X

2K 241 97
                                    

"والدتي تمنعني من الإختلاط بالغرباء"

- -

"أعدك سوف نكون بخير"كانت تردد أليسون لكالوم الذي يحاول التوقف عن البكاء أنا غير مصدق بأنها صامده ولم تبكي بقيت لفترة طويلة وهي تحاول جعله يهدأ هل هي حديثة الموت؟.

"شكرًا أليسون عودي للمنزل فأنتِ يجب أن ترتاحي الليله"قال كالوم وهو يقف ويحاول رفع جسدها عن الأرضية الصلبة.

"أنا باقيه هنا اليوم"قالت أليسون وهي تسند جسدها على الأريكه وتبتسم كالبلهاء.

"أنتِ تملكين خليل وأنا لستُ بشقيق أبقي في منزلك والداك سوف يقلقان شكرًا على تظاهرك للحظات إلى اللقاء أليسون"قال كالوم ببرود هو مختلف تمامًا عن ذاته في الصباح التي كانت تمثل بمرح، هما يتصنعان السعادة ! ولكن هل كنتُ مثلهما.

عدم علمي الكامل بهويتي يجعلني تائه فتلك الفتاة المريضة كانت تربطني بعلاقة قوية "ملكتي "هل كان ذلك اسم أم لقب كنت أفضله لها؟ هي هل خليلتي ، الفراغ كانت مشاعري تجاه من حولي الأن رأيت كالوم يصعد للأعلى ويغلق الباب هي تقف للحظات وبعدها قامت بإرتداء حذائها المتسخ كانت تحدق في الحذاء وبعدها قامت برمية لأخذ حذاء آخر ،كانت تنظر له لفترة أرتدته بقوة فهو لم يسع لقدمها هي مخيفة، لتخرج به بكل عناد كانت متضايقة منه ومازالت ترتديه خطواتها الحذره تدل على أنها في ألم.

"أليسون"همستْ وهي تشاهد الحذاء كانت تتصرف بغرابة هل هي فقدت عقلها؟ هل عندما نفقد من نحب نتصرف بتلك الطريقه.

" يالا الخزي أليسون أنتِ تسرقين الأحذية الأن ؟ أنتِ تتظاهرين بأنك غير مكترثه للعالم الأن؟ أنتِ تعاملين والدك الذي تحبينه بكل عناد تتجاهلين والدتك المحبة هل هذه نهايه الحياة؟"قالت وهي تقهقه أنا لا أشعر بالشفقة على حالها أنا فارغ تماما كانت تنظر للنجوم وتتمتم ببعض الكلمات.

"انتهى اليوم،
ذهبت الشمس،
مع البحيرة،التلال، السماء.
كل شيء على ما يرام، ونحن براحة وأمان،
فالله قريب،"كانت تقوم بغنائها ولكن هناك صوت دخيل في عقلي يظهر صوت طفلة صغيرة ورؤيتها باتت واضحة وهي تقوم بغنائها كنت أراها للحظات حتى أختفت الفتاة الصغيرة كانت تحمل خصل شعر شقراء كنت أراها من مرآة عاكسه في السيارة.

هل هذه الفتاة الصغيره في الماضِ عزيزه علي؟ بقيتُ أحدق بفراغ عندما توقفتْ أليسون عند تلك النافورة في الحديقة لتستمع لرنات هاتفها ،التقطته بسرعة وهي تقهقه كالمجنونه.

Revival|الإحياءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن