أُغقلت الأضواء ، تلاشت الهمسات ببطئ لم تشعر بالأمان للحظة كانت متوترة لتعلم بأن لوك وضع يده على خاصتها بالخطأ"أليسون" همس لوكاس واقترب من ملامحها ، هي متوترة وتشعر بالخجل منه اقترابه نظرت للأمام وخبأت ذلك الحياء ، ونطقت "بماذا ؟ "وتشكر الرب بأن نبرتها لم تكن مهتزه .
"هل أنتِ متوعكة؟"لم تشعر بأنها تتعرق حتى تفحصها بنفسها ، لتجفف ذلك العرق البارد من فوق جبينها بيدها العارية وتبتسم لتخفي هذا الخوف ، لتجد يده تعانق خاصتها ويرفع جسدها "لنخرج " وارتفع جسدها لا تنكر بأنها تعجز عن السير ، قبع ذلك الضوء العالي وتتبعت عيناها مركز الضوء لتجد ذلك الفتى ذو الخصل الحمراء وتحيته التي جعلن الجمهور يصرخون بعلو"مرحبًا بكم في عرض ستايلز المتنقل نود أن نشكر مقاطعة غريمز لاند على الإستضافة " قال ذو الشعر الأحمر وهو يحمل مكبر الصوت ويتجول على المسرح والضوء يلحق به."يافتى لا نستطيع المشاهده "قال أحدهم في الخلف ليقاطع لحظة هروبها مع لوكاس ، ليجلس فورًا ويجلسها ويقرب رأسه ليسألها بهمس
"أنتِ متاكدة بأنك تريدين البقاء ؟ " رغم شحوبة ملامحها ، هي تبتسم وتمثل بأن الهلع لم يأكل روحها فهي أخرجت يدها من قبضته وتظاهرت بأنها تشاهد العرض، وفي جوفها هي لا تعلم ماذا يجري حولها، القاعة مظلمة لولا ذلك الضوء المسلط على المتحدث.تأخرت في الإجابة "نعم مجرد صداع " هي كاذبة فاشلة ولكن لوكاس وجد نفسه مشغولًا بالنظر للظلام الذي يسود حوله ويصعب عليه رؤيتها ، بدأ العرض ونسيت بعض خوفها عندما توسعت الأضواء ، ورأت ذلك الفيل الذي يتدحرج ببراعة على الكرة الملونة ، مولي بجانبها تصرخ وتصفق بفرح ، هي تتأملها وتفكر بفعلة لوكاس للتو هو شارف على تركها في الخلف بسبب ماحصل لها، الفتاة تسير على ذلك الحبل المطاطي وتقفز براحة كانت تشعر أليسون بالكثير من الضغط لتغمض عيناه أو تحجب الرؤية خوفًا بأن تراها تسقط هي تعطيها ذلك الشعور بالمرض وهاهي تعيش نوع آخر من مخاوفها في هذه الحياة .
تبعها عرض الحلقة نارية وشاب طويل القامة يرتدي الضيق الملون ويملك قصة شعر مميزة والكثير من مصفف الشعر ، وفتاة صغيرة بشعر قصير جدًا وترتدي الضيق الوردي ، وتضع على خصرها حلقة نارية وتبدأ بالرقص كانت ممتعة حقًا للحضور ولكن أليسون تعيش مخاوف جديدة لها ، وكان هذا السرك هو مرتها الأولى ، حجبت نظرها عن النظر للمسرح ونظرت لمولي التي تبدو سعيدة جدًا وبعدها تفقدت لوك الذي يحدق بها ويبدو شارد ، لم تكن مقله على ملابسها القصيرة ولكن عقلها يوترها لتحاول تغطية ساقها العارية وتشتمل لوري في داخلها.
"الأن العرض الذي ينتظره الجميع عرض الساحر ستايلز " قاطع توترها ذو الشعر الأحمر وهو يقدم ستايلز وكل الأعين تهبط على المسرح بحماس وترقب الجميع وعندما أقولها أليسون كانت تفعل الكثير من الهتاف له والتصفيق بحرارة لدخولة تفقدت ملابسة رداء أسود طويل مفصول من الخلف لجزئين ، وقميص أبيض ذو ياقة وبنطال أسود ، قبعة طويلة مبتذلة والأسوء هي تلك العصا التي يراها الجميع في أي عرض لم يكن مميز الملابس .
أنت تقرأ
Styles The Magician |الساحر ستايلز
Fanfiction"حذاري الساحر ستايلز سوف يغضب عندما لا تصدق بالسحر ،وعندما تحصل عليه تذكر السحر يأتي بثمن" المقاطعه الثالثة عشر غريمز لاند تصنيف الروايه(قصص هواة،غموض وإثاره،خوارق ،رعب)