نظرت لوالدتي تقوم بفتح المغلف لا أنكر بأنني خائفة من القادم من كوني حقًا الابنه تقدمت لي وبإمكاني رؤية أطرافه السفلية لأنني مطأطأةً رأسي فالخوف أخذي بعيدًا وضعت الورقة بين يداي وطلبت مني أن أنظر جيدًا كانت المطابقة إيجابية ولا مجال للشك هي قتلت شكي وعدت للخلف بضع خطوات كانت تقرب لعناقي وكنت أعود ، لا أصدق بأن ما سمعته لم يكن حقيقة ، هي والدتي وشاين شقيقي الأصغر، حياتي عادت للماضِ .هم عائلتي ، و شعرت بالغرابه لشهري عشت بأنني جزء بعيد عنهم "أنا آسفه لأنني "كنت أنطق بعض الكلمات بصعوبة أعجز عن إيضاح مابداخلي، أخذتني والدتي في عناق عادت لي حياتي لكن ايمي رحلت، لما دائماً هي تشغل تفكيري ؟ .
"أمي " قلت بصعوبه لشهرين كنت أقولها بدون معنى "من هي من رحل ! " الفضول والرغبة في معرفة الحقيقة لايزالنا في عقلي ونظرت لها ملامحها تميل للحدة وكالعادة هي سوف تبعد الموضوع .
"أليسون هذا الحديث يجب أن تنسيه لا أريد التحدث معك بشأنه " قالت بحدة ومازالت تقربني لها وعدت أشعر بتلك الفضاعة وكل خططي للهرب محوتها للحظات عم صمت للحظات ، وعادت الفوضى بعد دخول شاين بغطاء نومه الأزرق الممزق بعض الشيئ يلتقطه من الأرض بعد أن أسقطه .
"أليسون "لم يكمل قولها ووجدتني أخذه بين أضلاعي أنا لن أرحل بعيدا عنه أنا نادمة على محاولاتي لجعله يكف عن الحديث معي الأن يجب أن أعوضه .
"نعم صغيري أتريد أن نلعب ؟ " قلت والدهشة واضحة رمى غطاء نومه المفضل وهذا دليل واضح بأنه أحب ماسمع فهو لن يفارق هذا الغطاء إلا عندما يجد بديل عظيم .
"نعم لنلعب مع مولي " قال لأتذكر جروي "هو في الخارج " قالت والدتي وهممت للخارج ، اشتقت له وألتقطته بين يداي ولاعبته وربت على شعره والكثير من التساؤلات في عقلي كيف وجده وأين ؟ حياتي بدت غريبة أستمريت في تمرير يدي على رأسه قبلته وأطلقته في الحديقه ليلعب شاين معه .
"شاين "قلت لينظر وهو يضحك بصوت عالي هو قام بتشغيل الماء في الحديقة كامله لأبتل وأنا أحاول إغلاقها تذمرت وتفقدت ملابسي المتلصقه بي كرهت هذا الشعور كان مقبض باب الحريقة بيد أحدهم استمعت لصوت الباب الحديدي وتفقدت من أتى.
"مرحبًا أليسون " قال بنبرة عميقة ، لا أنكر بأنني مستغربة كيف له أن يأتى بعدما حدث بالأمس ، تجاهلته و أخذت مولي وألتقطت شاين للدخولوتركه في الخلف خطواتي الطينيه جعلت الأرضيه بحاله أكثر سوءًا أمي سوف تغضب حتمًا تركت ستايلز في الخارج ولا أستطيع دعوته ليس بعد ماحدث .
"ماهذا أليسون! " قالت والدتي وهي ترى شاين مبلل وتتمدر من خطوات الأحذية التي أفسدت الأرضية "طفلك قام بفتح الماء في الخارج .." لم أكمل لأستمع للرنين الجرس هل هو في عقله حتى يأتي بعد تجاهلي له؟ .
أنت تقرأ
Styles The Magician |الساحر ستايلز
Fanfiction"حذاري الساحر ستايلز سوف يغضب عندما لا تصدق بالسحر ،وعندما تحصل عليه تذكر السحر يأتي بثمن" المقاطعه الثالثة عشر غريمز لاند تصنيف الروايه(قصص هواة،غموض وإثاره،خوارق ،رعب)