-٥-

5.5K 566 101
                                    




توقفت عن الخوف وتحركتْ بسرعة لتسحب صديقتها
"أليسون لما تجمعي هذا القدر من المال ؟ " قالت بغضب وأفلتت يدها، وبقت أليسون تصلي باللهي اخرسها .

"لوري أرجوك " وكان من النادر أن تترجى أليسون مخلوقًا ولكن دفع لوري المستمر ليدها يجعلها يأسة.
"تفكرين بالهرب ؟ لهذا تعامليني ببرود ؟ وتجاريني في الحديث وكأنني طفلة وتبعدين يدي عنكِ " قالت لتضع أليسون على فاه الثرثارة وتشتاظ غضبًا من فعلتها.

"أرجوك لوري سوف أشرح لكن ليس أمامه" همست بكل يأس لعلها ترحم حالها .

نظرت لروحها بغضب وسحبت يدها من بين يديها المتوسلة وذهبتا بعيدًا عن عين أي بشر
"هل جننتِ وفقدتي عقلك ! " بغضب كانت نبرتها فلوك ليس في الجوار وبدأت تعاتب صديقتها .

"أنتِ من جن بالفعل "وزفرت لوري وبقيت تحدق بالمذكرات .

"تهربين ؟ هل أنتِ فاقدة لعقلك هل فقدان ايمي يجعلك بهذه الحاله أنا متواجده هنا لأجلك ؟ بدأت في فهم هذا أنتِ فقط تقضين وقتًا معها هي فقط ؟ "هي تشعر بالكثير من الخذلان بسبب ماتفعله أليسون هي وجدت نفسها تبكي بسبب هذا فلقد كانت تظن بأن أليسون سوف تتخطى ذلك لا أن تهرب.

"لوري هذا ليس ماتفكرين به أرجوك "هي ضائعة ولا تريد أن تشاطرها سرها فهي ليست مستعدة بأن تخبرها عن كونها شخص مجهول المصدر ولا ينتمي لهذا المكان.

"أليسون تحدثي هذا الأمر لايطاق .." لتصمت وتجد صعوبة في إكمال حديثها أستدارت أليسون لتجد صديقها المفضل يقف مستغربًا عن مايشغلهما ويجعل منهما مرتبكتين فور رؤيته لم يلبث طويلًا حتى سقط عيناه على المذكرة وقام بسحبها بسرعة ، جن جنون أليسون وأسرعت لتلتقطها منه ولكن هي قصيرة القامة مقارنة بطوله الفاره ترجهت لعدة مرات مثنى وثلاث لعله يعطيها مابيده ليتوقف عن رفع المذكرة ويحدق بملامح صديقتاه

"لوري ماهذا؟ " ومازلت المذكرة بين أنامله لترمق لوري أليسون بنظرة باردة قاتله .

"سحقًا"وتوقفت أليسون المحاولة وأخذت الأرض مكانًا لها جثت على ركبتها مطأطأةً رأسها مشارفة على بدأ جولة في البكاء ، أستمر وايد في تحرك كتفها ونداء اسمها شعر بالسوء وظن بأن مزحه الثقيل هو السبب

"أنا آسف يافتاة لم أعلم أنه يخصك " تبربره كان ضعيفًا ولكن هي مستاءة بأنها قد تدلي بما لديها لشخص ثالث الصمت حل ولكن وايد مازال يكرر اسمها حتى وجدت نفسها تحت وقع هذا الحدث الشنيع واستسلمت فلوري تعلم ولم تخفي سرًا عن رفيقها .

"آسفة لأنني أعاملكم بإهمال لم أهتم لكما يومًا لأنني أفكر بالهرب " لم يكن الأسوء النطق بها ولكن مابعد الإدلاء بها هي أرادت أن تنسى تلك النظرات التي لا تظهر سوى البؤس والحزن لم يسعها سوى أن تتنهد وتخجل من نفسها .

Styles The Magician |الساحر ستايلزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن