في اللحظة التي رأت جيمي فيها أكيرا .... تذكرت كل شيء .... الحقيقة وراء الماضي .... كل تلك الذكريات التي نسيتها ..... و سبب فقدانها لذكرياتها .......
في ذات الوقت بدأت تحركات غريبة تملؤ المكان .... .. اختبأنا .... بدى و كأنهم يحاولون فعل شيء .... و حينها لمحنا شخصا واقفا يصدر الاوامر نحوهم .....
نيرون :" من هذا ؟ "
جيمي :" انه ..... انه أخي تشانيول "
فجأة شعرت بالارتياح .... و قلت ل جيمي
نيرون :" اذن لقد أتى فعلا ... لنذهب اليه "
حينها اندفعت لأظهر أمام تشانيول و لكن جيمي أوقفتني ... كانت يداها ترتعد .....
نيرون :" جيمي ما الأمر ؟ "
جيمي :" علينا الابتعاد دون ان يعلم اين نحن ... "
نيرون :" أتمزحين ؟ "
جيمي :" أرجوك نيرون ثقي بي ..... سأخبرك السبب فيما بعد ..... "
كان تصرف جيمي غريبا ..... أما لوهان فقد بقي هادئا .. ثم امسك يد جيمي و قال
لوهان :" لا ترتعد ... جيمي سيكون كل شيء بخير .....لذلك لا تقلق و ابقي هادئة ..... لقد تغيرت الأوضاع بالفعل و علينا التصرف ..... سأذهب لأكيرا ... لابد أنه يملك سببا لما يفعله الآن .... لا أعلم لكن أشعر أن هنالك خطبا ما بأكيرا ... ابقيا هنا حتى يلحق لاي بكما ... اتفقنا ؟ "
جيمي :" لا لوهان لا تذهب ؟"
نيرون :" جيمي اهدئي ... لا أعلم ما الذي أصابك لكن لا تقلق ... لوهان شقيق أكيرا .. لذلك لن يتأذى "
جيمي :" أنت لا تعلمين شيئا نيرون .. ان أكيرا الآن ....."
و حين استدارت جيمي لم تجد لوهان ....
جيمي :" لوهان .. أين ذهب ؟ لوهان "
نيرون :" لقد ذهب بالفعل "
جيمي :" اذن علينا اللحاق به "
نيرون :" بينما كل هذا العدد الكبير من القوات يدور في المكان ... سيكون من المستحيل التحرك في مجموعة ...... لكن لم أنت متوترة ... "
جيمي :" لأنه .... "
و في تلك اللحظة سمعنا صوت أحدهم
تشانيول :" هل هنالك احد هنا ؟ "
أشارت الي جيمي بأن لا أتحدث و بقينا مختفيتين بين الانقاض .... في الحقيقة كانت تصرفات جيمي غريبة ....فمن البداية كان هدفنا الالتقاء بتشانيول و لكن فجأة تغيرت ..... تبدو كما لو انها تخشى من شيء .....
قبل سنتين ...
جيمي :" تشانيول توقف ....حتى و ان كنت أخي ... ان آذيت تاووه(اسم أكيرا الثاني ) ثانية انا لن أسامحك الى الأبد "
أنت تقرأ
ليتنا لم نلتقي
Romanceقصة تدور حول عالم المافيا ... حيث تقع البطلة نيرون في حب شاب اسمه أكيرا غريب الأطوار و غامض ..... و تقودها الاحداث لاكتشاف أسرار حول حياته ... .. و علاقته بشقيقتها المقتولة ...وتكتشف علاقته بصديقتها جيمي التي فقدت ذكرياتها و الماضي الغامض الذي...