النهاية

5.6K 566 191
                                    

عدت مرة أخرى إلى منزل هارو ورميت نفسي على السرير بينما كنت أفكر بالمحادثة التي دارت بيني وبين ايزابيلا "ماذا تقصد بعلامة الهلال وهل حقًا أنا شبح؟! " .. تعمقت في التفكر كثيًرا وفجأة بدأ رأسي يؤلمني فتوقفت عن التفكير وماهي الا دقائق حتى دخل هارو الى الغرفة ، ابتسمت وأردت أن أرحب به لكن رأسي عاد ليؤلمني لكن هذه المرة كان الألم شديدًا لدرجة أنني لم أتمالك نفسي وبدأت أصرخ

فجأة تغير المكان ، لحظة أشعر وكأن الجو مألوف التفت إلى الخلف فرأيت سرير قديم ويوجد طفل نائم عليه لا إنه أنا عندما كنت صغيرًا وهذه غرفتي! هل أنا الآن أرى نفسي في الماضي! رفعت رأسي لأرى الساعة فكانت الثانية صباحًا وخمس وأربعون دقيقة ، هذه الأجواء بدأت تذكرني بذلك اليوم المشؤوم ، لماذا أنا أرى كل هذا الآن هل هي ذكريات من الماضي وستكشف عن سبب تحولي لهذا الشكل أم أنه مجرد حلم؟!!

لم تمضي دقائق حتى دخل رجل غريب إلى الغرفة ومعه طفل ، هل يعقل بأن يكون ذلك هارو مع والده! مالذي يفعلونه في هذا الوقت المتاخر في غرفتي؟! بدأت أنادي عليهم لكنهم لم يستمعو لي فاقتربت منهم وأردت أن أحركهم لكن دون جدوى، يدي عبرت من خلالهم كأنهم سراب فلم يسعني سوي أن أبقى مكاني وأشاهد ماذا سيحدث

اقترب الأب مع هارو من الطفل النائم على السرير (انا عندما كنت صغيرًا) ، كان الأب يتمتم بكلمات غريبة غير مفهومة والابن يبتسم ابتسامة خبيثة ، هل هو حقًا طفل أو بالأصح هل هذا هارو وهل كان يملك مثل هذا النوع من التعابير؟! وما معنى ابتسامته الغريبة هذه! استيقظ الطفل من النوم وجلس فورً عندما رأى هارو والابتسامة بتملأ وجهه ، بالطبع سيكون كذلك فهذه كانت مشاعري دومًا نحو هارو ابتسم بشكل لا شعوري عند رؤيتي له ، فجأة أخرج الأب سكين حادة وقطع رأس الطفل وانتشر الدم في الغرفة ! لقد رأيت رأسه يسقط على الأرض! ولكن فجأة اختفى كل شيء واختفت الجثة! مالذي يعنيه هذا هل والد هارو هو من قتلني ؟! هل هارو ووالده هم كانو السبب خلف معاناتي طيلة تلك السنوات؟!! لماذا مالذي قد يفعله طفل صغير ليقدم على قتله؟ بأي ذنب قتلت؟ كنت طفل بماذا أكون قد آذيتهم؟ هل الرحمة نزعت من قلوبهم!

غادر هارو مع والده من الغرفة ولحقت بهم لكنني استيقظت من الحلم فرأيت هارو واقف أمامي ويبدو القلق واضحًا على وجهه بينما الدموع كانت تملأ وجهي، عندما رأيته أمامي شعرت بالاشمئزاز منه ودفعته بعيدًا ثم غادرت المنزل وسط ذهول هارو، ولكن في نفسي كنت أتساءل هل ما رأيته كان حقيقي واذا فعلًا كانت تلك هي الحقيقة ماذا كان الدافع وراء فعلتهم هذه ولماذا لا يزال هارو يعاملني كأنني رفيقه بعدما قتلني؟!

ذهبت إلى مكاني المفضل تلك الشجرة العملاقة القريبة من منزلي والتي كانت عبارة عن أول مكان التقي فيه بايزابيلا، رميت نفسي هناك وجلست أتفرج على الأطفال الذين يلعبون في الحديقة كانت الساعة حوالي السابعة مساءً، ابتسمت وأغمضت عيني ثم تنهدت وقلت: "لابد بأنه كان حلم هارو فتى طيب مستحيل أن يفعلها"

هل أنا شبح ! (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن