"من أنتِ؟"
- -
"عزيزي "همستْ بصعوبه فهي قبل ساعات تلقت حقنه من العلاج وهي متعبة "ملكتي هل أنتِ على مايرام؟ "قلت وأنا أقبل جبينها وأحاول كبح دموعي أصبحت مدمرًا بعد مرضها .
"جلبت لك هذي الورود أعلم أنتِ تفضلين هذا"كنت أتمم ببعض الكلمات التي لم أعيها بسبب شرودي في ملامحها العبوسة ، فأنا أعتدت على شراء البعض لها حتى أنسيها ألمها .
"هل يجب علي التوقف عن العلاج أنا في مراحل متأخره ونسبه نجاح العملية ضعيفه أنا فقدت الكثير وسوف أفقد المتبقي "همست أليسون بدون مقدمات وتبدو يائسة وهي تحاول كبح شلال الدموع ، أستدار جسدي لها .
"هذا مستحيل لو تبقى لك القليل يجب أن نبقى أقوياء أليسون أرجوكِ لا تفعلي هذا أنا سوف أبحث عن عمل بأجر عالي لأقدر على دفع الكثير لا تقلقي أنا بخير "قلت وأنا أريد البكاء هي يائسه بسببي بسبب إصراري على الحصول على طفل، على الزواج بها ، عائلتها نبذتها عندما علمت بحبها لي كنت بلا عائلة ولكن هي تملك أم تأبه بالمظاهر ولا تأبه بمشاعر طفلتها ، أليسون لم تخبرها بهذا لأنها ببساطة تخلت عنها بقسوة بسببي ، عانقتها بقوة أنا أريدها أن تبقى قويه لأجلي لأجل كلاريسا لأجل الأمل للحياة.
" أنا لستُ سوى حجرةٍ ثقيله على ظهرك"قالت لأصمتها فورًا لن أتحمل المزيد .
"صهٍ نحن بخير سوف نكون بخير فقط يجب عليك البقاء قويه لأجلي وأجل كلاريسا "قلت بصعوبة فكلاريسا لم تعلم بعد عن مرض والدتها ،كانت تعتقد بأن أليسون ذهبت لرحلة عمل هي تتصل على أليسون كل يوم وتنتهي المكالمه بالبكاء .
"أليسون أرجوكِ "همست وأنا استمع لشهقاتها المتتابعة أبحث عن بعض الأمل في الأرجاء .
"هل يمكنك وعدي بأن تعتني بكلاريسا جيداً؟"قالت أليسون وهي تكفكف عن دموعها وتستنشق أنفها بقوة ، أنا مدمر حرفياً هي تزيد الطين بلةً بجملها السوداوية.
"توقفِ أليسون أرجوكِ لا تفعلِ ماتندمين عليه أنا أحبك ولن أتخلى عن مشاعري لأجل المال أستطيع العمل وتأمين العلاج الكامل "قلت وأنا أمسك بيدها وأحاول جعلها تعود لصوابها.
"لأجلي ولأجل كلاريسا "همست بضعف راجياً منها بعض الشفقه بقيت صامته للحظات .
"سوف أحاول لكن أنت تبدو متعباً هل تغمض عيناك لساعات ؟ "قالت أليسون كاذبةً كالعادة وهي تتحسس عيناي المتعبه والمنتفخه .
"نعم"كذبت في المقابل أنا بالكاد أستطيع أن أجد وقتًا لتناول لقمةً "كاذب"همست لترحل تلك الابتسامه المزيفة التي صنعتها للتو"أحبك"قلت لتعود تلك الابتسامه المصطنعه .
أنت تقرأ
Revival|الإحياء
Fanfictionالإحياء : كلمة تعني إعادة الوجود أو العودة للحياة بمعنى أقرب "بقائي كبشر كان أصعب مافعلت في حياتي" "المثل هنا" "ولكن أنا أشتاق لهم" "وهم نسوا تماماً أمر وجودك" تصنيف الروايه( قصص هواة -غموض وإثاره-خوارق)