كانت فاقدةً لوعيها لفترة ولم تستفيق بسرعة وجدت الأصوات من حولها تتداخل وبصرها قبل الظلام يربكها بسبب ضيق المكان وتمدده كان جبينهاهمهمت قبل أن تفيق وشعرت بقبضة أحدهم على يدها اليمنى حاولت أن تفيق بسرعة ففتحت عينها وتفقدت يدها لتجد لوك بجانبها ورمقته بنظرة لا تملك معنى معين في نظرة ولكن هي تشعر ببعض الإمتنان له نظرت للمغذي المتصل بيدها وقبضته التي لم يبعدها بعد .
"تبدو لطيفًا هل أنت شعر بالشفقة على الفتاة التي ضربتك"وكانت هذه الجملة هي آخر توقعاته.
"لماذا ساعدتني ؟ " وأكملت ، لتراقب خجله وتره يبعد يده عن خاصتها ويتصرف بخجل ليجعل يده تخلل شعرة الأشقر بقيت تحدق طويلًا وهمست .
"مثيرة للشفقه! " ."لا كنتِ ذليله لها ولا أريد أن أرى أحدًا بهذا الشكل و أنا حي " وشعرك وكأن يفهم مايحصل ويراعي كل كبريائها الذي رحل بسبب مايحصل من حولها ، لاتنكر بأنها وقعت لهذا الجانب
"ماذا همستْ لتخشاك ؟ " لتتذكر مافعل في الصف وتجد نفسها مرتعبة من هذا الجانب .
"سوف أفصل رأسك عن جسدك وأجعلك عشاء لكلب مسعور" قالها لوك بكل صراحة وبدون لحظة تردد ، لم تكن بأنها لو كانت في موقف أوليفيا سوف تفعل المثل.
وبعد أن حل الصمت وجدت نفسها تبتسم لها وتربت على رأسه وكأنه كلب مطيع"احسنت أيها الفتى الجيد " .
"توقفِ " وبدأ في إبعاد يدها لتقهقه على تغيره هذا ونبرته الهامسة .
"شكرًا لوكاس على كل شيئ "وأنطقها الله ووجدت نفسها مرتبكة في اللحظة الخاطئة هي أدركت بأنها لا تشكر ولا تعتذر ولكن هي فعلت الاثنان سابقًا معه .
"سوف أقبل ذلك ولكن أحتاج خدمة صغيرة منك "وآخر جواب قد تتوقعة منه هذا لتجفل من كونه قد يطلب منها شيئًا ولم تصبر لثانية لتستمع له لتجيب بنبرة وقحة "ماذا؟ " لم يكن سؤالًا بل استغرابًا واستنكار على طلبه .
"أذهبِ برفقتي لعرض ستايلز و تظاهري بأنكِ صديقتي " أيامها تزداد سوءً وظلامًا مللت من كونها في منتصف العاصفة وترى نفسها مهانه ولكن هي نظرت له لفترة طويلة وابتسمت فهي رأت ذلك الجانب الخجول وكأنه يسألها حقًا لتكون معه .
"فتى العصابة محرج من طلب فتاة المقاطعة للذهاب معه لموعد ؟ "استغلت هذه النقطة لصالحها لتهين لوك للحظات وتستفزه فهي في النهاية سوف تذهب مجبرة مع عائلتها وسوف تمثل بأنها تحب عروضك حتى لا تشعل نار الشجار بين والدتها وزوجها.
"صديقة لا خليلة "أخرجها من أفكارها لوك الذي يصحح مفاهيمها لتحرج بدون أن تشعر بسبب جديته وعدم فهمه لهذه المزحة.
"فتاة المقاطعة المغرورة " وهاهو يحاول جعل الجو وديًا لتصدق هي هذه المزحة السخيفة وتفكر بها بجدية لتنطق بخوفها "هل أبدو كذلك ؟ ".
أنت تقرأ
Styles The Magician |الساحر ستايلز
Fanfiction"حذاري الساحر ستايلز سوف يغضب عندما لا تصدق بالسحر ،وعندما تحصل عليه تذكر السحر يأتي بثمن" المقاطعه الثالثة عشر غريمز لاند تصنيف الروايه(قصص هواة،غموض وإثاره،خوارق ،رعب)