- -يحدق بها كانت تشعر بالإحراج والندم في آن واحد لم تتوقع بأنها سوف يتنهي بها المطاف تقابله اليوم فهي أكتفت بدايةً مع ستايلز في الصباح ، وفي تلك الأثناء لم يتبقى الكثير حتى وجدته أمامه كانت الصغيرة بجانبه تمسك بيدة وتسير معه مبتسمةً .
أردات الهروب بعيدًاو لكن هي مثلا القوة أمامه ولن تسمح لنفسها بأن تظهر هكذا أمامه فهي لن تبكي أمامه مهما حصل صلت في داخلها بأنه لن يضربها أو ماشابه .
"مرحبًا، إلى اللقاء "قال لوك وهو يلوحها لها ويتوجه للخروج .
ماذا يجرى للتو ! . هو لم يضربني ! أنا حيه ؟ كانت تحتفل في داخلها
"لوك هل تعرفها ؟ "قالت الصغيرة على استحياء وهي تحدق بأليسون "نعم أنا زميلته دراسة "كانت تنحي لتصل لمستوى الطفله .
"زميلة !"قهقه مستغربًا من ردها هذا هي لا تصدق هي تعدت عليه وتطلق على نفسها زميلة؟
"أنا أليسون صديقة لوكاس أخيك ؟ " كانت تظهر بأنها لا تكترث بما فعلته سابقًا ولكن لعلها لو فعلت عذا سوف يتغاضى عن الإعتذار .
"مولي ابنة أخي "صرح لتقهقه أليسون وتثير فضوله بسبب تغير مزاجها "مولي جروي كان بهذا الأسم كان لطيفًا " ضحكت الطفلة وبقي لوك محدقًا بها هي حقًا غريبة.
"مولي أذهبي لسيارة جاك سوف أتي "قال لوكاس وأفلتت مولي يده وشقت طريقها للخارج وهي تودع أليسون بالكثير من التلويح ، نحن نقف وحدنا كانت أليسون تفكر ، كان يحدق بها وكأنه ينتظر منها شيئًا ، لكن هي لا تظن بأنها سوف تقدم الكثير ولكن تأوه بألم ولمسه لصدره جعلها تقدم يدها بدون أي تفكير مسبق تحسست الذي ركلته قبل ساعات
"هل يؤلم ؟ " همست
"قليلًا أنتِ فتاة جانحه لم أتلقى ضربة مثلها في حياتي "صرح وهو يخرج بعض الأصوات التي تدل على ألمه .أنا سيئة خطرة في عقلها وكأنها لم تعلم مسبقًا.
"آسفه كنت في نوبة غضب أعتذر بصدق"لم تتوقع هذا الإعتذار ولاهو واقفًا وملامحها يكتسيها العجب ،كرامتها تهان ونفسها الداخلية تحذرها أن تتراجع وتفتعل الأسوء.
"فقط ! "وبين تلك المهزلة التي تعيشها وتعتصر نفسها لم تتحمل المزيد
"ماذا تتوقع أكثر أن أُقبل حذائك ؟ " ونفسها الداخلية تحذرها وتصرخ من خوض شجار آخر ."لم أتوقع هذا من الأساس ،هل المكان مهم لك لهذه الدرجة سوف أبقى في مكان آخر ،صدري لن يتحمل ركلة أخرى ،تذكري أنا فتى سيئ لكن لن أركل فتاة يجب أن تشكري الرب أنك فتاة ، ليست من شيم الرجال أن يركلوا امرأة "بهمس ويده تمسك كتفها بقوة كان يعتصرها في الحقيقة ،أفلتت قبضتة التي بالتأكيد تركت أثرًا محمرًا على جسدها رمقته بنظرات الحقد ورحل من أمامها منتصرًا .
أنت تقرأ
Styles The Magician |الساحر ستايلز
Fanfiction"حذاري الساحر ستايلز سوف يغضب عندما لا تصدق بالسحر ،وعندما تحصل عليه تذكر السحر يأتي بثمن" المقاطعه الثالثة عشر غريمز لاند تصنيف الروايه(قصص هواة،غموض وإثاره،خوارق ،رعب)