"لماذا؟"
- -
بقيت واقفًا أنتظر خروجها ولكن هي باقيه في الداخل لا يوجد صوت في الداخل سوى شهقاتها نظرتُ بتمعن لسبابتي وبريق أبيض يشع أكثر نظرت للخيط الذي سقط بعضه كان طويلًا جدًا ولكن الأن هو يتناقص .
"أليسون جوناس أفتحي هذا الباب اللعين"صرخ صوت رجولي بقيت أحدق بذلك الباب الذي يشارف على التكسر لقطع من قوة طرقه أقتربت من باب الحمام هي لا تبدو بخير أقحمت رأسي في الداخل ورأيتها تقوم بالمحاوله لقطع رسغها نظرت بتوسع وحاولة إبعادها ولكن أنا أخترق جسدها.
هي تحاول الأن ولكن صوت مقبض الباب الذي أنكسر يمنعها من إكمال فعلتها هي خبأت الشفرة وقامت بغسل يدها بسرعة أزالت أثار الدموع لتخرج وهي تبتسم كان مايكل .
"مايكل"همست ليتقط يدها أولًا بقوه لحظات حتى أفلتها ليلتقط جسدها ويعانقها بقوة.
"أخلفتِ وعدك"همستْ في عناقه لها كانت يدها تقطر دمًا هي فشلت في الكذب عليه يدها تعانق قميصه الي أتسخ بالدماء من جروح سابقه، ألتقط رسغها وأجلسها للبحث عن مايسعفها غريب والدتها لا تعلم.
"مايكل أنا مللت من الحياة"قالت بشرود مخيف غير مكترثة لما حولها.
"أليسون توقفِ عن هذا وعدتك بعدم إخبار والدايك ولكن عندما تتمادين أقسم بأنني لن أتساهل"قال مايكل وهو يتلقط الشاش القطني ويحاوطه برسغها هي لم تحدث قطعًا كبيرًا ولكن بقايا جروح ،كانت تحدق بمايكل بعينان شارده تمامًا، هممت بالجلوس بالقرب منها والنظر بحده لعيناها الحزينه كانت التفسير الأكثر واقعيه هي ببساطه تعاني.
"مايكل أنا لا أريد الإستمرار في هذه الحياة"همست في شرودها ليقف أمامها ذهب للبحث في ملابسها ليعطيها قطعه بكم طويل لتخفي رسغها.
"أرتدي هذا أليسون ولن أسمح لوالدايك بأن يجعلوا الباب بمفتاح أنتِ تتعدين الحدود حقًا لن أخبرهم عن ماتفعلين ولكن أنا سوف أخبرهم عندما تحاولين في المرة القادمة أقسم أليسون هذه فرصتك الأخيره "قال مايكل بإنفعال وهو ينزل لمستواها ويحاول عناقها لتنفجر باكيه.
"أليسون أنتِ الوحيده في هذا العالم التي تهتم لوجودي لا ترحلي"همس مايكل لتبكي بشكل يائس "ويلو كانت تعرفك جيدًا"همست بين شهقاتها لينظر لها شعرت بالمزيد من الفراغ.
"هي رحلت أليسون هي رحلت بعيدًا عنا"همس مايكل وفي داخلة رغبة في الشعور بالسوء لهذا المشهد.
"لنخرج لبعض الوقت أرتدي هذه الملابس وألحقي بي للأسفل"قال مايكل وهو يبتسم بالتأكيد هو يزيفها ويخرج مغلقًا الباب ذو المقبض المكسور بدأت في تغير ملابسها لأخرج هذا ليس جيدًا أنا مخفي وهذا جيد بكوني متطفل ولكن في مثل هذه الحالة أنا يجب علي الخروج قمت اللحاق بمايكل الذي يحاول الوصول للخارج لتوقفه والدتها.
أنت تقرأ
Revival|الإحياء
Fanficالإحياء : كلمة تعني إعادة الوجود أو العودة للحياة بمعنى أقرب "بقائي كبشر كان أصعب مافعلت في حياتي" "المثل هنا" "ولكن أنا أشتاق لهم" "وهم نسوا تماماً أمر وجودك" تصنيف الروايه( قصص هواة -غموض وإثاره-خوارق)