-٣-

5.6K 588 130
                                    



- -

"أليسون "قالت السيدة باتريك بحدة متقدمةً لمقعدها وتحاول إزالة يدها .

"هذا مكان ايمي لن يجلس ،لم أدع لوري أو وايد يجلسان به لأسمح لفتى الوشوم، هو لن يفعل يمكنه البقاء خلفي وحده "قالت بنبرة محذرة ومازالت تتشبث بالكرسي وتتصرف بعناد .

"أليسون خارج الصف بسرعة "أمرتها السيدة باتريك توقفت عن الإمساك بالكرسي وركلت حقيبة لوك وخرجت والغضب يعمي عيناها لحظات عادت لبصق تلك الكلمة .

"الصف واسع يستطيع أن يبقى وحدة في أي مقعد لعين "قالت وصفعت الباب بقوة الجميع صامت يحدق بذهول بتمردها ولوك يبتسم ويحاول إخفاء إحراجه .

أخرجت تنهيدة محبوسه لتخرج دموعها معها ،لم أكن الفتاة التي تفعل هذه التصرفات في المدرسة إفتعال الشجار ليس من صفاتها سوف تستدعي والدتها بالتأكيد وهي مكتفية من الحديث والمحاضرات عن الأدب العام وطرق العيش ،لم تخف من إستدعائها لكن توبيخها لها أمام الجميع هو ماتكرهه ،لم تخرج السيدة باتريك بعد لتذهب معها قررت أليسون العودة وخوض ذلك الشجار هي سوف تستدعي والدتي على أي حال، دخلت الصف مرة أخرى والهمسات ترتفع وجدت لوك في المقعد الخاص بايمي ،هو يريد أن يفتعل الشجار إذا ليحصل ذلك فكرت .

"كان واضحاً ماقلت صحيح؟ أبعد مؤخرتك اللعينه عن مكانها"قالت بغضب ونبرتها ترتفع بسبب صراخها وهي تنقر قدمها على الأرض السيدة باتريك تصرخ من بداية الصف .

"لن أتحرك "قال لوكاس وهو يبتسم بإستفزاز لم تتحمل تلك الابتسامة وركلت صدره بالتحديد وبقوة أسقطته هذه الفعله، لوري تمسك بها وايد يساعد بيإلتقاط قسدها الذي يشع غضبًا .

"أنا عنيت ماقلت قم بتغير مقعدك "قالت بغضب ولم تكمل تهديدها فلقد صُفعت وجنتها أستادرت لترى السيدة باتريك أمامها بنظرة حامقه جدًا .

"أليسون كارلوس جوناس ماذا يجوب في عقلك لتفعلي هذا "قالت السيدة باتريك الجميع ينظر لي رمقتهم بنظرة جعلتهم ينظرون لكتبهم "إلى مكتب الناظر لوري خذي لوك لممرض المدرسة "قالت السيدة باتريك وقبل خروجها سمعت همسات الطلبه .

"هل فقدت عقلها؟"

"مجنونه"

"ركلته بقوة هل هو بخير ؟"

"أنه مقعد جثه بحق الجحيم هي تتصرف كالأطفال"

Styles The Magician |الساحر ستايلزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن