ألن تتوقف عن الاعجاب بكل شاب تقع عليه عينيك "
جيمي :" في الحقيقة .... أجمل شخص رأيته كان لوهان ... ليت أني ألتقي به ثانية .... "
نيرون :" هذا مستحيل ... توقفي عن أحلامك "
و بعدها أتى لاي و قال
:" آسف على اثارة هذه الفوضى ..... الآن حان الوقت لتعريفكم على الأشخاص الذين اقترحوا أن يكون المكان الذي نتعامل معه هو اليابان ..... و بعدها خرج فتيان من وراء الستار ..... أحسست بصدمة عند رأيتهما ..... ربما أكبر صدمة في حياتي أنا و جيمي .....
لوهان :" يوه ... مرحبا "
أكيرا :" أخبرتكم أني لا أريد المجيء .... "
لاي :" هذان أخوي الأصغر سنا مني ... أكيرا و لوهان ..... "
نيرون :" انه ذلك المنحط الفاشل "
اكيرا :" تلك المتوحشة ...... "
نيرون :" و تجرأ على دعوتي بالمتوحشة ... سأريك "
في ذلك الوقت كدت أوسعه ضربا ..... و هرب أكيرا ....
لوهان اقترب من جيمي :" ها قد التقينا مجددتا .... ما أجملك .. أليس هذا القدر ..... هل تتزوجينني ..... جيمي شان "
لاي :" لا يبدو أنني احتاج أن أعرفكم على بعضكم البعض .. "
اختبأ اكيرا وراء لاي و قال :" لاي أبعدني عنها هذه ليس فتاة ... انها لا تعترف بشيء اسمه نقاش ...... "
لوهان :" جيمي ... لقد أعجبت بك من أول نظرة ..... هاي وافقي ... و سنعيش حية جميلة "
جيمي :" هل أنت في كامل قواك العقلية .... ؟ أشعر لأول مرة ان هنالك شخصا غريبا أكثر مني "
انتاب الجميع الدهشة في ذلك الوقت ..... ما هذه الطباع الغريبة التي يملكونها .... بعدها سحب لاي لوهان من امام جيمي و أمسك أكيرا من الجهة الأخرى و قال ... :" آنستي سأخبرك الآن لما قررنا اختيار اليابان ... في الحقيقة ... هذان الغبيان يريدان البقاء في هذا المكان .... و بالطبع لا يمكن ان نسمح بهذا تحت ي ظرف خاصة في مكان ليس تحت سيطرتنا ... هذا هو السبب ... من الآن فصاعدا ستكون هنالك العديد من الصفقات التي بيننا ...... يمكنك طرح الشروط التي تريدون و لكن شرطنا الوحيد هو ان يبقى هذان الاثنان تحت حماية عائلتكم ..... و أيضا أريد أن يتم تعليمهم بعض آداب التصرف ...... "
والدي :" اذن هذا هو السبب . حسنا لا مشكلة لدينا ..... سيعيشون في هذا المكان من هنا فصاعدا ......... "
نيرون :" ماذا ؟؟؟؟ ...... "
لوهان :" جيمي ........ ستمضي وقتا جيدا "
جيمي :" ياييييييي "
أكيرا :" لا أريد البقاء هنا .... لا ....... "
لاي :" أخبرتك أنه لا يمكن أن تبقى هنا بفردك ......ان كنت تريد البقاء هنا اقبل بهذه الشروط "
أكيرا :" هذا ليس عدلا لا أريد رأية وجه هذه المتوحشة ؟ "
نيرون :" هذا ما أريد قوله يا أحمق ... غبي "
لاي :" اذا حصل شيء لهما ...... شيء ليس جيدا سيحدث ... صدقوني ... "
بدت نظرة لاي في ذلك الوقت مخيفة و بعدها رحل ......... و منذ ذلك الوقت بدأت المأساة الحقيقية لحياتي ... أيضا منذ ذلك الوقت و جيمي لم تغادر منزلنا .... يتبع#JustWriteIt
#sytycw15
أنت تقرأ
ليتنا لم نلتقي
Romanceقصة تدور حول عالم المافيا ... حيث تقع البطلة نيرون في حب شاب اسمه أكيرا غريب الأطوار و غامض ..... و تقودها الاحداث لاكتشاف أسرار حول حياته ... .. و علاقته بشقيقتها المقتولة ...وتكتشف علاقته بصديقتها جيمي التي فقدت ذكرياتها و الماضي الغامض الذي...