"النهاية"

2.8K 280 618
                                    



- -

تقف بتوتر خلف تلك الستائر الضخمة، تفرقع أصابع يدها وتتنفس بصعوبة، تنظر ليدها المهتزه وتحاول السيطره على خوفها الرهيب تبتسم ببعض التوتر وتحاول تذكر بعض الذكريات الجيده لجعلها تنسى هذا التوتر.

تنظر لزيها الزاهي وتربت عليه وتعدله تنظر للمرآة وهي تعدل خصلات شعرها المجموعة للأعلى تنظر لعينها التي تحمل الكثير من المساحيق اللامعه للعرض ،وتبعتها بتفقدت حذائها ذو الشرائط الورديه تقدمت عندما استمعت لذلك التصفيق الحار بعد سماع اسمها تقدمت وهي تتنفس وتصلي بأن يسير الأمر بخير تقدمت وبدأت الموسيقى من حولها بالظهور بقيت ساكنةً، وبعدها أطلقت يدها في الهواء وتميل بها للجانب الآخر ترخي جسدها وبعدها تضم يديها على خصرها وتستدير لعده مرات.

تهوي بقدمها اليسرى ويدها اليمنى تخطو برشاقه وتحاول أن تظهر ابتسامتها الزاهيه هي تذكرت تلك الرسالة التي وجدتها في غرفة أخيها الراحل كانت تحمل مشاعره الصادقة التي جعلتها تكمل حياتها بدون ندم هي علمت لماذا رحل لماذا كره الحياة بدونها.

هو لم يرحل بدون تفسير مقنع لها فهي عاشت الألم وتعلم كيف هو ذلك الشعور عندما تريد الموت للراحه هي تحترم هذا الرأي فهي تذوقت السم ذاته ولكن قراره ف يالهرب وتمثيل الموت لم يسنح لها بإنقاذه.

"مرحباً ويلو أنا حقاً جننت لأنني أكتب رساله لأختي الميته ولكن ماذا عن جعلي حديث الصحف الشقيق المنتحر الذي ترك الحياة ورسالة لشقيقته الميته؟ لأجعل الذهاب معها لتلك النجوم التي سكنت روحها أحداهن ! مضحك صحيح أنني أجد أليسون نسخة طبق الأصل منك وأكره رؤيتها ،لأنها تذكرني بك دائمًا كنت أعيش في خوف أن أحبها لأنها تشابه تصرفاتك بقيت بعيداً عنها لكي لا أحبها وأتعلق بها مثلك ،فلا أحد في هذه الحياة جعلني سعيدًا غيرك ولا أحد سوف يجعلني ،أكن لك كل الحب حقاً فأنتِ شقيقتي الوحيدة والشخص الوحيد الذي بقي لي في هذا العالم أعلم لربما تتسألين لماذا رحلت بعيداً عن المدينة التي ترعرنا فيها لأنني ببساطه أردت الرحيل ولكن أردت في المقابل بعض المساحه لأحدد هل قراري صائب أم خائب ؟ في النهاية الشعور بالحياة بدونك لا يعني لي الكثير شقيقتي أنا حقًا وعدتك بأن أبحث معك عن الجنة وعندما لا أجدها معك سوف أسير خلفك للجحيم أنا أعنيها لربما يجب علي اللحاق بك لعدم جعلك تشعرين بالوحده وعندما أرحل لا أريد منكِ الندم لأنكِ جعلتيني سعيد لفترة والسعاده والحياة لا يجتمعان للأبد في هذا الكوكب ولكن عندما أختار الرحيل بكامل سعادتي لأنني سوف أراك في نهاية المطاف تنتظريني لنرحل معًا لربما عندما نصبح في الأعلى سوف نجدها أبديه لا ندم لأخذي هذا القرار لأنني وعدتك ويلو لنرقد بسلام"

هل كانت تلك الرسالة التي تركت لها مريحه للأبد ! نعم هي تجدها مقنعه هي حزنت لأنه رحل ولكن هو في النهاية لم يكذب عليها هل شعرت بالندم ؟ لا فهي تعيش حياة جديدة بعيدة عن عائله أليسون هي وجدت من يناديها بأسمها.

Revival|الإحياءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن