part 14 : من سيكون الملك ؟

519 43 7
                                    

ديرو :" أنا الوحيد الذي يعلم بألمك و بهمومك و أيضا بوحدتك ... لو نستطيع أن نبقى نحن الاثنان فقط معا الى الأبد ... لو تتمنين هذا أيضا ... أعدك مرارا و تكرارا بأنني لن أخونك أبدا "

في اللحظة التي رأيت فيها ديرو لأول مرة صدمت للغاية ... هذا ليس صحيح .. انه .... انه لاي .....

نيرون :" لاي سان "

ديرو :" أنت مخطئة اسمي هو ديرو ..... "

كان كما لو أني أحلم ..... ما أراه الآن أمامي هو لاي .... لكن كيف ؟ .... لم أعد أفهم شيئا .....

نيرون :" لاي ... أنت لاي انا متأكدة ....."

ديرو :" هل لاي هذا يشبهني ؟ "

نيرون :" بل أنت هو لاي ..... "

ديرو :" أظن أني فهمت الأمر نيرون ...... قد تكونين مندهشة لكن لست الشخص الذي دعوته لاي .... "

نيرون :" ان لم تكن لاي اذن كيف عرفت اسمي "

ديرو :" لأني أعرف كل شيء في ذاكرته ...... "

نيرون :" ذاكرته ؟ ... من تقصد ؟ .... "

ديرو :" الحامي الخاص بي ..... "

نيرون :" ما معنى الحامي .... ؟ و فوق هذا ....أنا أتيت الى هنا لأن تاووه يحتاجك "

ديرو :" من تاووه ؟ "

نيرون :" هل نسيت ؟ انه ؟ انه ؟ ... "

لم أعلم كيف أشرح الأمر ... أنا حتى لا أعلم العلاقة بينهما .... كل ما أخبرني به اكيرا هو أنه كان دائما معه ... ماذا أخبره .... ثم تذكرت حين قال لي أكيرا

:" لسبب ما كان ديرو دائما يناديني أكيرا ....... هكذا بدأت أعتاد على الاسم .... و استخدمته فيما بعد "

نيرون :" الشخص الذي يحتاجك.... اسمه أكيرا ..... "

تغيرت نظرة ديرو فجأة و اقترب مني

ديرو :" أكيرا ؟ ... اذن هو أخبرك عني ؟ "

نيرون :" انه ..... طلب مني أن أجعلك تستيقظ ... لكن الحقيقة أنا لم أفعل لك شيئا لينفتح المكان ..... "

ديرو :" ممم أعلم ..... السبب في أني استيقظت هو لأنه في خطر "

نيرون :" تقصد أكيرا :؟ "

ديرو :" ممم ... لا ليس أكيرا بل الحامي الخاص بي "

نيرون :" مازلت تردد كلمة الحامي .. من تقصد به "

ديرو " يبدو أنك لا تعلمين شيئا ..... حسنا الحامي هو الشخص الذي يعتبر نظيرا لك ...... الشخص الذي يضع حدا لقدراتك الغريبة .... حدا لتطور الفيروس في جسدك "

نيرون :" أنا لم أسمع بشيء كهذا من قبل "

ديرو :" أكيرا لم يخبرك اذن ؟ هذا متوقع .... اذن ان كنت تريدين أن أخرج من هنا ..... ان كنت تريدين أن أساعد أكيرا حقا .... ماذا عن دليل يثبت أنك حليفة ؟ .... "

ليتنا لم نلتقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن