part 8 : سر موت شقيقتي

668 58 4
                                    


في الحقيقة لم أعلم ما الذي يجب أن أقوله .... أنا مرشحة ماذا ؟ هل يمزحون ..... ثمة خطأ ما ؟ ليس أنا فقط بل لوهان و لاي و جيمي أيضا ... هل من المعقول هذا و بعدها سمعت لوسي
لوسي :" هل نكمل المعركة ؟ الآن بعد أن علمتم بالأمر "
أكيرا :" توقفي لوسي "
لوسي :" أكره أن يتحدث الي خائن ..... لا تملي علي ما أفعله "
كاي :" ها قد بدأنا ... هاي لوسي توقفي عن افتعال المشاكل "
لوسي :" و كأني أهتم لك "
كاي :" كريس ... "
اقترب كريس من لوسي ببطء و وضع يده على كتفها و ابتسم قائلا :" لوسي ... اهدئي ... ليس الآن ... تعالي معي أريد الحديث معك ... "
و فجأة احمرت لوسي .... و هدأت و قالت :" حسنا .... نلتقي مجددا يا مغفلة "
و ذهب الاثنان ......
جيمي :" واو .. أرأيت ذلك نيرون ... لقد احمرت .... انهما بالفعل معا ... "
نيرون :" لا أفهم ... لم كريس مع تلك الفتاة ؟ "
جيمي :" لا أريد أن أتخيل ما الذي سيحصل الآن .... كريس و لوسي ..... واو "
نيرون :" بالمناسبة ... هل هكذا تتحدثين عن من اختظفك ؟ "
لوهان :" أنا لم أعد أفهم ما يحصل هنا .....؟ "
اقترب أكيرا من لوهان و قال ...
:" أنا آسف لوهان ... لكن ما ستسمعونه الآن قد لا يصدق .... دعوني أخبركم كيف ولدت منظمة الأشباح أولا "
لاي :" أظن بأننا وقعنا في شباك أخي الصغير .... "
كاي :" أجل .. وقعتم بالكامل .... أكيرا ذكي أليس كذلك ... لقد استطاع جمعكم هنا بهذه الطريقة .... "
أكيرا :" اتبعوني سأريكم شيئا ... و أثناء الطريق سأخبركم التفاصيل ... "
و بعدها فتح أكيرا قبوا تحت الأرض ... كان هنالك درج و في ذلك الوقت
أكيرا :" كاي يمكنك اخبارهم "
كاي :" اذن ... سأخبركم .... هذا العالم محكوم من قبل نظام المافيا الذي يمسك بجذور السلطة من الخفاء .... و لكن كما تعلمون هذا النظام لم يخلق من عبث .... انه ليس الا وسيلة لمد نفوذ الحاكم الحقيقي .. هو الشخص الذي يدعى حاكم العالم السفلي ..... تميز هذا الشخص بأنه غالبا ما يتم اختياره من قبل كبار عالم المافيا ... المشكلة الحقيقية هي أن هذا الحاكم ما ان يملك السلطة حتى يتم اغتياله من قبل الأشخاص المعارضين .... بعدها بدأ الأمر يصبح معقدا ... بعدم استقرار الصراع بين قوى المافيا في العالم .. لأان الجميع كان يرغب في حكم كل شيء ...... في المقابل كانت هنالك عائلة متميزة من المافيا .... عرفت بدعمها لهذا النظام .... قامت بطرح حل ..... كانت بالفعل تجري تجارب حول أسلحة متطورة ..... أسلحة قد تكون مدمرة .... و بعدها أصبحت القوة الحقيقية بيد هذه العائلة .... تلك الأسلحة كانت كارثية أرسلت عديد المافيات الى النسيان .... بهذا لم يعد الحكم بيد كبار عالم المافيا كما في السابق ... بل بيدهم هم .... تغيرت المعادلة و مع كل سنة تمر كانت تطور نوعا جديدا أكثر قوة من السابق .... و بهذا أعلنت أنها هي التي ستختار حاكم العالم السفلي ..... في ذلك الوقت .... تم اختيار آنسة كانت تنتمي اليهم . ... كانت العالمة التي شاركت في تطوير الأسلحة .. في الوقت الذي علمت فيه هذه المرشحة بالأمر .... حاولت الهرب و اختفت .... لكن ثمة شيء قامت بفعله قبل الهرب ..... قامت بمحو جميع بيانات الأبحاث الخاصة بالأسلحة لكي لا يتم تصنيع نسح عنها ... و أما عن النسخ الأولية فقد قامت باخفائها .... مع هرب هذه المرشحة توتر العالم و بدأ التمرد في الخارج .... و بدأوا بالبحث عنها ..... و بعدها بفترة التقت برجل .... في ذلك الوقت وقعت في حبه .... و تزوجته ... كانت تعتقد أنه شخص عادي و لكن ما أن اعترف لها بحبه أخبرها بأنه زعيم مافيا ايطاليا ... و أنه كان يبحث عنها .... و أنه لن يستطيع اخفاء الأمر للأبد .... أخبرها بأنه مستعد لاخفائها ...... في تلك اللحظة كانت عائلتها بالفعل قد وجدتها ..... و في ذلك الوقت أخبرته بأنها كانت تستغله للهروب بعد أن كانوا على وشك قتله ... و أنها لم تحبه حقا ..... و انتهت قصة الحب تلك هكذا ..... بعدها انتهى بها الأمر للعودة ... وأصبحت حاكمة العالم السفلي ... بالرغم من ذلك لم تنتهي تلك الأبحاث حول الأسلحة ..... بل أصبحت أبحاثا بشرية ...... بعد أن أصبحت تلك الآنسة الحاكمة توقفت عن التدخل في الأبحاث و التحكم في سيرها .... و في اللحظة التي أدركت أن أبحاثها بدأت تستخدم على عينات بشرية تدخلت و أصدرت أمرا بايقافها .. حاولت استخدام تلك السلطة كحاكمة و لكن بالطبع لكل شخص نقطة ضعف ..... استعملت كبار العائلة هذا الضعف للسيطرة على تصرفاتها .... انتهى الأمر بأن تم تهديدها بقتل ابنها ... بالطبع بقي أمر ابنها سرا عن الجميع .... انه الطفل الذي أنجبته بعد عودتها و بعد أن أصبحت حاكمة ... تم أخذه فور ولادتها و ذلك لكي تنفذ أوامرهم حرفيا ..... "
لاي :" لما تخبرنا بهذه القصة و ما دخلها في ما نقوم به ؟ "
كاي :" ألم تفهم بعد .... الآنسة التي أتحدث عنها هي الحاكمة الحالية لعالم المافيا كما أنها أيضا الأم الشرعية لأكيرا .... لهذا أخبرك بالأمر ... "
لوهان :" هل هذا صحيح أكيرا ؟ لكن ألم تقل أنها ماتت منذ زمن "
أكيرا :" هذا لأن والدتي التي قامت بتربيتي بالفعل قد ماتت ... أنا لم التقي يوما مع والدتي الحقيقية ... حتى أنها لا تعلم بوجودي ... "
لاي :" لكن كيف هذا ؟ "
كاي :" لقد حصل خطأ حين كنا أطفالا .... بعد أن استمرت الأبحاث البشرية تم بعدها استهداف نوع معين من أبناء عالم المافيا و حتى الأشخاص الطبيعيين لتجنيدهم و اخضاعهم للتجارب ... بالطبع تم ادخال أكيرا في التجارب بصفته الموضوع الرئيسي لها بدون علم والدته .... صنع سلاح بشري كان الهدف من الأمر .... أو بالأحرى التحكم في المرشح القادم لمنصب الحاكم .... لم يكن أكيرا فقط بل أيضا أشخاص اعتبروا من المفقودين من أبناء المافيا ..... أقصد كل شخص اختفى او قتل قبل ثلاث سنوات ... مثل ما حصل لشقيقتك نيرون ... "
نيرون :" قتل ؟ قبل ثلاث سنوات ؟ لا تقل ..... أختي لقد قتلت قبل ثلاث سوات في حادث غريب ... هل يمكن ؟ "
كاي :" آه تقصدين ليسانا .... شقيقتك .. كانت مرشحة مثالية لدور الحاكم القادم لذلك اعتمدت في التجارب .... سبب اخبارنا لكم بهذا هو أن الهدف القادم لهم على الأغلب سيكون أنتم .... "
لاي :" هل تعني ما تقول ؟ "
كاي :" أجل ... لقد بدأ هذا بعد فشل التجربة مع أكيرا ..... أي بالتحديد بعد أن أصبح جسد أكيرا بالفعل غير قادرا على تحمل الفايروس الذي تم حقنه به .... "
جيمي :" فايروس ؟ "
أكيرا :" انه فايروس تم اكتشافه اثناء الأبحاث .... لقد كان قادرا على تغيير الهيئة الحقيقية للجسد و تجديد الخلايا الجسم بسرعة هائلة لكنه في المقابل كان يدمر خلايا الدماغ .... أي بالتالي الوعي ..... بالطبع كان الهدف التحكم بخاصيات هذا الفايروس ... لصنع جسد أبدي و في المقابل التحكم بعقل المستضيف من خلال الحاسوب ... انه يجعل منك دمية لا مثيل لها .... دمية قوية سريعة التجدد قريبة من الخلود .... لكنها تبقى دمية ... في ذلك الوقت بدات أفقد وعيي بالكامل و دخلت في غيبوبة طويلة الأمد ... خوفا من أن تكتشف والدتي الأمر خاصة أنها بعد تنفيذ مطالبهم طالبت باستعادتي قاموا ... باحظار بديل لي .... كان صديقا لي اسمه تشانيول .... "
جيمي :" صديقك ؟ تشانيول ؟ لا أعلم أين سمعت هذا الاسم من قبل "
أكيرا :" تشانيول هو شقيق جيميرون أو كما تنادونها الآن جيمي .... تم تهديده بأنه ان قام باخبار والدتي بالحقيقة سيتم قتل جيمي و قتلي ..... بالرغم من أني كنت في غيبوبة الا أني سمعته حين كان يتحدث الي آخر مرة
تشانيول :" تاووه .... أنا آسف ... لا أعلم ما الذي علي فعله الآن ... ان لم أقم بأخذ مكانك سينتهي أمر الجميع .... كما أنهم أخبروني بأن هنالك فرصة أن تستيقظ مجددا ... أعلم أن هذا قد يكون غباءا مني و لكن ربما أنا أصلح لأن أكون دمية أكثر منك ....
جيميرون حزينة منذ أن أصبحت جليس هذا الفراش ... استيقظ أرجوك ... لا أعلم ان كنا سنلتقي مجددا و لكن اتمنى ان أراك تقف مجددا تاووه ... كاي .... لوسي ... كريس ... انهم جميعا ينتظرون اليوم الذي سيخرجون فيه من هذا المكان .... فقط أعلم أني أقول أشياء كثيرة اليوم و لكن ... تاووه .... أريد أن أقول وداعا ..... شكرا لأنك كنت صديقي كل هذه المدة "
و بعدها لا أعلم ما الذي حدث معه فعلا ..... لأنه بعد أن تم أخذ تشانيول .... تم استهداف جيميرون كأحد شهود على أن تشانيول ليس ابن الحاكمة .... و حاولوا قتلها .... في ذلك الوقت هرب كاي و لوسي معها . و أصيبا في ذلك الهجوم سقطت جيمي من على المنحدر .. هذا على الأغلب سبب فقدانها لذاكرتها ... ... بينما كريس و أنا كنا في غيبوبة في مبنى مختلف .. .... دائمة و الى الأبد ... كنا كالدمى .... "
كاي :" بعد أن هربت أنا و لوسي .... حاولنا البحث عن جيمي و لكن دون جدوى .... بالرغم من أنها مرشحة الا أنهم حاولوا قتلها لأنها تعلم بالحقيقة التي قد تدمرهم ... السبب الوحيد الذي يجعل الحاكمة تطيعهم هي خوفها على ابنها ... في اللحظة التي تدرك ما حصل له كانت بالفعل ستدمرهم .... "
أكيرا :" في المقابل تم ايجادي أنا و كريس من قبل شخص لم تنوقعه ... كانت شقيقة والدتي .... كانت بالفعل تعلم بالحقيقة ... تعلم عن الأبحاث ... و قام بنقل أجسادنا الى مكان مختلف ...... قام بنقلها الى ..... "
كاي:" لقد وصلنا بالفعل .... "
كانت المكان مضلما تحت الأرض .... لم أكن قادرة على رأية أي شيء .... و بعدها قام كاي باشعال الأضواء .... كانت مثل الغرفة الطبية التي بها معدات غريبة .... و بعدها رأيت سريرين طبيين غريبا الشكل .... اقتربت ببطء فرأيت شخصين داخل بلور طبي و الآلات تحيط بهم من كل جهة .... كما لو كانا ميتين ....
نيرون :" من هؤلاء ؟ "
لاي :" هل هؤلاء أصدقاؤك من التجارب "
أكيرا :" اقتربت من معرفة الأمر .... الشخصان اللذان تراهما الآن هنا بالفعل من التجارب التي حصلت .... الذي على اليمين هو جسد كريس الحقيقي ..... "
جيمي :" جسد من ؟ أنت تمزح صحيح ... كيف تريد أن نصدق هذا الغباء "
أكيرا :" أعلم أن ما أقوله غباء و لكن تلك الحقيقة .... الشخص الذي تعتقدون أنه كريس ليس الا جسدا مزيفا .... تم نقل وعيي و وعي كريس الى هذه الأجساد من قبل خالتي ... كانت بالفعل باحثة و لكنها أبقت أمر امكانية هذا الفعل سرا عن البقية ... حاولت اعادتنا الى الحياة و اصلاح تلك الأبحاث الجنونية ...... "
نيرون :" هذا يعني ؟ "
كاي :" أجل الشخص الثاني هو أكيرا .... "
أكيرا :" نحن لم نستيقض بعد .... هذه الاأجساد صنعت باستخدام الاستنساخ و لكنها مرتبطة بأجسادنا الحقيقة .. أقصد مدة حياتنا المعتادة ... و هو أيصا السبب في عدم تعرف أحد علينا بعد أن انتحلنا شخصيات أشخاص مختلفة في عالم المافيا ...... بالطبع انا لم أحتج ذلك لأنني بالفعل كنت أعلم عن والدي ... و عن لوهان و عن لاي .... أخبرته بالحقيقة بالفعل و ذلك لكي يخفي الأمر ... خاصة أنه لم يبقى لي أو لكريس وقت طويل ..... لقد أتيت بكم اليوم لأني بالفعل ساطلب هذا .... لاي ... لوهان .. نيرون .... جيميرون ... كاي و لوسي ... أريدكم أن تقودوا الثورة الجديدة لهذا العالم ..... سأسقط عالئلة والدتي ... يجب أن تسقط مرة و الى الأبد مع كل شخص شارك فيها ...... ستبدأ الأبحاث من جديد قريبا .... "
لاي :" ثورة ؟ تمزح ظ و كيف تريد منا الوقوف ضدهم ؟ "
أكيرا :" هذا سهل .... عبر تحرير أقوى الأسلحة التي في عالم المافيا .... السلاح الذي صنعوه و سيدمرهم ...... سنكسب الدعم مع اعلان امتلاككم لهذا السلاح .... مع اعلان أن جيميرون لا تزال على قيد الحياة ... يبدأ الاضطراب ..... بعد كل شيء كان من المفروض أن تأخذ مكاني كمرشحة ان حصل لي شيء ... الجميع يعلم هذا .... سيبدأ كل شيء بعد أن نقوم بتسريب كل شيء الى الخارج .... المعركة الحقيقية ستبدأ الآن "....... يتبع

#JustWriteIt 

 #sytycw15  

ليتنا لم نلتقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن