-٢-

7K 616 221
                                    


- -

في مطعم في منتصف المقاطعة ، كانت تنظف تلك الطاولات بكل ذمة وبعدها قامت بسكب بعض المنظفات على الارضيّة ، انهت عملها في مطعم الجد روجير .

"روجير انتهيت أجرة اليوم "قالت أليسون بصوت مرتفع وهي تمرر جسدها وتحاول التخلص من هذا الألم في نهاية ظهرها.

"هل أنتِ متأكدة من هذا ؟ "قال الجد بحزن وهو يسلمها أجرتها"لا تقلق أنا بخير لم أدخر الكثير بعد سوف تمل مني "قالت أليسون وهي تحشر النقود في جيبها وتخلع ملاءة العمل ،هي تعمل منذو شهرين لديه هو لم يخبر أحد عن عملها لديه بأجر والدتها تعتقد أنها تساعدة فقط ،هو يقوم بطلبها في حفظ هذا السر عن أصدقائها وعائلتها ،فهي بعد سماع ما كان يتحدثون عنه لم ترد العيش معهم.

هي فقط أخبرت الجد عن خطة هروبها هو لم يمنعها لحبه لها هي كحفيدة له هو فقد حفيدتة قبل شهرين في حادث سير مريع انهى حياتها، كانت تعمل لديه وتساعده كانت في الحقيقة صديقة أليسون المفضلة كانت تجاورها في الصف تجاورها في الحي ذاته أيضًا .

"ايمي "قالت أليسون وهي تشاهد صورتها فهي تحتفظ بنسخة منها في محفظتها ،كانت سعيدة بوجود فتاة مثلها كصديقة مفضلة .

"أنا أشتاق لك يافتاة "قالت أليسون وعيناها تمتلئ بالدموع شفتاها التي تهتز تعلن عن استلسلامها هي تريد أن تكون قوية كفايه لتحقق ما تريد ، نظرت للساعة واغلقت هاتفها الذكي ، وعادت للمنزل هي تساعد الجد روجير في الفجر قبل ذهابها للمدرسة عادت للمنزل لتستحم وترتدي زي المدرسة .

"أليسون "قالت جولي والدتها التي ترتدي ملابس البيت وشعرها مرفوع للأعلى وكأنها سوف تذهب لمناسبة مهمه بهذه التسريحة المبالغ فيها"نعم "قالت أليسون ببرود محاولةً أن تمسك أعصابها التالفة وعدم الصراخ والشجار.

"موت ايمي لن يجعلك هكذا طيلة حياتك "قالت جولي بغضب ،هي تريد أن تعود فتاتها القديمة المرحة ابتسمت بسخرية وتحدث نفسها" ليت أمر ايمي كان السبب الأول".

"أمي هي صديقتي المفضلة خمس سنوات قضت معي أفضل ذكرياتي معها كانت كالأخت لي فقدتها بشكل مريع أمامي كنت أستطيع مساعدتها لكن سلوكي الخائف جعلني عاجزه تماماً لمساعدتها كنت أستطيع مساعدتها "قالت أليسون بصراخ وكانت تبكي بحرقه هي لأول مرة تخبر والدتها عن هذا هي في مرة تتخطى الأمر تجد والدتها تعيد الأسطوانة عنها .

ايمي كانت تعلم عن ماكانت أليسون تعرف عن والدتها وزوجها فهي كانت متنفسها في هذا الحياة أليسون أصبحت أكثر إنغلاقًا بعد موت ايمي لأنها الوحيدة التي تعلم الكثير عن أليسون تعرف كيف تجعلها سعيدة وجود وايد ولوري لم يجعلها تشعر كما كانت ايمي تفعل لانها مازالت تملك الكثير من الحواجز .

Styles The Magician |الساحر ستايلزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن