|| غادة ||
كنت في غرفتي اشاهد فيلم .. اهتز هاتفي عندما وردتني مكالمة نظرت للمتصل انها زارا ...
ابتسمت واجبتها : الو .
- هلا حبي .
- هلا حبيبتي .. شلونج ؟.
- بخير الحمد الله .. حبي اريد منج خدمة .
- امريني .
- شوفي صديقتي صبا العرفتج عليها معجبة بواحد وهسة شافته بالسناب رايح نايت كلب فخبصتنا تريد تروح تشوفه شيسوي .
- هههههه يعني شبيكون يسوي !.
- ههههههههه مادري هي مخبلة والا تروح .. واني مثل ماتعرفين وراي طلعة ويا زياد .. ممكن تروحين وياها لأن مارينا بشغلها وميس ماقلنالهم تروح تكتلنا .
- ههههههههههههه خلاص اوكيه بلبس وبيي اخذها .
- مشكوووووووورة وباعي من ترجعون رجعي وياها للشقة خل نسهر سوية ماشي .
- اوكيه .
... نهضت وغيرت ثيابي ارتديت بنطال ( Jeans ) و ( ( T- shirtاسود عاري الظهر رفعت شعري واخذت معطفي وخرجت ... وصلت الى شقتهم بقيت جالسة في سيارة الاجرة واتصلت برقم صبا الذي بعثته الي صبا .. خرجت من العمارة وركبت معي في السيارة ...
سالتها في الطريق : انتي شبتستفادين لما تشوفينه هناك ؟.
- اريد اشوف اله علاقات بالبنات همة هناك يسوون قلة ادب !.
- ههههههههه يعني نوعا ما .
- عزااااا اريد اشوف .
- بتقهرين روحج جذي .
- لا لتخافين ترا اني احب الواحد الصايع .
- هههههههه الصايع متعب .
وصلنا الى المقهى الليلي .. امسكت صبا يدي بقوة عندما دخلنا ضحكت وقلت لها : اول مرة دشيت نايت كلب كنت جذي .
- يمة لو احد يدري اني جاية هيج مكان يقطعوني وصل .
- ههههههههههههه .
دخلنا للداخل كان المكان مزدحم للغاية ... ذهبنا للطابق العلوي كي نبحث عنه .. الى ان لمحته هي فهتفت قائلة : هناك هناك يم البار .
نزلنا مرة اخرى للاسفل وسرنا باتجاه البار .. قالت لي : طلبيلنا شي نشربه .
عقدت حاجبي وقلت : تشربين ؟.
- عزاا لا يعني ماكو عصير برتقال ؟.
- ههههههههههه لا .
امسكت يدي وصرخت : شافني شافني .
جررتها وقلت : تعالي نروحله .
كان هو يجلس مع صديقه لا يفعل شئ ... قلت لها ونحن نسير باتجاهه : اكاه مسكين مايسوي شي .
- لج حموت مستحية .
- ههههههههه .
اقتربنا نظر لها فقال : هاي شنو صبا شتسوين هنا ؟.
ابتسمت وقالت : سبحان الله صدفة .
وسام : لا اله الا الله .
صبا : اشو ماشوفك ترقص ؟.
وسام : هااا مو تعبت من الردح فقلت ارتاح .
اثناء توقفنا للثرثرة معهم شعرت بيد تمسك بذراعي وتديرني .. التفت فصدمت عندما رأيت مالك !.. كان ينظر لي بغضب !.. سحبني لنبتعد عنهم قال بغضب : انتي شتسوين هني ؟.
سحبت ذراعي من يده وقلت : وانت شدخلك ؟.
- لا تردين ع سؤالي بجواب .
رفعت صوتي وقلت : مالك دخل فيني .. انا حرة .
صرخ : لا مب حرة مب ع كيفج .
ثنيت ذراعي لصدري وقلت بسخرية : ههههه وانت شفيك معصب ؟.
- انا مب معصب .
اقتربت منه ووضعت يدي على صدره .. قلت وانا ابتسم : انزين اهدا .. مالك خص روح استانس وهدني استانس .
امسك ذراعي بقوة وقال وهو يشتط غضبا : تستانسين مع الشباب الي كنتي معاهم ؟.
- كيفي هذي حياتي .
- بتردين معاي البيت والحين يلا .
- هي انت من عشان تتحكم فيني !.
- انا .. انا ..
سحبت ذراعي بقوة وقلت : ولا شي .. عن اذنك .
عدت مرة اخرى الى صبا سألتها : شصار معاج .
همست لي قائلة : عادي نقعد اكثر بس اريد من بعيد حتى اراقبه .
نظرت لهما وقلت : عن اذنكم بنروح نقعد .
قال صديقها لها : اي اخذوا راحتكم .
سرت معها وجلسنا على احدى الارائك جانبا وامامنا طاولة .. سألتها : شتبين تشوفين ؟.
- اشوفه حيرقص ويا بنات .
- اكيد .
- الله .
- ههههههههههههه مستانسة !.
- اكيد يعني حلو واحد صايع وانتي الي تخليه يتوب .
- صدقيني الصايع عمره مايتوب .
كانت عيني تبحث عن مالك !.. الى ان رأيته يقبل فتاة ابتسمت بسخرية لمجرد التفكير انه قد شعر بالغيرة عندما راني اقف مع غيره .. من الاساس لايوجد شئ بيننا ..
...
|| زياد ||
اوقفت سيارتي امام العمارة التي تسكن بها زارا ... ترجلت من السيارة رايتها تخرج من باب العمارة كانت ترتدي فستان لونه ( تركواز ) مع ( boots ) بني ومعطف مع طول الفستان بني .. صفرت وقلت : اووووه قمر .
نظرت لي ببرود وقالت : وينها بنت عمك المصون ؟.
- فالسيارة .
مددت يدي وامسكت يدها حاولت ان تجرها قلت : تمثيل تمثيل .
- هفففف يلا .
فتحت لها باب السيارة لتركب في المقدمة بجانبي .. ركبت والتفت للجهة الثانية ركبت .. التفت زارا للخلف لترى طيبة ابنتي .. ابتسمت وقالت : هلو ياحلوة .
لوحت طيبة لها وقالت : انتي حلوة وايد احلى من امنة .
زارا : هههههههههههههههه فدوة لقلبج انتي ذواقة من صغرج .
نظرت امنة لطيبة بصدمة ثم قالت : طيبة انتي bad girl .
قلت لطيبة بعد ان كتمت ضحكتي : طيبة حبيبي قولي سوري .
نظرت طيبة لامنة وقالت : سوري .
انطلقنا الى السينما .. عندما وصلنا الى هناك توقفنا عند شباك التذاكر لنرى اي فيلم سنختاره !.. قالت امنة : ابي فيلم رومانسي .
زارا : رومانسي شنو ؟.. اكو فلم رعب خل نطبه .
امنة : شلون يا smart .. ومعانا طفلة ؟.
نظرت زارا لي بغضب وقالت : معلية .
قلت : خلاص انا زارا بندش الرعب وطيبة حياتي دشي مع امنة !.
نظرت امنة لنا بصدمة !.. قالت زارا : يلا يلا احجزلنا .
دخلنا انا وزارا للفيلم .. جلست هي بجانبي قبل ان يطفؤا الانوار قلت لها : لو خفتي انا موجود .
نظرت لي ببرود وقالت : قديمة !.. اني اخوفك ماخاف .
بدأ الفيلم كانت هي تأكل وتشاهد بصمت .. شعرت بها تقترب مني ابتسمت اخيرا بدأت تشعر بالخوف .. همست لي قائلة : امنة تخاف من افلام الرعب ؟.
نظرت اليها وقلت : ايوة .
- باوع حسوي نفس مكياج الفلم واجي اخوفها اطردها من بيتك .
ضحكت بصوت عالي وقلت : هههههههههههههههه احلى فكرة .
- هاهية فد كم يوم واجيكم للبيت اهججها .
- خلاص اتفقنا ههههههههه .
...
|| مارينا ||
اتصلت بخالي الذي يقيم في اوكسفورد لأحدثه اولا عن علي بعدها احدث والدي عنه ...
قلت له : خالو اكو يريد يخطبني .
- اووه صارلج شهر وشي بلندن وبهالسرعة بدو العرسان يجون .
- ههههههه .. بس خالو اكو مشكلة .
- شنو ياستار ؟.
قلت بتردد : أأ.. مم .. هو مصري .
بقي صامتا لثواني ... بعدها قال : مادام خوش رجال شكو بيها .. بس اريد تطيني اسمه بالكامل حتى اسأل عنه بعدين اني احاجي اهلج لتخافين .
قلت بفرح : فديييييييييييييتك احلى خال وربي .
- تعالي احجيلي بالاول شون تعرفتي عليه ؟.
- اني مو اشتغل بمحل مال رسم فهو ابن صاحب المحل الي بصفنا بس بصراحة ماعرفه هواي يعني بس هيج معرفة سطحية بعدين قالي اريد اخطبج ميدور هالسوالف .
- مبين شريف .. خلص دزيلي اسمه واني حنزل لندن اسأل عليه .
- فدوة لقلبك .
....
|| مالك ||
رنت الساعة مددت يدي لأوقفها .. كانت تشير للسابعة والنصف صباحا .. لا اصدق انني لم انم طوال الليل .. وضعت يداي على وجهي احاول ان لا افكر بها !.. هل يعقل ان تكون قد قضت الليلة الماضية مع احدهم !.. المشكلة انني لا اراها هكذا !.. نهضت من على سريري وخرجت من غرفتي ربما تكون قد عادت وانا لم انتبه !..
عند خروجي من غرفتي رأيت باب المنزل تفتح فدخلت هي !... صدمت لأنها اتت الان صباحا !.. سارت متقدمة الى غرفتها ولكن خطواتها بدأت تتباطئ عندما راتني ... وصلت عند باب غرفتها فاكتفت بالنظر الي .. بدأ الغضب بداخلي يزداد فامسكت بيدها بقوة وجررتها لداخل غرفتي ...
اغلقت الباب خلفي .. جرت يدها من بين يدي وقالت : هييي !.. شفيك ؟.
قلت وانا التقط انفاسي : وين كنتي طول الليل .
- وانت شدخلك ؟.
رفعت صوتي وقلت : سالتج سؤال جاوبيني بدون كلام زايد .. وين كنتي ؟.
ثنت ذراعيها لصدرها وقالت : وانت شدخلك فهمني !.. انا حاسبتك ع شي سويته ؟.. عندك حبيبة روح حاسبها اما انا فلا تتدخل فحياتي .
اقتربت منها وانا اشد على اسناني : نمتي معاه ؟.
اقتربت هي مني ورفعت يدها لتضعها على كتفي قائلة : هههههه مالك !.. انت تغار ؟.
امسكت بيدها التي على كتفي وانزلتها قائلا باستهزاء : هههههههههه انا اغار !.
- مادري عيل شحقه تبي تعرف ؟.
- مايخصج شحقه قوليلي شصار ؟.
- ممم مابقول وعن اذنك بروح انام .
جررت يدها ومنعتها من الخروج .. قلت : شكلج مانمتي طول الليل .. اسمعيني عدل ياحلوة .. بتروحين غرفتج تاخذين ثيابج لأنج بتهدين هذا البيت .
- ههههههههه احلف ؟.. انت من عشان تطردني مب بيتك اوكيه ؟.
- لا مب بيتي بس بستأجر غرفتج وبخليهم يطردوج مابيج معاي فبيت واحد .
قالت بغضب : انت شدخلك خليك فحالك وانا فحالي خلااص .
- بتطلعين يعني بتطلعين وقدامج مهلة لين بكرة مابي اشوف ويهج هني .
نظرت لي بغضب وجرت يدها وخرجت من غرفتي ...
....
|| صبا ||
صرخت بي ميس قائلة : مخبلة انتي تروحين هيج مكان ؟.
قالت زارا : هسة شكو مصار شي بس دتستكشف .
نهضت ميس وقالت بتوتر : دتقول شافها وسام وادم هسة شيقول عليها وعلينا ؟.
قلت لها : طز شيقول لاشربت ولا رقصت .
ميس : بس رحتي لمكان غلط شبهة .
قالت مارينا وهي تحاول ان تهدئ الوضع : هاهية طز بعدين هو مو خوش واحد هو وادم يروحون هيج مكان .
ميس : عادي شباب ومن حقهم .
تركتهم ودخلت لغرفتي امسكت بهاتفي وبعثت له رسالة قائلة : وسام ممكن نحجي ؟.
ولكنه رأى رسالتي ولم يجبني !...
|| ادم ||
نظرت لوسام الذي بدا الضيق واضحا على ملامح وجهه ... جلست بجانبه على الاريكة وقلت : يمعود ممستاهلة .
- متوقعت صبا تسويها وتجي هيج مكان البارحة .
- قتلك البنات يسون نفسهن صعبات داقولك ميس الي هي عود محجبة وتعرف الله خلتني اطب شقتها !... متخيل شنو معناها ؟.. بابا هذني بنات دايحات لو عدهن اهل يسألون عليهم مجان يدزوهم يدرسون بغير دولة الله يعلم شلاعبات طوبة .
بقي صامتا ... ضربت كتفه بخفة وقلت : باوع اني عن نفسي حكبل ويا ميس وهسة تشوف اول ماقوللها احبج هي هم تقول احبك وتقبل ندخل بعلاقة .. انت هم سوي هيج ويا صبا تونس وطبة وطلعة وياها وبعدين من نريد نتزوج نتزوج بنات عوائل محترمات مو صايعات عايشات بحدهن .
- صح حجيك .
نهضت وقلت : يلا قوم تخسى الي تزعل ضلعي .
...
قررت ان اقابل ميس في الجامعة وادعي انني احبها ...
...
|| غادة ||
اتصلت بصبا لم اذهب للجامعة .. سرت خارج غرفتي وانا اتحدث معها .. قلت : بعد محاضرتج ابي نطلع ندور شقة او سكن جديد حقي .
قالت صبا : تعالي سكني ويانا .
- ههههه وين معاكم ماينفع هي بس غرفتين .
- عادي نحطلج جرباية بغرفتي اني وزارا .
- مممم طيب بس لفترة قصيرة لين مادور ع شقة .
- يارب ماتلقين .
- ههههههههههههه .
انهيت المكالمة ودخلت لغرفة المعيشة تفاجأت بوجود مالك كان مستلقي على الاريكة .. هو ايضا لم يذهب للجامعة .. سحبت جهاز التحكم الذي كان على الطاولة امامه وغيرت القناة ..
جلست على الكرسي اشاهد التلفاز .. قال : بكرة مابي اشوفج فالبيت .
ابتسمت ونهضت اقتربت من اريكته انحنيت له وقلت : من اليوم مابشوفك ولا تشوفني .. بعد شوي اهد البيت .
اعتدلت وسرت كي اخرج من غرفة المعيشة .. توقفت عندما قال : بتروحين عنده .
التفت : ههههههه عند من ؟.
نهض وقال بغيض : عند الي نمتي عنده امس .
- هههههههههه مانمت عند حد وع فكرة .. كنت رايحة النايت كلب امس عشان رفيجتي كانت تبيني اروح معاها كانت تبي تشوف حبيبها شيسوي هناك والي انت شفتني معاهم كان حبيبها ورفيجه واصلا ماعرفهم .. ونمت فشقتها هي ورفيجاتها .
خرجت من غرفة المعيشة وسرت الى غرفتي ... شعرت بيده تمسك بمعصمي .. التفت اليه قال لي : ليش ماقلتيلي هالكلام من امس ؟... شحقه سويتي كل هاي ؟.
- لأنه مالك دخل .
- لي دخل فاهمة .
ضحكت وقلت : باعتبارك شـــ ....
قبلني بقوة وادخلني غرفتي .....
|| وسام ||
طوال الوقت حاولت ان اتجاهل رسائلها ... ربما ادم محق هي ليست الفتاة التي ظننتها ربما كونت لها صورة في مخيلتي تختلف عن الواقع ... دخلت لمبنى المطاعم جلست قليلا مع اصدقائي بعدها نهضت لأطلب من احد المطاعم طعام ... توقفت في الطابور سمعت صوتها تقول : وسام !.
التفت فرأيتها !.. حاولت ان ابين لها برودي قائلا : هلا ؟.
- شو مترد ع رسايلي ؟.
- جنت مشغول خير اكو شي ؟.
رفعت حاجبي ونظرت الي باستغراب !.. قالت : لا ماكو شي موصوجك تدري صوجي اني انزل نفسي واحجي ويا واحد ممحترم مثلك .
فتحت عيني وانا مصدوم !.. غادرت وهي غاضبة !...
|| ميس ||
خرجت للتو من محضارتي .. عند خروجي من القاعة صدمت بأدم يقف عند باب القاعة !.. ابتسم وسار باتجاهي .. بدأت انفاسي تتسارع مع كل خطوة يخطوها باتجاهي .. توقف امامي وهو يبتسم سالته : شدراني اني هنا ؟.
- الي يسأل ميتوه .
- ههههه .
- ضحكتج تخبل .
رفعت يدي وبدأت احركها لعل نسمة هواء تبرد وجهي الذي اشتعل خجلا !... قال لي : ممكن نحجي شوية ؟.
- اي .
- بس هالمرة منروح مكتبة نروح .. ممم اي كافيه .
قلت بصدمة : برة الجامعة !... هنا احسن .
- اوكي براحتج يلا .
اتجهنا الى المقهى الذي في كلية مارينا لأنه يطل على الحديقة ... جلسنا على احدى الطاولات الخارجية .. ابتسمت وقلت : اي بشنو جنت رايدني ؟.
- بصراحة اني انسان كلش ماحب الف وادور .. مستقيم الحمد الله وماعندي سوالف منا ومنا .. من الجامعة للبيت ومن البيت للجامعة .. علمود هيج من حسيت بشي بداخلي تجاهج قلت اقولج .
شعرت بوخزة في قلبي .. ضربات قلبي بدأت تتسارع .. حتى معدتي اشعر انها تؤلمني .. استرسل قائلا : ميس اني احبج .
رغما عني ابتسمت .. ولكنني رفعت يدي احاول ان اخفي ابتسامتي !... احتاج للمساعدة ماذا اقول له !.. اجل احبه ولكنني يمكنني ان اصارحه واخاف ان ارفضه !.. ماهذه الحيرة !..
ابتسم وقال لي : ادري انج خجولة اني مطالب منج غير هالابتسامة الحلوة الي تطمني ع الاقل انج حاسة بشي تجاهي .
انزلت يدي وابتسمت له .. اتسعت ابتسامته وقال بصوت عالي : فديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتج .
رفعت يداي اغطي وجهي خجلا .. شعرت بيده تمسك بيداي تنزلانهما عن وجهي .. قال : وين مغطية هالقمر !.
سحبت يدي ولكنه بقي ممسكا بها .. اااه شعور لايمكنني ان اصفه .. شئ يفوق السعادة !.. اود ان اصرخ او ارقص فرحا !..
...
|| زياد ||
اتصلت بزارا بعد ان جهزت المنزل كله وتركت طيبة تخرج مع امنة .. طلبت من الخدم تجهيز العشاء .. سمعت صوت جرس المنزل .. نظرت لنفسي في المراة اغلقت ( الروب ) الذي ارتديه لأنني ارتديت تحته ( short ) .. رششت العطر ونزلت للطابق السفلي .. فتحت الباب صدمت بها !.. صرخت : ااااه شنو هاي ؟.
- هههههه حل فزيت ؟.
- اكيد شنو هاي ؟.
- هاي من فلم الزومبي الشفناه .
- مشيتي فالشارع جذي ؟.
- ترا انت الي قلتلي تعالي ننفذ خطتنا علمود نخوف امنة وينها هالبومة .
- طلعت مشوار .
- لعد اني حرجع .
امسكت يدها وقلت : لا لا وين تعالي ننطرها هي مابتتأخر .
- ممم ماشي لخاطر المكياج الحاطته .
دخلت للداخل .. ادخلتها لغرفة الضيوف .. جلست بجانبها على الاريكة .. نهضت وقالت : من قلة الاماكن دتقعد يمي ؟.
- من اساليب الحوار ان اكون قريب منج .
- ياحوار .. قوم منا .
- انزين مابتغيرين ثيابج الي كله دم .
- ليش ؟.
- يعني يمكن امنة تتأخر .
- لعد حروح .
- لا لا .. اخاف ع بشرتج من المكياج وعشان خاطري شيلي هاي العدسات تراج تخوفيني .
نظرت لي بلؤم وقالت : لأنها تخوفك حبقى لابستها .
- هههههههههههههه حرام عليج .
نهضت وقلت : خلاص اقعدي بروح اييب لج شي تشربيه .
اتجهت الى المطبخ وبدأت افكر في فكرة اجعلها تزيل المكياج ... الى وجدت خطة .. وضعت لها العصير وعدت اليها قدمته اليها وقلت : طيبة بتي البيت الحين .
- ويامن طالعة هي ؟.
- أأ.. مع مربيتها ... فلازم تشيلين المكياج عشان البوس .
قال : شنو !!.
- اقصد يعني لو يات بتخاف وبتصيح ومابتنام فشيليه .
- زين وهذيج البومة مرح تجي مرح اشوفها خايفة واستمتع بهالمنظر .
- ههههههههه بتيي شوفي انتي امسحيه وبعد ماتنام طيبة سويه مرة ثانية .
- هفففف شلون يطول .
- بساعدج .
نهضت وقالت : ماشي .. باوع دز السايق مالتك يجيب العدة مالتي من البيت .
- من عيوني .
- زين وين الحمام داشيله واريد wipes .
- حاضر .
اتجهت الى غرفتي واحضرت لها ( t- shirt ) من عندي ومناديل معطرة .. ناولتها وقلت : غيري تيشيريتج الي كله دم .
- ايوووووو حلبس مالتك !.
رفعت حاجبي وقلت : يحصلج اصلا .
اخذته ودخلت الحمام .. استغرقت ربع ساعة بعد ذلك خرجت كان ( my t -shirt ) يصل لفخذها .. ابتسمت لرؤية وجهها الجميل وقلت : ايوة جذي واحد يعرف يبوس .
- يبوس شنو !!!.
- لا يشوف يشوف قلت انتي الي قليلة ادب تبين بوس .
- شايفني مثلك !.
- شرايج اشوفج بيتي ؟.
- ماريد لان بعدين تشوفني غرفة النوم ترا فلم مصري قديم وانت اقدم منه .
- انتي الي تفكيرج وصخ انا يبت طاري غرفة النوم !.
سمعنا صوت الجرس !... ابتسمت وقالت : هاي طيبة .
دعوت الله ان لاتكون هي ... فتحت الباب ولكن لحسن حظي سائقي قد احضر اغراضها ... عدت اليها وناولتها الحقيبة قائلا : تفضلي اغراضج .
جلست بجانبها فابتعدت وقالت : شوو طولوا ترا مليت والشيطان قاعد بحضنك مو بصفنا حتى .
- ههههههههههههههه انا شدخلني ترا تفكيرج اسود وايد .. عندي لعبة نلعبها .
- شنو هي ؟.
- اروايج شي وانتي تراويني شي .
قالت بغباء : شلون يعني ؟.
- مع اللعب بتفهمين .
- ماشي .
- عندج غمازة ؟.
- لا !.
- مممممم عندج حبة خال ؟.
- شامة !.
- ايوة !.
- اي برقبتي .
- راويني .
رفعت شعرها وارتني اياها .. قلت لها : فديت .. اراويج انا ؟.
- بكيفك .
نهضت وفتحت حزام ( الروب ) وخلعته .. صرخت : هااااااي شنو انت ملابس !.
- لا اكاني لابس شورت والله .
نظرت الي واستمرت بالتحديق بي .. ابتسمت ونهضت قائلة : نام .
- شنو ؟!.
- نام ع القنعة هنا وانزع الروب .
ابتسمت ابتسامة واسعة استلقيت على الاريكة وقلت : ع طول جي مافي مقبلات .
- وين المطبخ ؟.
- شحقه ؟.
- داجيب شغلة .
- اول ماتطلعين ع اليمين .
- اوكيه .
خرجت وبعدها عادت واقتربت مني وهي تحمل سكين كبيرة !.. قلت بفزع : مينونة والله اسف خلاص .
- نام .
- شبتسوين !!!!!!.
- من زمان عاجبني اسوي مكياج واحد مطعون بسجينة وانت خوش موديل حسوي الجسينة مطعونة ببطنك .
- لا لا مشكورة مابي .
- نام لا اسويها صدق .
استلقيت مجددا فتحت هي حقيبتها وبدأت تخرج ادواتها .. وضعت الشريط اللاصق على بطني .. ابتسمت وقلت لها : شرايج بالسكس باكس !.
- اششششش كافي تتنفس مداعرف اشتغل بطنك تصعد وتنزل .
عملت طويلا ان قالت لي : قوم وشوف .
جرتني من يدي واخذتني الى المراة التي في مدخل المنزل .. صدمت عندما رأيت نفسي !!!... قلت لها : ترا صج انتي مبدعة وااااااو !.
ابتسمت وقالت بخجل : شكرا .
سمعنا صوت الجرس سرت بدون ان انتبه وفتحت الباب كانت طيبة وامنة صرخت امنة : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه .
قلت : لا لالا لا هاي مكياج .
......