part 12 : علينا ايقافه

465 38 3
                                    


في تلك المعركة كانت الخسائر كبيرة ..... و شيئا فشيئا أصبح من الصعب الرؤية بسبب الدماء التي في كل مكان .... هؤلاء الأشخاص الذين هاجمونا ... لم أشعر بوجود شيء اسمه الروح داخلهم .... لكن في لحظة ما شعرت بأني قلبي يدق بسرعة .... شيء سيء يحصل في مكان ما ..... و بدأت أفكر في أكيرا .... أتمنى أن تكون بخير أكيرا .... لكن لوهان كان متوترا حقا بسبب أننا تركنا لاي في الخلف ...... و فكرة أن لوسي كانت مصابة لا تترك بالي ... لا اعلم من هم مافيا العالم السفلي حقا ؟ .... لكن بالتأكيد نحن تورطنا في كارثة كبيرة .... من جهة أخرى اجتمع عدد كبير من المقاتلين حول لاي .... كانوا موجودين قرب منحدر حيث تم محاصرتهم بالكامل .....
بدأت لوسي تسعل دما ....
لاي :" هل أنت بخير .... تماسكي "
لوسي :" ان عددهم كبير حقا .... لم أتوقع أن أكون بهذا الضعف .... "
لاي :" أظن يجب أن نجد طريقة للانسحاب .... "
لوسي :" أنت محق لاي ..... "
تقدم لاي و قال ل لوسي :" عليك الهرب بينما أشغلهم ... سأجد طريقة للحاق بهم "
ابتسمت لوسي بهدوء :" لاي سان أبلغ كريس بأني آسفة لأني سأغادر هذا العالم أولا "
استدار لاي بفزع :" ماذا ؟ "
و لم يشعر بنفسه الى بعد أن دفعته لوسي نحو المنحدر ..... بقي يمسك بحافتها و هو يصرخ ...
لاي :" ما الذي فعلته ؟ لوسي توقفي .. لوسي اهربي "
لوسي :" عليك أن تنجو لاي سان ..... "
و بعدها قامت بدفعه بساقها .... و سقط من على المنحدر الى الأسفل ........
لوسي :" الآن حان الوقت لترو قوة الأسلحة الحقيقية ... أنتم لستم الا مجرد نسخ عنا ..... "
قاتلت و قاتلت و قاتلت ..... لكنهم كانوا بأعداد كبيرة ...... و في النهاية سقطت مكسوة بالدماء على الأرض ..... حتى أن الرؤية أصبحت ضبابية .....
لوسي :" اذن لم أستطع حقا أن أصمد ..... "
و بينما اقترب منها الأعداء لقتلها ..... و فجأة توقف صوت وقع الأقدام ......
لوسي :" اذن لم اعد أستطيع سماع أحد "
و فجأة صوت صراخ أحدهم و هو ينادي باسمها .....
:" لوسي ... استيقظي ... لوسي تمالكي نفسك ... "
لوسي :" من أنت ؟ "
:" لوسي أنا تشانيول .... لا تقلقي لقد أتيت .... "
لوسي :" تشانيول ؟ "
تشانيول :" أجل انه أنا .... لقد علمت انكم مازلتم على قيد الحياة .... لكن لم ظهرتم ففي مثل هذا الوقت ؟ "
لوسي :" أكيرا .... "
تشانيول :" ما به أكيرا ؟ أين هو ؟ هل مازال على قيد الحياة "
لوسي :" انه ..... جيميرون .... و هو .... سيحرر ... ديرو ..... جيمي ..لا تعلم .... جد جيمي .... ستقتل ... قريبا .... "
تشانيول :" لا تتحدث .. تماسكي .... سيأتي طاقم الطبي قريبا ... "
لوسي :" وقتي .... انتهى .... لكن .... سعيدة لأني ... رأيتك ... تشانيول .... أدركت الآن أني أريد .... أن توقف ... أكيرا .... كما ... فعلت .. قبل سنتين .... ذلك ... الجيش ... لا يجب .. أن .... يحرر .... لا .. يجب .. أن يحر ...ر .... "
و بعدها سقطت يدى لوسي بينما كان تشانيول يمسك بهما ......
تشانيول :" لوسي ... استيقظي ... لوسي .... لا تموتي الآن .... ليس بعد كل هذا الوقت ..... "
قبل سنتين
تشانيول :" لوسي تشان .... هل يمكن أن أطلب منك شيئا ... ؟ "
لوسي :" ما الأمر ؟ "
تشانيول :" أشعر بشيء غريب حول أكيرا منذ غادر ديرو المكان ..... هل يمكنك مراقبة أكيرا من أجلي ؟ "
لوسي :" لم أراقبه ؟ ان كنت تشك به فلم لا تفعل ذلك أنت "
تشانيول :" ما أريده منك هو التقرب من كريس .. انه الشخص الذي يعلم عن أكيرا ... منذ مدة بدى أنهما يخفيان شيئا .... ديرو ليس شخصا أحمقا ... من بيننا اختار البقاء مع أكيرا ... كان ذلك واضحا ..... ديرو يخطط لاستغلال أكيرا في شيء ما .... "
لوسي :" حسنا "
تشانيول :" تذكري أن هذا سيبقى سر الى الأبد ..... حتى عن كريس .... لوسي أنا أثق بك "
لوسي :" لا تقلق .... "
.و منذ ذلك الوقت تقربت من كريس و حاولت مصادقته لكن .... يوما بعد يوم أصبحت أكن مشاعر أقوى من الصداقة .... بينما بقي الوعد الذي قطعته لتشانيول واجبي .... الآن بعد أن التقينا ثانية كل ما استطعت فعله هو تحذيره كما فعلت قبل سنتين ....
...... بعدها وصلت الفرقة الطبية الى المكان ...
تشانيول :" عالجوا لوسي حالا .... علي ايجاد جيميرون .... "
و فجأة سمع أحدهم يتحدث ...
:" تشانيول .... انتظر .... عليك أن تهدأ "
تشانيول :" لكن عمتي "
حاكمة العالم السفلي :" توقف .... لا يجب أن تتسرع ... قبل أن نجد جيميرون علينا ايقاف أكيرا الفيروس الآن في جسده قد اقترب من نسبة 80 بالمائة .... أنت تعلم خطورة أن يتحرك بجسده الحقيقي هكذا .... ستحصل كارثة ان وصل الى المختبر ..... بصفتي والدته لا يجب أن أسمح بذلك "
تشانيول :" لكن ما العمل ؟ "
الحاكمة " لقد استعمل جيميرون للفت أنظار الجميع .... على الأغلب المقر الآن فارغ ... "
تشانيول :" اذن ؟ ... المختبر ..... "
الحاكمة :" على الأغلب ذهب لتحرير ديرو .... علينا ايقافه ... "
في الجانب الآخر بدأنا فجأة نسمع سلسلة تفجيرات في أنحاء المدينة .... من يقوم بذلك ... صعدت الى مكان مرتفع و رأيت جميع غابات اليابان تشتعل ...... و لكن رأيت شخص يقف في ذلك المكان ... بدى مؤلوفا لكن من هو ... لقد فجر جميع الأماكن ... بعدها لحقت بي لوهان ...
لوهان :" ما الذي يحثصل ..... ؟ المكان أصبح في فوضى "
لكن سرعان ما بدت الصدمة على وجه جيمي و هي تنظر باتجاه ذلك الشخص ....
جيمي :" مستحيل ... "
لوهان :" ما الأمر جيمي ؟"
جيمي :" ليس ثانية "
نيرون :" هاي جيمي :هل تعرفين هذا الشخص "؟"
جيمي :" كيف لم تتعرفوا عليه ... انه أكيرا ... انه الجسد الحقيقي لأكيرا ....... ليس مرة أخرى ....... ليس كما فعل قبل سنتين ..... "
يتبع

ليتنا لم نلتقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن